شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن سوليدرتي تطلق برنامجها الصيفي السنوي للتدريب تميّز، ويأتي طرح تميّز في إطار مبادرات المسؤولية الاجتماعية التابعة لسوليدرتي، حيث يركز البرنامج على احتضان كفاءات واعدة من الجيل الشاب، ومنحهم .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سوليدرتي تطلق برنامجها الصيفي السنوي للتدريب تميّز ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سوليدرتي تطلق برنامجها الصيفي السنوي للتدريب تميّز

ويأتي طرح "تميّز" في إطار مبادرات المسؤولية الاجتماعية التابعة لسوليدرتي، حيث يركز البرنامج على احتضان كفاءات واعدة من الجيل الشاب، ومنحهم فرصًا لتنمية مهاراتهم العملية عبر التدريب المهني والنظري الذي يتمحور حول جوانب قطاع التأمين في المملكة. وسيتمكن الملتحقون بالبرنامج من توسعة مداركهم وخبراتهم في مجموعة من اختصاصات القطاع، بما في ذلك تأمين المركبات، والتأمين الصحي، والمبيعات، والالتزام، والاستثمار، والموارد البشرية، وخدمة العملاء، والاكتتاب الفني، والمحاسبة، وضمان الجودة.

وبهذه المناسبة، صرّح مساعد المدير العام لوحدة الدعم المؤسسي بشركة سوليدرتي البحرين، محمد عواجي، قائلاً: "يسرنا إطلاق برنامجنا الصيفي السنوي للتدريب "تميّز"، والذي يُعد بمثابة مبادرة مجتمعية تتسم بنظرة طويلة المدى نستهدف من خلالها تنمية وصقل مهارات الكفاءات المحلية الشابة. كما أننا نلتزم في سوليدرتي بشكل دائم بدعم وتمكين الشباب البحريني الواعد الذي يمثل رأس المال البشري، والذي يأتي من منطلق إيماننا بقدرات الشباب البحريني في تحقيق أهداف الرؤية الوطنية 2030. كما نتطلع لتطوير برامج ومبادرات من شأنها أن تترك أثرًا إيجابيًا فعالاً في مجتمعنا المحلي، وتسهم في تعزيز مكانة المملكة لتتقلد موقعًا رياديًا على مستوى قطاع التأمين".

وتعتزم سوليدرتي البحرين مواصلة طرحها لمبادرات التدريب وفرص العمل في الشركة، وذلك سعيًا للمساهمة بدورها في دعم وتمكين المواهب الوطنية الواعدة، وتماشيًا مع توجهاتها الرامية للحفاظ على نسبة البحرنة في الشركة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المؤتمر السنوي لخدام كنائس قطاع شرق السكة الحديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظم قطاع كنائس شرق السكة الحديد للأقباط الأرثوذكس، المؤتمر السنوي لخدام كنائس القطاع، لمدة ثلاثة ايام، بكنيسة "مارجرجس" بمنطقة أرض الجنينة بالزاوية الحمراء، بحضور الأنبا مارتيروس، الأسقف العام لكنائس القطاع، وبمشاركة أكثر من ٩٠٠ خادم وخادمة من خدام كنائس القطاع، حيث تناول المؤتمر عددًا من الموضوعات والفقرات التي تهم الخدمة والخدام.

وتضمن المؤتمر على مدار الثلاثة أيام ثلاث محاضرات رئيسية، فجاءت محاضرة اليوم الأول بعنوان "بانوراما العهد الجديد" والتي ألقاها الدكتور عادل فوزي، بينما دارت محاضرة اليوم الثاني حول موضوع "سوء الفهم والتشكيكات.. ماذا يفعل الخادم" والتي ألقاها الدكتور مجدي إسحق، فيما كانت محاضرة اليوم الثالث بعنوان "تذوق الخادم للحياة الليتورجية" والتي ألقاها الأنبا مكاري الأسقف العام لكنائس قطاع شبرا الجنوبية.

مقالات مشابهة

  • يزعم اختفاء زوجته في السعودية أثناء عودتهما من رحلة في البحرين.. وبعدما استدعته المباحث كانت المفاجأة
  • سعر الذهب في البحرين السبت 6 يوليو 2024.. عيار 21 يسجل هذا الرقم
  • وزارة الداخلية تحتفل بيوم التدريب السنوي
  • ختام فعاليات المؤتمر الدولي السنوي لأمراض الدم وزرع النخاع بطب عين شمس
  • «الداخلية» تنظم الاحتفال السنوي بيوم التدريب
  • أشغال الشارقة تصدر تقريرها السنوي لعام 2023
  • عضو أمناء الحوار الوطني: على الحكومة وضع توصياتنا ضمن جدول أعمال برنامجها الجديد
  • مؤسسة الشارقة للفنون تعلن عن برنامجها لخريف 2024
  • المؤتمر السنوي لخدام كنائس قطاع شرق السكة الحديد
  • «قانونية حكومة عجمان» تناقش برنامجها للتطوير