شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن النائب فضل الله البلد لا يحتمل أي تلاعب جديد بسعر عملته الوطنية، أكد عضو كتلة 8220;الوفاء للمقاومة 8221; النائب حسن فضل الله أن 8220;البلد لا يحتمل أي تلاعب جديد بسعر عملته الوطنية 8221;، وتابع .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النائب فضل الله: البلد لا يحتمل أي تلاعب جديد بسعر عملته الوطنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النائب فضل الله: البلد لا يحتمل أي تلاعب جديد بسعر...

أكد عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب حسن فضل الله أن “البلد لا يحتمل أي تلاعب جديد بسعر عملته الوطنية”، وتابع “هناك مسؤولية مباشرة تقع على عاتق الحكومة الحالية، وهي معنية باتخاذ كل الإجراءات الممكنة لحماية سلامة النقد”.

وتابع: “صحيح أن المعالجات للأزمات القائمة تحتاج إلى مؤسسات الدولة ورئيس للجمهورية وحكومة كاملة الصلاحيات، ولكن اليوم لدينا وضع، فهناك حكومة تصريف أعمال، وهناك مجلس نيابي ومؤسسات، ونحن من داخل هذه المؤسسات نعمل بكل الإمكانات المتوافرة من أجل التخفيف من الأزمة الحالية، لأن العلاج يحتاج إلى مؤسسات كاملة الصلاحيات”.

وأشار فضل الله خلال المجلس العاشورائي المركزي الذي يقيمه حزب الله في باحة مجمع أهل البيت(ع) في مدينة بنت جبيل الجنوبية الى انه “عندما نتحدث عن الدولة في كل نقاشاتنا ومواقفنا، نؤكد أهمية وحدة الدولة ومؤسساتها، لأن هناك جهات وقوى وكتلا في خطابها المعلن أو المضمر أو في أدائها، تريد الفدرلة والتجزأة والتقسيم، وهذا لن يكون في لبنان”، واكد “نحن متمسّكون بوحدة الدولة ودستورها ومؤسساتها، وبأن تكون دولة واحدة تحكم جميع أبنائها”.

وقال فضل الله “نحتاج إلى مؤسسات دولة تستطيع أن تقف على أقدامها وتواجه، ولا تخضع للسفارات ولا للتهديدات، وعلى رأسها رئيس الجمهورية”، وتابع “لذلك فإن موضوع الإسم المتعلق برئيس الجمهورية له أولوية، ومن هنا نقول في كل نقاشاتنا، بأننا نريد رئيساً يشكّل ضمانة لكل اللبنانيين، ونحن جزء أساسي من الشعب”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النائب علاء عابد: مبادرة «بداية» تسهم في خلق أجيال قادرة على مواجهة التحديات

ثمن النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، جهود الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في إطلاق مبادرة «بداية.. لبناء الإنسان»، التي تأتي في إطار حرص الدولة على تعزيز حقوق الإنسان وتحقيق التنمية الشاملة.

خطوة مهمة لتعزيز بناء المجتمع 

وأكد في تصريحات صحفية، أن مبادرة «بداية» تعد خطوة مهمة نحو تمكين الأفراد وتعزيز دورهم في بناء المجتمع، حيث تركز على تنمية المهارات وتوفير فرص التدريب والتعليم والرعاية الصحية المتكاملة، ما يسهم في خلق أجيال واعية وقادرة على مواجهة تحديات المستقبل.

جهود الدولة في دعم الإنسان المصري

وأوضح رئيس نقل النواب، أن هذه المبادرة تأتي تجسيدا لاستراتيجية الدولة الرامية إلى توفير حياة كريمة للمواطنين، استنادا إلى رؤية مصر 2030، مشيدا بالدور المحوري الذي تقوم به الدولة في دعم الإنسان المصري، حيث يتمثل ذلك في توفير كل المقومات اللازمة لتحقيق حياة كريمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • الكتلة الوطنية: الدولة وحدها قادرة على ردع أعداء لبنان
  • النائب زكي عباس: مبادرة بداية جديدة تستهدف تحسين جودة حياة المواطن
  • موعد افتتاح مطار طرابلس يحتمل التأجيل لـ”3 أشهر”
  • النائب علاء عابد: مبادرة «بداية» تسهم في خلق أجيال قادرة على مواجهة التحديات
  • النائب حسن عمار: «بداية جديدة» تبرهن خطوات الدولة الجادة في ملف الاستثمار
  • طرح طبق البيض بسعر 150 جنيهاً في منافذ التموين والزراعة
  • السعد: نأمل أن تكون الدماء التي سقطت اليوم مدخلا لتمتين الوحدة الوطنية
  • النائب أحمد عثمان: مبادرة «بداية» تطبق المفهوم الشامل لحقوق الإنسان
  • خبير اقتصادي: الدولة تدعم القطاع الخاص بحزم تحفيزية وتشريعات جديدة لتعزيز الاستثمار
  • المنتدى العربي للمياه بأبوظبي.. المياه في الإمارات من أهم القضايا الوطنية