شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن الملك محمد السادس يهنئ الرئيس المصري بمناسبة تخليد بلاده ذكرى ثورة 23 يوليوز، بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، وذلك بمناسبة تخليد بلاده ذكرى ثورة 23 يوليوز. وأعرب .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الملك محمد السادس يهنئ الرئيس المصري بمناسبة تخليد بلاده ذكرى ثورة 23 يوليوز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الملك محمد السادس يهنئ الرئيس المصري بمناسبة تخليد...
بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، وذلك بمناسبة تخليد بلاده ذكرى ثورة 23 يوليوز. وأعرب  الملك، في هذه البرقية، عن تهانئه الحارة للرئيس عبد الفتاح السيسي وللشعب المصري الشقيق، راجيا الله تعالى أن يعيد هذه الذكرى على فخامة الرئيس وعلى جمهورية مصر العربية بدوام الرقي والازدهار. […]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نقيب المعلمين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر

انتصارات 6 أكتوبر.. هنأ خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 51 لانتصارات السادس من أكتوبر 1973.

نقيب المعلمين يهنئ الرئيس السيسي

وأكد الزناتي، في بيان اليوم السبت، أن انتصارات أكتوبر المجيدة ستظل حدثًا خالدًا في تاريخ نضالنا الوطني، وملحمة فريدة، سجل خلالها المصريون أروع مثال في التضحية والشجاعة والفداء، وما زالنا نستقي من خلالها العديد من العبر لتحقيق مزيد من التقدم والتنمية.

نصر أكتوبر ذكرى انتصارات 6 أكتوبر

وأوضح أن ذكرى انتصارات 6 أكتوبر ستظل رمزا لقوة وصلابة قواتنا المسلحة، وقدرتها على التصدي لكل المخاطر ومجابهة كافة التحديات، مشددًا على أن ملحمة أكتوبر العظيم كانت اختبارا حقيقيا لقدرة الشعب المصري على تحويل الهزيمة إلى نصر، وقهر كل التوقعات، والانتصار على ما كان يراه الكثيرون مستحيلا، وسطرت فيها القوات المسلحة المصرية تاريخا من نور، واستطاعت استعادة سيناء وكامل ترابنا الوطني.

وتحل علينا غدًا الأحد ذكرى الــ 51 عامًا على انتصارات حرب 6 أكتوبر المجيدة، ليكون غدًا إجازة رسمية لطلاب المدارس والجامعات، ولكافة العاملين بالقطاعين العام والخاص.

إجازة 6 أكتوبر 2024 مدفوعة الأجر

وتكون إجازة 6 أكتوبر 2024 إجازة رسمية مدفوعة الأجر، في: «الوزارات - المصالح الحكومية - الهيئات العامة - وحدات الإدارة المحلية - شركات القطاع العام - قطاع الأعمال العام - القطاع الخاص»

بمناسبة عيد القوات المسلحة «نصر 6 أكتوبر»، وتعد آخر الإجازات والعطلات الرسمية للعام الميلادي الحالي «2024»، للعاملين في قطاعات الدولة العام والخاص.

اقرأ أيضاًعفو رئاسي عن بعض المحكوم عليهم بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر

قرار عاجل من «الداخلية» لـ النزلاء بمناسبة ذكرى نصر 6 أكتوبر

تعطيل العمل بالبورصة المصرية الأحد المقبل بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • السيسي يهنئ الشعب المصري ورجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر
  • "اتحاد عمال مصر" يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • نقيب المعلمين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر
  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس والقوات المسلحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • الملك محمد السادس يهنئ مارك روته بمناسبة توليه منصب الأمين العام لحلف شمال الأطلسي
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • المفتي يُهنِّئ الرئيس والقوات المسلَّحة والشعب المصري بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر
  • وزير الصناعة والنقل يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر