متابعة بتجــرد: تحدّثت النجمة كاميلا كابيلو خلال آخر حلقة من بودكاست “Call Her Daddy” عن علاقتها بحبيبها السابق شون مينديز الذي جدّدت علاقتها به في كوتشيلا قبل أن ينفصلا من جديد.

وكشفت المغنية البالغة من العمر 27 عاماً، أنّ تصرفها المتهور والمتسرّع إلى حدّ ما دفعها إلى إعادة التواصل مع حبيبيها السابقين، من بينهم شون الذي عاشت معه علاقة وجيزة  في ربيع عام 2023، بعد عامين من انفصالهما الكبير في تشرين الثاني (نوفمبر) 2021.

وشرحت: “إنّه أمر جنوني لأنني متسرّعة نوعاً ما في هذا الإطار. إذا شعرت بذلك، أقول ذلك. أفضّل أن أقول ذلك وأرى ما سيحدث، ثم أستيقظ في اليوم التالي وأكتشف أنّه تمّ توثيقه بشكل كبير. لقد اخترت هذا الطريق. الأمر على ما هو عليه. كان وقتاً ممتعاً؛ لقد كانت لحظة ممتعة”.

وأردفت: “سأهتم به دائماً وأحبه. إنّه شخص جيّد. أنا محظوظة لأنّ بعض الأشخاص يملكون حبيبين سابقين فظيعين، وهو (شون) ليس كذلك. إنّه شخص طيب ولطيف جداً”.

وأوضحت كابيلو سبب انفصالهما للمرّة الثانية، شارحةً أنّ الأمر لم يكن حتى بمثابة قرار، ولكنهما كانا يشعران أنّ العلاقة لم تكن مناسبة ولم تكن هناك حاجة إلى بذل جهد كبير لإنجاح العلاقة. ولذا قررا الانفصال والمضي قدماً.

#ShawnMendes and #CamilaCabello at #Coachella ???????????? pic.twitter.com/8iaPMKkLhV

— 102.7 KIIS FM (@1027KIISFM) April 15, 2023 main 2024-03-08 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

إيطاليا: إنقاذ 60 مهاجرًا في منطقة وسط البحر المتوسط

أعلنت مصادر أمنية إيطالية، اليوم الإثنين، عن إنقاذ 60 مهاجرا في منطقة وسط البحر المتوسط من قبل الأسطول المدني.

انفجار ضخم لبركان في إيطاليا.. شاهد إيطاليا تتعرض لمئات الهجمات الإلكترونية في 2023.. وتبلغ ذروتها في أول 5 أشهر من 2024

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية عن المصادرة قولها: إنه "بعد بلاغ من مشروع (Alarm Phone) التابع لمنظمة (Watch The Med) غير الحكومية، أنقذ طاقم السفينة الشراعية (نادر) التابعة لمنظمة (ريسكشِپ) غير الحكومية الألمانية، زورقًا كان على متنه 60 شخصًا"، مشيرة إلى أنه "بعد تثبيت وضع القارب، تم إجلاء 22 شخصا من على متنه، من بينهم طفل ووالدته".

 

 

انخفاض عدد المهاجرين الوافدين لإيطاليا بأكثر من 60% في النصف الأول من 2024

تؤكد البيانات الجديدة الصادرة عن وزارة الداخلية الإيطالية تباطؤ وصول المهاجرين إلى إيطاليا عن طريق البحر في النصف الأول من عام 2024 وتجاوز ليبيا لتونس كأول بلد مغادرة، حسبما أفادت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.

 

ووصل ما لا يقل عن 25.692 شخصًا إلى السواحل الإيطالية حتى 5 يوليو، بانخفاض قدره 60,85 بالمئة مقارنة بـ 67.102 وافدًا في نفس الفترة من عام 2023.

 

ويسلط تحليل دول المغادرة، الذي أجرته "نوفا"، الضوء على وصول 14.755 مهاجرًا من ليبيا في 5 يوليو 2024، بانخفاض 47,44 في المائة على أساس سنوي. وبدلا من ذلك، وصل 10.247 مهاجرا "فقط" من الطريق التونسي، وهو انخفاض بنسبة 71,24 في المائة مقارنة بطفرة 35 ألف وافد في الأشهر الستة الأولى من عام 2023.

 

ووفقا لآخر تحديث متاح من المنظمة الدولية للهجرة، سجل مسار وسط البحر الأبيض المتوسط، الذي يضم كلا من تونس وليبيا، 358 حالة وفاة و513 مفقودا في الفترة من مطلع يناير إلى 29 يونيو، ليصل العدد الإجمالي للضحايا إلى 871 ضحية.

 

وعلمت "وكالة نوفا" أن عمليات المغادرة من الساحل الليبي شملت بشكل شبه حصري إقليم طرابلس، المنطقة الغربية من البلاد، بينما غادر 583 مهاجرا وصلوا إلى إيطاليا من برقة. والعكس تماماً مقارنة بالنصف الأول من عام 2023، عندما غادر، بشكل مفاجئ، عدد أكبر من المهاجرين غير الشرعيين من الجزء الشرقي من البلاد – الذي يهيمن عليه المشير خليفة حفتر القائد الأعلى للجيش الوطني الليبي في بنغازي – مقارنة بالمهاجرين من السواحل الغربية.

مقالات مشابهة

  • إيطاليا: إنقاذ 60 مهاجرًا في منطقة وسط البحر المتوسط
  • رصد إسرائيلي لمخاوف زيادة النفوذ الإيراني في أفريقيا.. مصالح أمنية واقتصادية
  • إحصاءات تقلق باسيل وهذا ما كشفته
  • علماء “ناسا” يكتشفون هياكل غريبة تحلق حول الأرض في طبقة الأيونوسفير
  • نائب ديمقراطي يحث بايدن على “تسليم الراية” لمن هو أكثر كفاءة ويرشح مساعدته كاميلا هاريس
  • في يوم الشوكولاتة العالمي 2024.. ما علاقتها بعلاج الاكتئاب؟
  • لجنة الاستقطابات تنفي علاقتها بتعاقدات المدربين
  • محمد بن زايد: الإمارات مهتمة بتعزيز علاقاتها مع القارة الإفريقية
  • استشاري في أمراض القلب: “الفرقعة الكهربائية” عند ملامسة جسم لآخر لا تدل على وجود كهرباء “زائدة”
  • بعد شائعة انفصالهما.. أول ظهور لهنادي مهنا وأحمد خالد صالح