وافق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، على  منح جميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل زيارتين استثنائيتين بحلول شهر رمضان المعظم 2024.

بمناسبة حلول شهر رمضان .. الداخلية  زيارتان استثنائيتان لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل 

جاء ذلك بمناسبة الاحتفال باستقبال شهر رمضان المعظم وحرصًا من وزارة الداخلية على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل وإتاحة الفرصة لهم للقاء ذويهم بمختلف المناسبات ويأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.

الأمن يضبط تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بطنطا 

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من ضبط  تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بطنطا ، وتوالت النيابة التحقيق.

وتابعت أجهزة الأمن، ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بشأن قيام أحد الأشخاص بسرقة الهاتف المحمول ومبلغ مالى الخاصين بوالده بطنطا بالغربية.

وبالفحص أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة عاطلين "لـهما معلومات جنائية" – مقيمان بمحافظة الغربية، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين واعترفا بارتكاب  7 وقائع مماثلة، وأرشدا عن المسروقات وتم إتخاذ الإجراءات القانونية،  وتولت النيابة العامة التحقيق.

  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية الغربية محافظة الغربية اللواء محمود توفيق وزير الداخلية مراكز الإصلاح والتأهيل شهر رمضان وزارة الداخلية الإصلاح والتأهیل شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

فوضى الطاكسيات تعرقل تطور النقل الحضري بالمغرب قبل حلول المونديال ولفتيت يتوعد نقل التطبيقات

زنقة 20 ا علي التومي

أعلن عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، أن الشركات التي تقدم خدمات الوساطة في مجال النقل عبر استخدام التطبيقات الذكية بدون ترخيص، تنتظرها عقوبات صارمة منبها إلى أن الأمر يتعلق بممارسة غير مشروعة.

وكشف وزير الداخلية، في جوابه عن سؤال كتابي بالبرلمان حول “النزاعات بين سائقي سيارات الأجرة وأصحاب التطبيقات الذكية”، أن السلطات الأمنية المعنية تتخذ التدابير والإجراءات اللازمة للتصدي لكل الأفعال التي تهدد سلامة الأشخاص أو تعرض ممتلكاتهم للخطر، كما يتم إحالة المخالفين إلى الجهات القضائية المختصة لاتخاذ العقوبات اللازمة.

إلى ذلك أكد المسؤول الحكومي، أن المواجهات التي تحدث بين سائقي سيارات الأجرة وبعض السائقين غير المهنيين الذين يستعملون سيارات خاصة لتقديم خدمات النقل باستخدام التطبيقات الذكية حالات محدودة.

إلى ذلك، لازال ملايين المغاربة يطالبون الحكومة بضرورة تقنين نقل التطبيقات ومسايرة التطور الحاصل في قطاع النقل الحضري عبر العالم، بدل الانصياع لضغوطات لوبيات تقتات على ريع سيارات الأجرة بينما يعيش القطاع فوضى عارمة وعماله هشاشة كبيرة.

مقالات مشابهة

  • فوضى الطاكسيات تعرقل تطور النقل الحضري بالمغرب قبل حلول المونديال ولفتيت يتوعد نقل التطبيقات
  • زيارة إستثنائية لنزلاء مراكز الإصلاح بمناسبة العام الهجرى الجديد
  • زيارة استثنائية لجميع نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة قرب العام الهجري
  • بمناسبة قرب حلول العام الهجرى.. زيارة إستثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • بمناسبة قرب حلول العام الهجري الجديد.. زيارة استثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • بمناسبة العام الهجرى الجديد.. زيارة إستثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • فشل «ماكرون» يظهر في الجولة الأولى بالانتخابات التشريعية الفرنسية (تفاصيل)
  • السجن 10 سنوات لـ «تشكيل عصابي» تخصص في استقطاب الشباب للسفر للخارج نظير مبالغ مالية
  • بدء تنفيذ مذكرة التفاهم بين وزارة العمل والتأهيل وجامعة سرت
  • “اقعيم” يتابع عمل لجان المطابقة بالرقم الوطني