شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن موقف حساس قائد سان جيرمان يأمل في ايجاد حل لعودة مبابي، وشارك المدرب الجديد للنادي الإسباني لويس إنريكي في المؤتمر .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موقف حساس .. قائد سان جيرمان يأمل في ايجاد حل لعودة مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موقف حساس .. قائد سان جيرمان يأمل في ايجاد حل لعودة...

وشارك المدرب الجديد للنادي الإسباني لويس إنريكي في المؤتمر الصحافي في فندق في مدينة أوساكا اليابانية، لكن من دون أن ينجح الصحافيون في طرح اسئلة عليه عن هذا الاستعداد بدون النجم الفرنسي المستبعد عن صفوف الفريق على خلفية وضعه التعاقدي.

وعلّق المدافع البرازيلي على ما يحصل بالقول "الموضوع حساس"، قبل أن يتابع "حتى في اليابان أنت هناك مع أسئلتك".

وختم ماركينيوس قائلاً: نريد دائماً أن يكون لدينا أفضل اللاعبين إلى جانبنا، وآمل في أن نجد حلاً جيداً حتى يكون جزءًا من المجموعة ويساعدنا هذا الموسم.

ويلعب سان جيرمان ضد النصر السعودي ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الثلاثاء في أوساكا في إطار جولتهما بين اليابان وكوريا الجنوبية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جيروزاليم بوست: غزو لبنان الحل الوحيد لعودة سكان الشمال

ذكرت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية ،أن الحملة "المذهلة" التي شنتها إسرائيل على الصف الأول من قياديي حزب الله وجهت ضربة قوية للحزب الذي زاد حجمه وثقته بنفسه منذ عام 2006 .

وأضافت "جيروزاليم بوست" في افتتاحيتها اليوم، أن الطريقة الوحيدة للتوصل إلى حل دبلوماسي من شأنه أن يسمح بعودة سكان الشمال الإسرائيلي إلى مستوطناتهم، هي وجود قوات إسرائيلية على الأرض بالجنوب اللبناني.

معاريف: خطة تدمير #إسرائيل تلقت ضربة قويةhttps://t.co/QVkuLn90o0 pic.twitter.com/EQhjij9VlP

— 24.ae (@20fourMedia) September 30, 2024
إجماع إسرائيلي على غزو لبنان

وقالت الصحيفة، إن قضية غزو لبنان هي مسألة إجماع وطني، حيث أعربت الحكومة والمعارضة عن دعمهما لغزو الجيش الإسرائيلي للبنان، والذي بدأ ليلة الثلاثاء، مشيرة إلى أن، يائير جولان، زعيم حزب الديمقراطيين الإسرائيلي صرح بأن "الغزو البري للبنان ضروري لضمان عدم وجود حزب الله جنوب نهر الليطاني".
وقال رئيس حزب الوحدة الوطنية بيني غانتس، إنه إذا لم يتم التوقيع على اتفاق "قوي وجدير بالثقة" قريباً، فيجب على إسرائيل غزو لبنان و"خلق حقائق على الأرض"، وهو الشعور الذي يدعمه رئيس حزب "يسرائيل بيتنا" أفيغدور ليبرمان.
وكتب رئيس الوزراء السابق نفتالي بينيت:"كفى، كل جندي من الجيش الإسرائيلي يعبر السياج الحدودي إلى الأراضي اللبنانية يعرف أنه يفعل ذلك لحماية مواطني إسرائيل، الأمة بأكملها تقف خلفك"، وعلقت الصحيفة "حتى الولايات المتحدة، التي حذرت من الغزو، يبدو أنها تفهم ضرورة هذه الخطوة".


تأييد أمريكي

وقال وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن بعد التحدث إلى وزير الدفاع الإسرائيلي، يوآف غالانت: "اتفقنا على ضرورة تفكيك البنية التحتية على طول الحدود لضمان عدم تمكن حزب الله اللبناني من شن هجمات على غرار هجمات 7 أكتوبر (تشرين الأول) على المجتمعات الشمالية في إسرائيل".

لم يفهم رسالة تفجير البيجر.. #إسرائيل: #نصرالله ارتكب خطأين فادحين https://t.co/BencfjsqWL pic.twitter.com/FaV5uznI9i

— 24.ae (@20fourMedia) September 28, 2024
مسار وحيد

وتقول الصحيفة إنه مع فشل كل المبادرات الدبلوماسية الرامية إلى تحقيق هذه الأهداف على مدار العام من قِبَل حزب الله، ومع عدم اكتراث أغلب دول العالم بأن شمال إسرائيل أصبح غير صالح للسكن إلى حد كبير لمدة عام تقريباً، من الواضح أن إسرائيل لم يعد أمامها أي بديل سوى مسارها الحالي في الحرب.
وأشارت الصحيفة إلى أن الأعياد اليهودية ستكون محفوفة بالمزيد من التوتر والقلق بالنسبة للعديد من الإسرائيليين، بالإضافة إلى المخاطرة بأرواح الجنود في المعارك، في غزة ولبنان، موضحة أن الأسر في إسرائيل تعيش حالة من التوتر والقلق الشديدين،  بسبب الرهائن وتمزق نسيج المجتمع.
 

مقالات مشابهة

  • تميم عبده والد صبا مبارك في "وتر حساس"
  • صبا مبارك تشوق الجمهور لمسلسل "وتر حساس"
  • صراع نفسي يُسيطر على صبا مُبارك في "وتر حساس"
  • صبا مبارك تروج لـ مسلسل وتر حساس بهذه الطريقة (فيديو)
  • مجزرة الحلفاية هل هي (المناظر الأولى) لعودة الكيزان الى السلطة؟
  • وزير الثقافة يأمل تحول الصناعات الإبداعية بالمغرب إلى مصدر لفرص العمل
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • جيروزاليم بوست: غزو لبنان الحل الوحيد لعودة سكان الشمال
  • مطعم الحبايب ووتر حساس.. تعرف على أبرز الأعمال الدرامية المقبلة | صور
  • الرباط تتجهز لعودة أنشطة الملك الرسمية