لقي برنامج شارك تانك مصر الموسم الثاني، الذي يعرض على شاشة قناة «cbc» ردود فعل واسعة من الجمهور لأنه يعد منصة اقتصادية إبداعية تحفز كل من لديه حلم بدء أو تطوير مشروعه، وبدأت رحلة هذا البرنامج منذ الموسم الأول بمشاركة رواد الأعمال الطموحين.

قصة شاب طموح في برنامج شارك تانك مصر الموسم الثاني

ظهر شاب صاحب عزيمة وإصرار كبير لتحقيق حلمه، في الحلقة الأخيرة من برنامج شارك تانك مصر الموسم الثاني، إذ بدأ مشروعه وهو في عمر الـ18 عاما، وقرر أن يعود من لندن إلى مصر به.

وقدّم الشاب المشارك على برنامج شارك تانك مصر الموسم الثاني، ويدعى «Yaya» نفسه، «أنا مصري بريطاني عشان كدا لهجتي شوية نص نص، عشت طوال حياتي في لندن، وبشتغل من وأنا عندي 11 سنة».

وكشف «Yaya» عن تفاصيل مشروعه، «والدتي ست مصرية أصيلة روحتلها في يوم وانا عندي 19 سنة قولتلها أنا عايز أفتح بيزنس دلوقتي، قالتلي أعمل اللي أنت عايزه بس أهم حاجة الشهادة، وبالفعل فتحت المشروع وأول فترة كنت بنام في المحل حواليا الشوكلاتات والحليب وغيره، أصحى الصبح أعمل الخلطة، ولما ميكونش في زبائن كنت أذاكر شوية للجامعة، الحمدلله نجحت وفتحت محل تاني في لندن، والسنة اللي فاتت قررت إني لازم أرجع مصر عشان أفتح مشروعي هنا»

شارك تانك الموسم الثاني

يذكر أن برنامج شارك تانك الموسم الثاني، بدأ عرضه في 25 أكتوبر الماضي، وتأتي الإعادة كل جمعة في تمام الساعة الـ11 مساء، كما يتم عرضه على منصة «Watch it».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برنامج شارك تانك شارك تانك الموسم الثاني برنامج واتش ات

إقرأ أيضاً:

وراء تسمية شهر يوليو قصة تعود إلى الحقبة الرومانية.. “خالد الزعاق” يروي التفاصيل

قال خبير الطقس والمناخ الدكتور “خالد الزعاق”، إن شهر يوليو سمي باسمه هذا نسبة إلى الملك الروماني “يوليوس قيصر”، ويسمى في العراق وبلاد الشام بـ”تموز” نسبة إلى آلهة الخصب والنماء عند البابليين، الذين يعتقدون أنه ينزل إلى العالم السفلي في الصيف وينام عندهم.

 

وأضاف خلال تقديمه فقرة “تقويم” عبر قناة “العربية”، أن في أول شهر يوليو تكون الشمس في أبعد نقطة لها من الأرض، وشعاعها يكون عموديًّا علينا، وفي منتصفه تتعامد الشمس على الكعبة وقت أذان الظهر، وهو موعد تحديد اتجاه القبلة عالميًّا، وفي نهايته تبدأ مربعانية القيظ، ونتذكر وقتها جماليات الشتاء.

أخبار قد تهمك تفوق العرب على غيرهم في علم الأرقام.. فما السبب؟.. “‎خالد الزعاق” يوضح 3 يونيو 2024 - 3:19 مساءً “الزعاق”: أشهر نجوم السماء عند العرب “الثريا”.. واختفاؤه دليلٌ على بداية التقلبات الجويّة الحادّة 6 مايو 2024 - 10:57 صباحًا

مقالات مشابهة

  • ميدو: الشوط الثاني من مباراة سموحة سيكون هو الأصعب على بيراميدز هذا الموسم
  • محافظة الداخلية تنظم برنامج إعداد وتمكين قيادات الصف الثاني
  • أسير فلسطيني مفرج عنه يروي تفاصيل مروعة داخل سجون الاحتلال
  • وراء تسمية شهر يوليو قصة تعود إلى الحقبة الرومانية.. “خالد الزعاق” يروي التفاصيل
  • بهاء الحريري يتابع لقاءاته واجتماعاته في بيروت
  • برنامج تدريبي لقيادات الصف الثاني من موظفي محافظة الداخلية
  • عمرو أديب: «الحر في لندن غير طبيعي.. والمحلات مش مكيفة» (فيديو)
  • مواطن من محافظة الشنان يروي تفاصيل اللحظات الأولى للهزة الأرضية ..فيديو
  • «حياة كريمة» تدعم شابا رياديا.. وتساعده على استكمال مشروعه
  • مواطن يروي قصة نجاته من لدغة أفعى قاتلة