افتتح المهندس عادل النجار، رئيس جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، معرض "أهلا رمضان" بالحي الحادي عشر؛ لتوفير السلع الغذائية للسكان ورفع العبء عن كاهل المواطنين، يرافقه  صابر سرور، رئيس مجلس أمناء مدينة ٦ أكتوبر، والدكتور محمد خميس، رئيس جمعية المستثمرين، وأسامة الشاهد، رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، وأعضاء مجلس الأمناء والوفد المرافق له.


يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، وكذا تأمين مخزون استراتيجى من كافة المنتجات والسلع الأساسية طوال شهر رمضان المبارك، حيث تلقى المعارض إقبالًا كبيرًا من المواطنين على شراء المنتجات من منافذ وفروع معارض "أهلا رمضان".


وقال المهندس عادل النجار، إن معرض " أهلا رمضان " هذا العام مقام على مساحة ١١٠٠ متر مربع بتقاطع الشارع الفاصل بين الحى الحادي عشر والحى الثاني عشر محور جمال عبد الناصر، ويوجد نحو ٤٣ عارضا تتنوع معروضاتهم ما بين لحوم، أسماك، مواد غذائية، أسر منتجة، فراخ، ياميش والعطارة، مضيفا أن المعرض مفتوح طوال أيام الأسبوع، وحتى نهاية شهر رمضان المبارك من الساعة الحادية عشرة صباحا حتى الثامنة مساء.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

جهاز أكتوبر الجديدة: تنفيذ 25 مبنى خدميا بمواقع «سكن لكل المصريين»

صرح المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز تنمية مدينة أكتوبر الجديدة، بأنه جارٍ تنفيذ 25 مبنى خدميا في مواقع المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» بمنطقة غرب المطار، بتكلفة إجمالية تزيد علي 600 مليون جنيه، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ مدرسة تعليم أساسي وحضانة ووحدة صحية و5 أسواق تجارية، وجارٍ العمل في تنفيذ مدارس التعليم الثانوي وحضانات ووحدات صحية، بالإضافة إلى مركز شباب ونادٍ اجتماعي.

مساحة منطقة غرب المطار

وأشار المهندس محمد عبدالمقصود، إلى أن منطقة غرب المطار تمتد على مساحة 3 آلاف فدان، وتضم 90 ألف وحدة سكنية تم الانتهاء من تنفيذ 26 ألف وحدة سكنية منها، لافتًا إلى أن تلك الجهود تأتي استجابةً لتوجيهات القيادة السياسية وحرص وزارة الإسكان على تنفيذ رؤية شاملة لتطوير المدن الجديدة، وضمان توفير البنية التحتية والخدمات المطلوبة لتحقيق التنمية المستدامة.

مشروع إنشاء النادي الاجتماعي

وفي ذات السياق، تفقد المهندس محمود مراد، نائب رئيس الجهاز، مشروع إنشاء النادي الاجتماعي والمقام على مساحة 100 ألف متر مسطح، ويضم عدد 7 ملاعب مختلفة، و2 حمام سباحة وسوقا تجارية ومبنى اجتماعيا وصالة ألعاب بتكلفة إجمالية تتعدى الـ200 مليون جنيه.

مقالات مشابهة

  • أحمد بن سعيد يفتتح معرض «ويتيكس» غداً
  • كراسة شروط مدينة ملوي الجديدة.. سعر المتر 7500 جنيه ومساحات حتى 161 مترا
  • كراسة شروط حجز شقق مدينة العاشر من رمضان.. تعرف على سعر الوحدة
  • كراسة شروط حجز شقق مدينة العاشر من رمضان.. تفاصيل إعلان الإسكان الجديد
  • «الأهلى المصرى» يفتتح مشروعات تطوير بمستشفى الحميات بالعباسية
  • رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو: متابعة مستمرة لأعمال تنسيق الموقع بمحور سكن كل المصريين
  • انطلاق حملة «ابدأ بصحة» في مدارس القاهرة.. تستمر طوال شهر أكتوبر
  • جهاز أكتوبر الجديدة: تنفيذ 25 مبنى خدميا بمواقع «سكن لكل المصريين»
  • Razer تعلن عن عدد من المنتجات خلال فعاليات مؤتمر RazerCon 2024
  • سانت كلارا.. أهلا بكم في مدينة تشي غيفارا