تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى القاهرة مباشرة عقب الانتهاء من خوض مباراة الزمالك التي تجمع الفريقين مساء اليوم على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض في نهائي كأس مصر.

وتقرر أن يرتدي النادي الأهلي طاقمًا من القميص الأحمر والشورت الأسود والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأزرق، بينما سيرتدي الزمالك طاقمًا من اللون الأبيض بالكامل، ويرتدي حارس مرماه طاقمًا باللون الأصفر كاملًا.

معلومات عن مباراة الأهلي والزمالك اليوم

وتم التأكيد خلال الاجتماع الفني على أن المباراة ستنطلق في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي حال نهاية الوقت الأصلي بالتعادل سيتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته نصف ساعة بواقع شوطين، وفي حال استمرار التعادل سيتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك نادي الزمالك الأهلي والزمالك الزمالك اليوم الاهلي والزمالك الاهلي مباراة الاهلي والزمالك اهداف الاهلي والزمالك الزمالك والاهلي الاهلي اليوم موعد مباراة الأهلي والزمالك كأس مصر موعد مباراة الأهلي القادمة نادى الزمالك الاهلى والزمالك الأهلى والزمالك مباراة الاهلى والزمالك نهائي كأس مصر مباراة الأهلى والزمالك القمة بين الاهلي و الزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة طاقم ا

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من رابطة الأندية المصرية بعد اعتذار الزمالك

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عدم خوض مباراة القمة والتي تجمع الزمالك أمام الأهلي وذلك بعد اعتذار الأول عن المباراة لظروف قهرية.

وكتبت الرابطة في خطاب رسمي موجه لاتحاد الكرة: "بناء على كتاب نادي الزمالك الوارد إلينا بشأن الاعتذار عن أداء المباراة  (الأهلي xالزمالك ) المقرر إقامتها يوم  الثلاثاء الموافق 25/6/2024 على ستاد القاهرة وذلك لظروف قهرية.

وتابع: "يرجى التكرم بالإحاطة بأنه تقرر عدم إقامة مباراة (الأهلي xالزمالك ) والتي كان من المقرر إقامتها في الأسبوع السابع والعشرون من مسابقة الدوري العام دوري نايل، يوم  الثلاثاء الموافق 25/6/2024 على ستاد القاهرة وذلك لاعتذار الزمالك عن أداء المباراة.

عاجل.. عقوبات الزمالك بعد انسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي متحدث الشباب والرياضة يكشف طلب الوزير من رئيس الزمالك في حال انسحابه غدًا من مباراة القمة انسحاب عكس التوقعات

وعلى الرغم من التوقعات الجماهيرية بتراجع الزمالك عن موقفه إلا أن بيان اليوم حمل القرار الأخير للفارس الأبيض بعدم خوض اللقاء

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

مقالات مشابهة

  • بارزاني يحدد الـ 20 من تشرين الأول المقبل موعدًا لانتخابات برلمان إقليم كردستان
  • عاجل| قضي الأمر.. الزمالك يستكمل مسابقة الدوري وهذا موعد الظهور الأول بعد الأزمة (خاص)
  • موعد مباراة الأهلي بعد انسحاب الزمالك من القمة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو بعد إلغاء مواجهة الزمالك
  • بعد الانسحاب من ديربي القاهرة.. 4 عقوبات ضد الزمالك
  • مصير طاقم حكام مباراة القمة بعد إلغائها رسميا
  • أول تعليق من رابطة الأندية المصرية بعد اعتذار الزمالك
  • موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • بعد قرار خوض القمة.. تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز
  • عاجل.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة