صحافة العرب:
2024-09-19@04:36:12 GMT

سامارا يُمتع جمهور مهرجان القنطاوي

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

سامارا يُمتع جمهور مهرجان القنطاوي

شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن سامارا يُمتع جمهور مهرجان القنطاوي، 23 07 2023 12 23نجح فنان الراب المتألّق سامارا في استقطاب جمهور غفير من فئة المراهقين والشباب خلال مصافحته البارحة لجمهور مهرجان القنطاي في .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سامارا يُمتع جمهور مهرجان القنطاوي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سامارا يُمتع جمهور مهرجان القنطاوي
23/07/2023 12:23

نجح فنان الراب المتألّق سامارا في استقطاب جمهور غفير من فئة المراهقين والشباب خلال مصافحته البارحة لجمهور مهرجان القنطاي في دورته 39، كيف لا وهو صاحب النجاحات المتتالية ومحقّق أعلى أرقام مشاهدة على قناته باليوتوب التي تضمّ 3.69 مليون مشترك.

وقد غصّت مدارج  ملعب بوعلي الحوار حمام سوسة بمحبيّ سامارا الذين توافدوا في شكل مجموعات لحضور العرض الذي انطلق بتأخير بنحو ساعة عن التوقيت المحدّد وهو العاشرة ليلا.

 وظلّ الجمهور في انتظار سامارا رغم أنهم  أبدوا امتعاضا من هذا التأخير تترجم بإطلاق هتافات تطالب بانطلاق الحفل .

اعتلى الفنّان المنصّة الساعة 11 ليلا وسط تفاعل كبير من الجمهور مع جلّ  أغانيه التي جمعت بين رصيده القديم والجديد حيث ردّدوها عن ظهر قلب وتمايلوا  بحركات شبابية على ايقاعات الراب في سهرة  استثنائية صاخبة دامت ساعة من الزمن.

أمتع ابن منزل بورقيبة جمهوره بأروع انتاجاته منها " قْلبي" التي طرحها منذ ثماني أشهر وحصدت البارحة 100 مليون مشاهدة على اليوتوب.

كما غنّى سامارا  أشهر أغانيه "مادايم والو" و"ياعالم" اللتين شحنتا حماس الجمهور مرورا بأغنية "شلونك" و "6G" و "paranoia" و "minimum " و"كيما خليتني" "pour les gang" .

رغم عدد الحاضرين الذي قدّرته هيئة المهرجان بحوالي 3500 متفرّج، أحسن عناصر الأمن المكلّفين بتأمين سهرة الراب التعامل مع جمهور من نوع خاص وفرض الأمن داخل ملعب بوعلي الحوار وخارجه تحسّبا من أي انفلاتات أو أحداث عنف، قد ترافق الحفل الشبابي.

أنهى سامارا سهرته مع منتصف الليل وسارع بمغادرة ملعب بوعلي الحوار حمام سوسة دون أن يدلي بأي تصريح إعلامي رغم إعلامه بحضور ممثلي وسائل الإعلام وانتظاره حتى ساعة متأخرة من الليل. 

إيناس الهمّامي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الفنان حمادة هلال يشعل حفل الزواج السوداني الضجة.. العروس تصرخ “بحبه أوي” والعريس يرد عليها: “بحبها أوي” والمطرب المصري يتفاعل على الطريقة السودانية (أبشر يا عريس)

واصل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, اهتمامه بحفل الزفاف السوداني الذي أقيم بالعاصمة المصري القاهرة وتم وصفه بالأسطوري.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين, فإن حفل زفاف رجل الأعمال السوداني محمد الفاتح, تغنى فيه مشاهير الفن في مصر والسودان أبرزهم المطرب المصري الشهير حمادة هلال, والمطربة السودانية الشهيرة هدى عربي, أقيم بأحد الفنادق الفخمة بالقاهرة.

جمهور مواقع التواصل نشر مقطع فيديو جديد من حفل الزفاف الضجة, وظهر فيه العريس وعروسته وهما يتبادلان المشاعر الرومانسية على أنغام أغنيات الفنان المصري.

حيث وجهت العروس أولاً رسالة لعريسها وهي تتجاوب مع أغنية الفنان حمادة هلال (مهما يعمل فيا بحبه أوي), ليرد عليها عريسها “بحبها أوي” وسط تفاعل المطرب المصري الذي خاطب العريس على الطريقة السودانية (أبشر يا عريس).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • لدواعي تنظيمية.. المغرب التطواني يعلن خوض مباراته أمام المغرب الفاسي بدون جمهور
  • اتهام مغني الراب شون “ديدي” كومز بالاتجار بالجنس والابتزاز
  • شاهد بالفيديو.. الفنان حمادة هلال يشعل حفل الزواج السوداني الضجة.. العروس تصرخ “بحبه أوي” والعريس يرد عليها: “بحبها أوي” والمطرب المصري يتفاعل على الطريقة السودانية (أبشر يا عريس)
  • فيديو.. القبض على مغني الراب شون كومز المعروف بـ"ديدي"
  • اعتقال مغني الراب الأمريكي “بي ديدي” في نيويورك
  • القبض على مغني الراب "شون كومبز" على خلفية تحقيق بشأن الإتجار في الجنس
  • بالفيديو .. أكرم عفيف يرد على جماهير العين
  • اعتقال نجم الراب ديدي إثر لائحة اتهام غير معلنة
  • شاكيرا تغضب وتغادر المسرح بعد محاولة جمهور التصوير تحت فستانها
  • تحرير 151 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم  بقرار الغلق خلال 24 ساعة