صحافة العرب:
2024-09-16@19:24:22 GMT

إحماد حريق في المنطقة الحرة بالزرقاء

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

إحماد حريق في المنطقة الحرة بالزرقاء

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إحماد حريق في المنطقة الحرة بالزرقاء، سواليف قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن_العام، إن فرق_الإطفاء المتخصصة في مديرية دفاع مدني الزرقاء تمكنت .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إحماد حريق في المنطقة الحرة بالزرقاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إحماد حريق في المنطقة الحرة بالزرقاء

#سواليف

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية #الأمن_العام، إن #فرق_الإطفاء المتخصصة في مديرية دفاع مدني #الزرقاء تمكنت اليوم من السيطرة على #حريق أتى على عدد من #المركبات داخل أحد المعارض بالمنطقة الحرة في محافظة الزرقاء.

وعملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع امتداده لباقي المعارض والأماكن المجاورة، دون وقوع اصابات تذكر ، وتم فتح تحقيق لمعرفة سبب الحريق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الاتحادية للضرائب» تنظم ورشة توعوية حول ضريبة الشركات


دبي (الاتحاد)
 نظمت الهيئة الاتحادية للضرائب اليوم، في دبي ورشة عمل للتوعية بضريبة الشركات للأشخاص القائمين في المناطق الحرة.
وذكرت الهيئة في بيان لها أن الورشة جزء رئيس من المرحلة الثانية لحملة التوعية الشاملة التي تنظمها، وتهدف إلى توضيح متطلبات نظام ضريبة الشركات مع الأخذ بعين الاعتبار المواضيع المختلفة، مثل الأشخاص القائمين في المناطق الحرة الخاضعين لضريبة الشركات.
وأكدت الهيئة التزامها بدعم الأشخاص القائمين في المناطق الحرة والدور المحوري لتلك المناطق في تعزيز النمو الاقتصادي المستدام والابتكار في دولة الإمارات.
وأوضح ممثلو الهيئة خلال الورشة أن الأشخاص المؤهلين القائمين في المناطق الحرة بإمكانهم الاستفادة من تطبيق ضريبة الشركات بنسبة 0% على دخلهم المؤهل وفقاً لنظام ضريبة الشركات في الدولة، ومع ذلك، يجب على جميع الأشخاص القائمين في المناطق الحرة التسجيل لضريبة الشركات، سواء كانوا من الأشخاص المؤهلين القائمين في المناطق الحرة أم لا.
وتنطبق نسبة 0% تحديداً على الدخل المؤهل، الذي يتم تحقيقه حسب الشروط التي تحددها الهيئة، كما تم توضيح ذلك من قبل الهيئة. ويخضع الدخل الذي لا يستوفي شروط «الدخل المؤهل» لنسبة ضريبة الشركات القياسي البالغ 9%.
ودعا ممثلو الهيئة إلى ضرورة مسارعة الأشخاص الاعتباريين المقيمين أصحاب التراخيص الصادرة في يوليو، بغض النظر عن سنة الإصدار إلى تقديم طلبات التسجيل الخاصة بهم بحلول 30 سبتمبر الجاري.

أخبار ذات صلة "الاتحادية للضرائب" تدعو أصحاب "تراخيص يوليو" للتسجيل في ضريبة الشركات 103.5 ألف مُستفيد من 260 فعالية لـ «الاتحادية للضرائب»

مقالات مشابهة

  • اندلاع حريق في منطقة الجليل الأعلى بعد سقوط مسيرة
  • «الاتحادية للضرائب» تنظم ورشة توعوية حول ضريبة الشركات
  • “دافز” داعم استراتيجي لنسخة 2024 من “ريد بُل بايسمنت” 2024
  • قناديل البحر السامة تهدد السياح على شاطئ شهير في تايلاند
  • انتشار العشرات من قناديل البحر الزجاجة الزرقاء يقلق رواد شواطئ بوكيت بتايلاند
  • حادث مروّع في الأزرق
  • 4 وفيات وإصابتين بحادث مروري في الأزرق
  • حالته خطيرة .. أفعى فلسطين تلدغ طفلا في الزرقاء
  • راسل الأسرع بالتجارب الأخيرة في باكو
  • راسل الأسرع في «التجارب الأخيرة» بـ «جائزة أذربيجان»