بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بتقديم الدعم اللازم لأبناء الشعب المصري بالتزامن مع حلول شهر رمضان الكريم، كثفت القوات المسلحة من جهودها بتوفير ما يقرب من 2 مليون حصة غذائية بنصف الثمن لتلبية احتياجات المواطنين في شتى أنحاء الجمهورية.

وقامت هيئة الإمداد والتموين للقوات المسلحة بإعداد وتجهيز الحصص الغذائية ونقلها بواسطة أسطول من شاحنات النقل المجهزة وقطارات السكة الحديد إلى جميع المحافظات التي تقع في نطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية لطرحها على المواطنين بأسعار مخفضة، وحرصت القوات المسلحة على أن تحتوي الحصص الغذائية على السلع الأساسية التي تحتاجها الأسر المصرية خلال شهر رمضان الكريم.

وفى سياق متصل شارك جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة بفتح عدد من المنافذ الثابتة والمتحركة لتقديم السلع الأساسية بأسعار مخفضة ، بجانب المشاركة في معرض «أهلاً رمضان»، المقام بأرض المعارض بمدينة نصر.

يأتي ذلك في إطار المسئولية المجتمعية للقوات المسلحة ودورها في دعم المجتمع المدني.

 

 




المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسعار مخفضة احتياجات المواطنين الأسر المصرية الأعلى للقوات المسلحة الجيوش الميدانية الخدمة الوطنية الرئيس عبد الفتاح السيسي السكة الحديد أبناء أرض المعارض للقوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تعلن دعمها للقوات المسلحة بلقطات بــ(الكاكي) الذي يرمز للجيش مع إبنها

نشرت صفحات سودانية تنشط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك, مقطع فيديو وجد حظه من التداول عبر السوشيال ميديا.

وبحسب ما شاهد محررة موقع النيلين فقد أظهر المقطع سودانية وصفها المتابعون بالحسناء فائقة الجمال وهي تقوم بتصوير مقطع فيديو مع إبنها.

وأعلنت الحسناء خلال المقطع دعمها للجيش السوداني في حربه ضد قوات الدعم السريع بإرتدائها وإبنها زي شبيه بالزي العسكري للجيش السوداني “الكاكي”

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • جموع الأردنيين في الرمثا لمؤازرة الكاتب أحمد حسن الزعبي / صور وفيديو
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية فائقة الجمال تعلن دعمها للقوات المسلحة بلقطات بــ(الكاكي) الذي يرمز للجيش مع إبنها
  • بتوجيهات من القيادة.. مشرف مركز الملك سلمان: أسقطنا مساعدات غذائية نوعية جوا على غزة
  • بالصور.. البرهان يعزي في الشهيد الرائد حقوقي هاني عبدالغفار سليمان حمد
  • الجيش الروسي يدمر الخدمات اللوجستية للقوات الأوكرانية بطائرات FPV المسيرة
  • «الداخلية» توزع الهدايا العينية على المواطنين الأكثر احتياجا ضمن «كلنا واحد»
  • وزير الدفاع يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة العام الهجري الجديد
  • مصر تتسلم قيادة "فرقة العمل 154" للقوات البحرية المشتركة من الأردن
  • اعتماد وإدراج برنامج دبلوم التمريض العسكري