شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نجوم الدوري كعب داير الأهلي يشعل الميركاتو وغياب صفقات الزمالك، 02 40 م الأحد 23 يوليو 2023 الأهلي تشهد خريطة الميركاتو المحلي، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجوم الدوري كعب داير.. الأهلي يشعل الميركاتو وغياب صفقات الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجوم الدوري كعب داير.. الأهلي يشعل الميركاتو وغياب...

02:40 م | الأحد 23 يوليو 2023

الأهلي

تشهد خريطة الميركاتو المحلي، العديد من التغييرات المرتقبة والمفاجآت، في ظل ارتباط أسماء عدة بالرحيل عن أنديتها من أجل بدء رحلة جديدة بين صفوف أخرى، إلى جانب حسم بعض الصفقات، التي كان آخرها أيمن أشرف بوداع نادي الأهلي بحثًا من فرصة للمشاركة بصورة طبيعية مع فريق آخر.

أيمن أشرف يودع الأهلي

أيمن أشرف ودع الأهلي، بعد رحلة طويلة من الإنجازات حققها رفقة المارد الأحمر، الذي يعد أحد أبنائه باعتباره خريج ناشئي الفريق، فعلى مدار السنوات الماضية لم يخرج مدافع منتخب مصر من القلعة الحمراء سوى مرة وحيدة إلى صفوف سموحة، عام 2014 واستمر بين صفوفه 3 مواسم فقط، قبل أن يعود مرة أخرى، ويودع الفريق بنهاية الموسم الجاري، من أجل الانتقال إلى البنك الأهلي.

وبكلمات مؤثرة ودع أيمن أشرف جماهير الأهلي، متمنيًا أن يحسم مسيرته بين جدران القلعة الحمراء، لكن ظروف خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر حالت دون تحقيق حلمه، إذ يرى أنها أصعب اللحظات التي مر بها داخل الفريق الذي اعتبره وطنه: « ده بيت وحياة ووطن عشت فيه أحلى أيام حياتي، عشت طفولتي وعشت ونجاحاتي، فرحت فيه وزعلت علشانه وكنت لاعب ومشجع وسأظل».

شادي حسين يلحق بأيمن أشرف

وفي إطار الخروج من الأهلي، سيكون شادي حسين ضمن الراحلين من الأهلي، بقرار من مارسيل كولر مدرب الفريق، الذي يقضي آخر مواسمه مع المارد الأحمر، بعد رحلة طويلة بين أندية الدوري الممتاز، إذ دافع عن ألوان المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا، قبل أن يحقق حلمه بارتداء قميص الأهلي، لكن خروجه من حسابات المدرب السويسري قد ينقله إلى زد على سبيل الإعارة.

علي لطفي يقترب من زد

ارتبط اسم علي لطفي حارس مرمى الأهلي، بالانضمام إلى مشروع زد الجديد، الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز للمرة الأولى في تاريخه، ولم يملك حارس المارد الأحمر مسيرة طويلة بين أندية الدوري الممتاز، خاصة أنه من أبناء إنبي الذي خرج منه إلى القلعة الحمراء، الأمر ذاته بالنسبة لمحمود وحيد الذي يملك مسيرة طويلة في الدوري الممتاز، بعدما ارتدى قمصان 5 أندية قبل الاستقرار في الأهلي، لكن خروجه من حسابات مارسيل كولر حسم انتقاله إلى سموحة.

محمود علاء العائد مرة أخرى إلى الزمالك، يعد أيضًا رحالة بين أندية الدوري الممتاز، إذ ارتدى قمصان أندية حرس الحدود ووادي دجلة والاتحاد السكندري الذي كان محطته الأخيرة، لكن قرار خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق الأبيض، يرغب في الاعتماد عليه مرة أخرى لتدعيم خط دفاعه الذي عانى في الموسم المنقضي لا سيما في عدم وضوح الرؤية لصفقات القلعة البيضاء حتى الآن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری الممتاز أیمن أشرف

إقرأ أيضاً:

جوميز يطلب ضم نجم بيراميدز لـ الزمالك في الميركاتو الصيفي.. عاجل

طلب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التعاقد مع وليد الكرتي لاعب نادي بيراميدز، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري بشكل رسمي، وذلك في ظل دعم الفريق خلال الفترة الحالية بشكل رسمي.

جوميز يرحب بضم وليد الكرتي من بيراميدز

وأكد الإعلامي إسلام صادق في تصريحات تلفزيونية:« أن مسئولو نادي الزمالك، عرضوا وليد الكرتي على المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، وذلك من أجل دعم مركز خط الوسط خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ورحب المدرب بفكرة ضم اللاعب، لتدعيم صفوف الفريق بشكل رسمي، في ظل اقتناعه بإمكانيات اللاعب الفنية والبدنية».

 

وليد الكرتي لاعب نادي بيراميدز

وتابع:« نادي الزمالك، ينتظر موقف بيراميدز خلال الفترة الحالية، من تجديد التعاقد مع وليد الكرتي، أو رحيله عن صفوف الفريق السماوي خلال الميركاتو الحالي، من أجل بدء التفاوض مع اللاعب، وناديه، لضمه لصفوف القلعة البيضاء في الميركاتو الحالي».

ويعد وليد الكرتي، أحد الركائز الأساسية، في تشكيل المدرب الكرواتي، يوريشتيتش، الذي يعتمد عليه بشكل أساسي إلى جانب مهند لاشين، في مركز وسط ملعب الفريق خلال الموسم الحالي.

    

مقالات مشابهة

  • قرار جديد من مجلس الزمالك بخصوص الصفقات الجديدة
  • جوميز يطلب ضم نجم بيراميدز لـ الزمالك في الميركاتو الصيفي.. عاجل
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • زيكا ثالث صفقات الحمام المطروحي في الميركاتو الصيفي
  • "9 أسماء".. الراحلين عن الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • غزل المحلة يضم محمد أشرف لمدة 4 سنوات
  • الأهلي يعلن أسباب تأخير احتفالية بطولة الدوري الممتاز في بيان رسمي
  • خطة مقترحة لـ أندية البريميرليغ للانتقام من مانشستر سيتي!
  • 3 صفقات مدوية على رادار ريال مدريد في الصيف المقبل
  • خاص.. غزل المحلة ينجح في ضم "بن شرقي" خلال الميركاتو الحالي