الوطن:
2024-07-01@20:06:04 GMT

مزاد علني لبيع عدد من المحلات التجارية في العبور

تاريخ النشر: 8th, March 2024 GMT

مزاد علني لبيع عدد من المحلات التجارية في العبور

أعلن الدكتور مهندس أحمد إسماعيل جبر، رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، بيع 7 محال بالمركز التجاري المُقام على القطعة رقم (59) بمنطقة اللؤلؤ بالحي الـ14 بالمدينة في مزاد علني، بمساحات تتراوح من 20 م2 إلى 40 م2 إضافة إلى صيدلية.

وأشار إلى أنّ المزاد يؤكد مدى التقدم في معدلات التنمية، نظرًا لاهتمام الدولة وجهاز المدينة بزيادة الخدمات بها، لتلبية الاحتياجات الأساسية للسكان.

افتتاح معرض أهلا رمضان

وفي سياق آخر، افتتح معرض أهلا رمضان، المقام بالمدينة بالتنسيق بين المبادرات الحكومية والتنموية والمستثمرين بالمدينة، يرافقه عدد من رموز المحافظة والمدينة، وممثلي حزب مستقبل وطن بأمانة العبور، وممثلي العمل المجتمعي بالمدينة، ولفيف من قيادات الجهاز، وذلك في إطار إطلاق مبادرات تهدف إلى توفير السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة وبجودة عالية للتخفيف عن كاهل المواطنين.

توفير السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة

وأوضح أنّ المعرض يُقام في مبنى الحضانة بمنطقة الحرية، لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة، وذلك لتوفير احتياجات المواطنين بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: احتياجات المواطنين السلع الأساسية المواد الغذائية توفير السلع جهاز المدينة جهاز مدينة العبور حزب مستقبل وطن رئيس جهاز شهر رمضان أسعار مخفضة

إقرأ أيضاً:

أول يوم.. تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية بالقاهرة والجيزة

أعلنت محافظتا القاهرة و الجيزة، بدء تطبيق مواعيد غلق المحلات والمولات التجارية في الشوارع والميادين، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين، الأول من يوليو، والذي سيستمر حتى 26 سبتمبر 2024.

عمليات الغلق للمحلات التجارية شملت شوارع الملك فيصل والعشرين ببولاق الدكرور، التزاما بالمواعيد المحددة في العاشرة مساء كل يوم، لتخفيض استهلاك الكهرباء.

 

مواعيد غلق المحلات

الجدير بالذكر أن مواعيد غلق المحلات تبدأ من أول يوليو عام 2024م وتستمر حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر عام 2024، على أن تكون مواعيد عمل المحلات التجارية من السابعة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، مع مد العمل يومي الخميس والجمعة والإجازات والأعياد الرسمية ساعة  لتغلق فى الحادية عشر مساءً.

 مواعيد المولات 

أما مواعيد عمل المولات سيكون يومياً من العاشرة صباحاً والغلق الثانية عشر منتصف الليل، مع زيادة  العمل يومي الخميس والجمعة والإجازات والأعياد  ليكون الغلق في الواحدة صباحاً.

وفيما يخص مواعيد المطاعم و الكافيهات والبازارات، فستكون من السادسة صباحاً حتى الثانية عشر منتصف الليل مع استمرار خدمات التيك أواي و توصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة.

مقالات مشابهة

  • أول يوم.. تطبيق مواعيد غلق المحلات التجارية بالقاهرة والجيزة
  • غلق المحلات التجارية في الـ10 مساءً بفيصل وشارع العشرين - (صور)
  • حذاء إلفيس بريسلي يُباع بمبلغ 150 ألف دولار في مزاد علني
  • تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية بمدن العاشر من رمضان وبني سويف الجديدة و15 مايو
  • حملة لحماية المستهلك على الأسواق والمخابز والأنشطة التجارية ببني سويف
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة بأبوقرقاص
  • الدولار يقترب من 2000 في عدن
  • الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية بمدن العاشر من رمضان وبني سويف الجديدة و15 مايو
  • محافظ المنيا يتابع منافذ بيع السلع بأسعار مخفضة
  • مكتب الصناعة في الحديدة يكثف الحملات الرقابية على الأسواق