نشرت الفنانة منة فضالي صورة لها على موقع التواصل الاجتماعي "إكس تويتر" سابقاً معلقة عليها قائلة: إن بعض الناس تقول القلب الطيب سيكون دائماً سعيداً لكنها تعتقد أن القلب الطيب يتأذي بشدة في معظم الأوقات لأنه يتوقع الأشياء الجيدة من الآخرين.

‏وسبق أن أعلنت الممثلة منة فضالي عن مشاركتها في مسلسلات رمضان 2024، ونشرت البوسترات الدعائية الخاصة بأعمالها الرمضانية.

مسلسل "محارب" الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفيقي وناهد السباعي وتامر عبد المنعم وملك زاهر ونور محمود.

مسلسل "كوبرا" والذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم إلى جانب النجمة منه فضالي ومنهم: «محمد امام، هشام إسماعيل، محمد أسامة «أوس أوس»، علاء مرسي، دنيا ماهر» وغيرهم من النجوم، والمسلسل من إخراج أحمد شفيق، ومن تأليف أحمد محمد أبوزيد.

تدور أحداث مسلسل كوبرا في إطار الدراما الشعبية، حول «كوبرا» والذي يجسد شخصيته النجم محمد إمام ويكون هو صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، ويتعرض للعديد من المشكلات والعقبات في حياته.

ومع تصاعد أحداث المسلسل يواجه مواقف غريبة، تقوم بوضعه في صراع بين الخير وبين الشر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد زاهر البوسترات الدعائية الفنان أحمد زاهر تامر عبد المنعم هشام اسماعيل رمضان 2024 شيرين عادل محمد سيد بشير مسلسل محارب مسلسل كوبرا مسلسلات رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب

نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" ٠

وظهر رمضان في الصورة وهو في المغرب، 

IMG_1442 محمد رمضان بوجه مختلف في أسد أسود 

 

وعلى صعيد آخر، يحضر محمد  رمضان حاليًا لفيلم " أسد أسود" ويشارك في بطولته رزان جمال، خالد الصاوي وماجد الكدواني، من  تأليف محمد دياب، شيرين دياب، وخالد دياب.

 

آخر أعمال محمد رمضان
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد  رمضان  مسلسل "جعفر العمدة"، والذي تصدر التريند فور عرضه على الشاشة، والمسلسل من  تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى  جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين  .

مقالات مشابهة

  • أسد.. محمد رمضان يكشف سبب غيابة عن رمضان 2025
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • علاقة حكيمي ومغنية إسبانية تثير الجدل والأخيرة توضح
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • محمد رمضان ينشر صور من رحلته للمغرب
  • تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل " تيتا زوزو"
  • هكذا احتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها
  • محمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور لإبنه
  • تراجع لمحمد إمام..إيرادات اللعب مع العيال أمس
  • كيم كارداشيان تثير الجدل بجلسة تصوير جريئة.. والجمهور يعلق