«أنا بحب الحاجات الصعبة» بتلك الكلمات بدأت نادية فكري بطلة مصر في رفع الأثقال لذوي الهمم، الحديث عن رحلتها مع تلك اللعبة، مؤكدة أنها رياضة مميزة وصعبة، متابعة: «أشكر كل من دعموني لتحقيق النجاح في مسيرتي».

دعم الأسرة منح «نادية» ثقة كبيرة

وقالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المعروض على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد عبده ومنة الشرقاوي: «أسرتي شجعتني، ورغم أنني حالة خاصة وسط أشقائي، إلا أن والدتي عاملتني مثلهم، وهو ما أكسبني ثقة كبيرة في نفسي وجعلني قادرة على فعل أي شيء».

3 ميداليات بارالمبية و4 في بطولات العالم

وتابعت: «أمارس هذه الرياضة منذ عام 1997 وشاركت في 4 دورات بارالمبية وفزت بـ3 ميداليات بارالمبية و4 ميداليات في بطولات العالم وميداليات كثيرة في البطولات الإفريقية، وتاريخي حافل بالإنجازات».

واختتمت نادية: «أحمد على أنني شرفت مصر في محافل كثيرة ورفعت علم مصر وسمعت نشيد مصر كثيرا، وتأهلت لبارالمبياد باريس، وأتمنى رفع اسم مصر عاليا فيها».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رفع الأثقال اليوم العالمي للمرأة القناة الأولى

إقرأ أيضاً:

اليوم العالمي للإعاقة السمعية.. "رياضة" بني سويف تنظم ماراثون رياضي لذوي الهمم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت مديرية الشباب والرياضة ببني سويف، اليوم، ماراثون رياضي للأشخاض ذوي الإعاقة السمعية ، بالتزامن مع  الاحتفال باليوم العالمي للإعاقة السمعية، حيث انطلق الماراثون من أمام بوابة رقم 3 على الكورنيش حتى نادي بني سويف الرياضي، تحت رعاية محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم،وضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان".

وأوضح هشام الجبالي مدير عام الشباب والرياضة ببني سويف ، أنه الماراثون ، يتم تنفيذه بالتعاون بين المجلس القومي للإعاقة والمنطقة الروتارية وإدارة التنمية الرياضية ، والذي يتم تنظميه مركزيا على مستوى المحافظات في نفس الوقت ، وأًطلقت إشارة البدء "صباح اليوم الجمعة" من الوزارة عبر تقنية الفيديو كونفرانس على مستوى المحافظات

وشهد الماراثون حضور كل من :هشام الجبالى مدير عام مديرية الشباب والرياضة "نائبا عن محافظ بنى سويف"، والدكتور أبو الخير عبد التواب وكيل المديرية لقطاع الرياضة، عبد الله سيف مدير ادارة التنمية الرياضية والاخصائيين الرياضيين بالادارة وبحضور (هبة عبد العظيم ، مصطفى ثروت ، فوزية سنوسي ، أمل صفوت ) أعضاء نادى روتاري بنى سويف ، أحمد مدحت رئيس روتاراكت.

مقالات مشابهة

  • وكيل الأزهر: الإسلام جعل لذوي الهمم الأولوية في التمتع بكافة الحقوق
  • وكيل الأزهر: الإسلام ضرب أروع الأمثلة في توفير الرعاية الكاملة لذوي الهمم
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد روضة طارق علام لذوي الهمم ومركزا طبيا بالزقازيق
  • 10 ميداليات .. مصر تحتل المركز الرابع في بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال
  • اليوم العالمي للإعاقة السمعية.. "رياضة" بني سويف تنظم ماراثون رياضي لذوي الهمم
  • مسابقات وورش فنية متنوعة لذوي الهمم ضمن أنشطة ثقافة الفيوم 
  • بعد حصولها على 3 ميداليات ذهبية.. وزير الرياضة يهنئ رحمة أحمد بطلة المشروع القومي لرفع الأثقال
  • وزير الرياضة يهنئ رحمة أحمد بطلة المشروع القومي لرفع الأثقال
  • وزير الرياضة يهنئ محمود حسني بعد حصد 3 ميداليات ببطولة العالم لرفع الأثقال
  • وزير الرياضة يهنئ محمود حسني بعد حصد 3 ميداليات متنوعة ببطولة العالم لرفع الأثقال