صدى البلد:
2024-07-23@01:43:48 GMT

إزالة 87 تعديا على أملاك الدولة في كفر سعد بدمياط

تاريخ النشر: 8th, March 2024 GMT


تابعت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط،  حملات الموجة ال٢٢ لإزالة التعديات على أملاك الدولة التى انطلقت مرحلتها الثانية مطلع الأسبوع الماضى وتستمر حتى منتصف الشهر الجارى ،حيث تم خلال الحملة المُنفذة اليوم إزالة ٨٧حالات تعدٍ تابعة لولاية الإدارة العامة للموارد المائية والرى،  بمركز كفر سعد على مساحة ١٠٠٦متر مربع.

.

وأشارت " محافظ دمياط " إلى المتابعة الدورية لحملات الموجة ال٢٢ وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بإزالة التعديات على أملاك الدولة،  مؤكدة أن هناك تنسيق تام بين الجهات المعنية والامنية لتحقيق المستهدف من الموجة  ، كما أشارت أيضًا إلى أنه تم توجيه رؤساء الوحدات المحلية بالمرور المستمر على الأراضى المستردة وذلك لمنع عودة التعديات عليها مرة أخرى..

هذا ويشار إلى وصول عدد الحالات التى تم إزالتها منذ انطلاق المرحلة الثانية حتى اليوم١٦٠ حالة تعدِ على أملاك الدولة بمناطق مختلفة ، بمساحة اجمالية ١٣٦٧٦.٧٥متر مربع ..

تداول 35 سفينة للحاويات والبضائع العامة بميناء دمياط

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دمياط إزالة التعديات على أملاك الدولة التعديات على أملاك الدولة الدكتورة منال عوض الدكتورة منال عوض محافظ دمياط انطلاق المرحلة الثانية املاك الدولة تعديات على املاك الدولة محافظ دمياط على أملاک الدولة

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ القاهرة: استمرار جهود احياء المنطقة الجنوبية لتنفيذ أعمال الموجة الـ 23 لإزالة التعديات

أعلن أشرف منصور، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، عن إستمرار جهود احياء المنطقة الجنوبية لتنفيذ أعمال الموجه الـ ٢٣ لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية واملاك الدولة ومخالفات البناء بمختلف احياءها تنفيذاً للتوجيهات الرئاسية بعدم التهاون في استرداد اراضي أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات علي الاراضي الزراعية طبقا لتعليمات الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة.

وقال نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية إن الأجهزة التنفيذية باحياء المنطقة الجنوبية وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية تقوم حاليا بتنفيذ المستهدف ضمن الموجة مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لتنفيذ أعمال حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها طبقا لتعليمات الدكتور ابراهيم صابر محافظ القاهرة.

عدم التهاون في إزاله تلك التعديات وفرض هيبه الدولة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين

وشدد نائب محافظ القاهرة على  رؤساء احياء المنطقة الجنوبية بعدم التهاون في إزاله تلك التعديات وفرض هيبه الدولة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين مع المتابعة والمرور الدوري علي الحالات التي تم إزالتها لضمان عدم عودة التعديات مرة أخرى .

وفي اطار ذلك تابع نائب محافظ القاهرة جهود الاجهزة التنفيذية بحي المعصره بقيادة اللواء عمرو عيسوي وبالتنسيق مع جمال حسين مدير المتابعه الميدانيه بالمنطقة الجنوبية والاجهزة المعنية والقوات الشرطية بتنفيذ قرارات ازالة التعديات الواقعة علي اراضى الدولة المستهدف تنفيذها ضمن الموجه الثالثة والعشرون الكائنة بمنطقة ارض المثلث على مساحه ٩٠٠٠ متر حيث تم إزالة مخالفات عشش وساحات كما تم إزالة واسترداد بمنطقة ارض المربع على مساحة ٢٣٠٠٠ متر يوجد بها عشش واشغال سيارات .

وتمت الحملة بحضور مدير الاسكان بالحي و المتابعة الميدانية وادارة الاملاك وبمشاركة شرطة المرافق وقوة مرافقة مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية .

يذكر أن د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة  قام بجولة تفقدية لأعمال التطوير الجارية بشارعى أحمد زكى والفيوم .

 حملات مكثفة لمنع الانتظار الخاطىء بالتعاون مع الإدارة العامة لمرور القاهرة

وأشار محافظ القاهرة إلى أنه استجابة لشكوى قاطنى شارع أحمد زكى الممتد بأحياء دار السلام والبساتين حتى ميدان سوارس بالمعادى من مستوى النظافة فى الشارع والأزمة المرورية الخانقة به ، تم عمل حملات مكثفة لمنع الانتظار الخاطىء بالتعاون مع الإدارة العامة لمرور القاهرة، كما تم رفع السيارات المتهالكة والاشغالات، ورفع مستوى النظافة به وأصبح الشارع يشهد سيولة مرورية ، وجارى رفع كفاءة الأرصفة والإنارة والبلدورات ومستوى التشجير.

وشدد محافظ القاهرة خلال الجولة على رؤساء الأحياء بالتواجد الميدانى اليومى لمتابعة استمرار حملات الحفاظ على ما تم من تطوير بالشارع ومنع عودة الاشغالات مرة أخرى.

رافق المحافظ فى جولته أشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، واللواء يحيى الأدغم السكرتير العام المساعد، وعدد من رؤساء أحياء المنطقة الجنوبية، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

مقالات مشابهة

  • إزالة تعديات على مساحة 6 آلاف و 657 مترًا مربعًا ضمن الموجة الـ 23 في البحيرة
  • في اليوم الثالث عشر للموجة 23.. إزالة 15 حالة تعدٍ بالشرقية
  • إزالة 27 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالفيوم
  • كفر الشيخ: تنفيذ 15 قرار إزالة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • نائب محافظ القاهرة: استمرار جهود احياء المنطقة الجنوبية لتنفيذ أعمال الموجة الـ 23 لإزالة التعديات
  • نائب محافظ القاهرة: لن نتهاون في استرداد أراضي أملاك الدولة - (صور)
  • أولى ضربات محافظ الجيزة.. إزالة تعديات بمساحة 37 ألف م2
  • محافظ الجيزة: إزالة 91 حالة بناء مخالف وتعد على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة
  • الجيزة تنفذ 9 قرارات إزالة تعديات على أملاك الدولة بمركز العياط
  • ضمن الموجة الـ٢٣.. إزالة تعديات على مساحة ١٠ آلاف و ٦٦٣ متر في البحيرة