دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة لقاء التحدي بين «المحبوبة» و«لولوة» في «ماراثون العين» «جودو الإمارات» يشارك في «تبليسي جراند سلام»


حافظت شرطة دبي على تفوقها في كأس الإمارات لرفع الأثقال، والتي نظمها اتحاد اللعبة، على صالة أكاديمية شرطة دبي بأم سقيم، وأسدل الستار عليها، بحضور العميد أحمد مرداس مدير الإدارة العامة للتدريب بالنيابة، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وعبد الله حيي الشامسي عضو مجلس إدارة نادي أبوظبي لرفع الأثقال.


وحصدت شرطة دبي 13 ميدالية ذهبية، من أصل 15 ميدالية في البطولة، التي شهدت إقامة 3 منافسات، للسيدات بطولة، وللرجال بطولتان «المواطنون ودول مجلس التعاون الخليجي».
في بطولة المواطنين، حصدت «شرطة دبي» المركز الأول بـ 19 نقطة، «3 ذهبيات وفضية»، وتبعها الدفاع المدني في دبي بـ 11 نقطة «ذهبيتان وبرونزية»، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، برصيد 11 نقطة «ذهبية وفضيتان».
وفي البطولة الخليجية، تصدرت «شرطة دبي» المشهد، بحصولها على الذهبيات الخمس للمسابقة، وبرصيد 25 نقطة، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، في المركز الثاني بـ 6 نقاط «فضيتان»، ونادي بارج 4 نقاط «فضية وبرونزية».
وفي بطولة السيدات، انتزعت «شرطة دبي» الصدارة بالعلامة، ولها 25 نقطة «5 ذهبيات»، وجاء نادي أبوظبي في المركز الثاني، وله 15 نقطة «4 فضيات و3 برونزيات»، والكويت ثالثاً، وله 4 نقاط «فضية وبرونزية».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي رفع الأثقال شرطة دبي

إقرأ أيضاً:

28 عاماً على تأسيس «العين الساهرة»

رأس الخيمة: «الخليج»
أصدرت إدارة الإعلام والعلاقات العامة في شرطة رأس الخيمة، العدد 336 من مجلة العين الساهرة لشهر أكتوبر الذي يتزامن مع الذكرى الثامنة والعشرين لانطلاقة المجلة. وعنونت المجلة في غلافها الرئيسي، ولي عهد رأس الخيمة يشيد بتكامل منظومة الربط الإلكتروني لقطاع الأمن والعدالة بالإمارة، وذلك خلال ترؤس سموه اللقاء التنسيقي في مقر القيادة العامة بحضور ممثلي المحاكم والشرطة والنيابة.
وتحت عنوان «قيم نجاح العمل»، كتب اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، قائد عام شرطة رأس الخيمة، في زاوية «رؤية أمنية» عن أهمية معايير المسؤولية والصداقة والثقة في قيادة المؤسسة بمن فيها، لتحقيق الأهداف الموضوعة وتوفير بيئة عمل صحية تنعكس إيجاباً على الموظفين والعاملين والمتعاملين والمراجعين.

الصورة

مقالات مشابهة

  • 28 عاماً على تأسيس «العين الساهرة»
  • نيوم يسترد صدارة” يلو”.. وأبها يتغلب على الفيصلي
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات في الجيزة استجابة لشكاوى المواطنين
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • ترتيب الفرق العربية في دوري أبطال آسيا للنخبة قبل مباريات اليوم الإثنين
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام
  • الشركة العامة للكهرباء تطلق دورة تدريبية لرفع الكفاءات الوظيفية بالشركة
  • صلالة يحصد الجولتين الأولى والثانية في دوري الأندية للبولينج
  • ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 29-09-2024