شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كأس العالم للسيدات شوط سلبي بين فرنسا وجامايكا، حسمت نتيجة التعادل السلبي الشوط الأول من مباراة فرنسا وجامايكا ، الجارية بينهما الآن على ملعب سيدني بدولة أستراليا لحساب منافسات الجولة الأولى .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس العالم للسيدات .

. شوط سلبي بين فرنسا وجامايكا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس العالم للسيدات .. شوط سلبي بين فرنسا وجامايكا

حسمت نتيجة التعادل السلبي الشوط الأول من مباراة فرنسا وجامايكا ، الجارية بينهما الآن على ملعب سيدني بدولة أستراليا لحساب منافسات الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات لبطولة كأس العالم للسيدات المقامة فعالياتها بدولتي أستراليا ونيوزيلندا. 

وتشهد بطولة مونديال السيدات مشاركة كل من ..

المجموعة الأولى: نيوزيلندا - النرويج - الفلبين - سويسرا.المجموعة الثانية: أستراليا - جمهورية أيرلندا - نيجيريا - كندا.المجموعة الثالثة: إسبانيا - كوستاريكا - زامبيا - اليابان.المجموعة الرابعة: إنجلترا - هايتي - الدنمارك - الصين.

المجموعة الخامسة: الولايات المتحدة الأمريكية - فيتنام - هولندا - البرتغال.المجموعة السادسة: فرنسا - جامايكا - البرازيل - بنما.المجموعة السابعة: السويد - جنوب أفريقيا - إيطاليا - الأرجنتين.المجموعة الثامنة: ألمانيا - المغرب - كولومبيا - كوريا الجنوبية.

وتستضيف أستراليا ونيوزيلندا فعاليات بطولة  كأس العالم للأندية woman world cup 2023  في ملف تنظيمي مشترك بينهما خلال البطولة المقرر إقامتها في الفترة من 20 يوليو الجاري حتى 20 أغسطس المقبل بمشاركة 32 منتخب بدلاً من 24 منتخبًا خلال النسخة السابقة للبطولة.

وبدأ منتخب السويد مشواره في فعاليات بطولة كأس العالم للسيدات 2023 بالفوز على نظيره جنوب أفريقيا بثنائية مقابل هدف ، خلال اللقاء الذي أقيم صباح اليوم الأحد على ملعب ويستاك بدولة نيوزيلندا في الجولة الأولى من المنافسات ، كما حقق منتخب هولندا الفوز على البرتغال بهدف من دون رد صباح اليوم أيضًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس العالم للسیدات

إقرأ أيضاً:

المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025

 

حيروت – رياضة

 

تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم للشباب الى نهائيات كأس آسيا في الصين 2025 بعد تعادله مع نظيره الاندونيسي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على استاد ماديا ضمن منافسات المجموعة السادسة.

 

 

 

وجاء تأهل المنتخب الوطني كأفضل ثاني في البطولة بعد تعادله بالنقاط مع متصدر المجموعة بواقع سبع نقاط لكل منتخب وبفارق هدف واحد لمنتخب اندونيسيا.

 

 

 

وسجل منتخب اندونيسيا هدفه الأول في الدقيقة 46 من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، قبل أن يعادل منتخبنا النتيجة بعد دقائق عبر لاعبه عبدالرحمن الخضر لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، وهي ذات النتيجة التي انتهى ب

ها اللقاء.

 

مقالات مشابهة

  • انطلاق منافسات النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للسيدات
  • موعد إعلان البنزرتي عن قائمة منتخب تونس
  • بعمر الـ33.. نجم أتلتيكو يعلن الاعتزال
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • "أبيض الشاطئية" يواجه السعودية وألمانيا وإنجلترا
  • رسمياً.. جريزمان يعلن اعتزاله اللعب الدولي
  • جريزمان يعلن اعتزاله دوليا مع منتخب فرنسا
  • اليمن إلى نهائيات كأس آسيا للشباب
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • كأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يخسر من فيزبريم المجري