اعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، جدول امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة لمدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا "STEM" الدور الأول ٢٠٢٣ /٢٠٢٤، وجدول امتحانات الثانوية العامة الدور الأول للطلاب المكفوفين.

وبحسب جدول امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٣ /٢٠٢٤ لطلاب مدارس المتفوقين فى العلوم والتكنولوجيا، والطلاب المكفوفين، تبدأ الامتحانات يوم الاثنين الموافق ١٠ يونيو ٢٠٢٤.

وتضمن جدول امتحانات إتمام الدراسة الثانوية العامة لمدارس "STEM" الدور الأول ومدارس المكفوفين ٢٠٢٣ /٢٠٢٤، عدم عقد الامتحانات خلال إجازة عيد الاضحى المبارك والتى تبدأ من يوم السبت الموافق ١٥ يونيو إلى ٢٠ يونيو ٢٠٢٤.

كما يوضح جدول مدارس "STEM" ومدارس المكفوفين الدور الأول ٢٠٢٣ /٢٠٢٤، استئناف الامتحانات من يوم السبت الموافق ٢٢ يونيو إلى يوم ٢٠ يوليو ٢٠٢٤.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إجازة عيد الاضحى الامتحان التربية والتعليم والتعليم الفني الثانوية العامة 2024 الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الثانویة العامة جدول امتحانات الدور الأول

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم يتفقد مدارس الفترة المسائية بكفر الشيخ: نسعى لتوفير منظومة متميزة

توجه محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ كفرالشيخ، إلى مدرسة صندلا الابتدائية والتي تضم في الفترة المسائية طلاب مدرسة صندلا الثانوية المشتركة، وقد ناقش الوزير الطلاب فيما درسوه خلال الأسبوع الأول من العام الدراسى.

حوار مع أحد معلمي مادة العلوم المتكاملة

كما أجرى وزير التربية والتعليم، حوارًا مع أحد معلمي مادة العلوم المتكاملة مشيدًا بأدائه، كما أشاد بقدرة الطلاب على التحصيل الدراسي وذلك عقب متابعته للواجبات المنزلية.

وخلال الجولة التفقدية، اطمأن الوزير، على وصول جميع الكتب الدراسية وتوزيعها على المدارس، وحرص أيضا على متابعة الإجراءات والآليات المعلنة لتوزيع الكثافات الطلابية والقرارات والتعليمات الوزارية الخاصة بانتظام وانضباط العام الدراسى.

توفير منظومة تعليمية متميزة للطلاب

وفي ذات السياق، أكد الوزير على أن الوزارة تسعى لتوفير منظومة تعليمية متميزة للطلاب تغنيهم عن أي مصادر خارجية للتعليم، وتهيئة المناخ المناسب لهم أثناء العملية التعليمية.

وثمن الوزير جهود المحافظة المبذولة لتطوير العملية التعليمية وتهيئة المدارس والأبنية التعليمية، وعودة المدرسة لدورها الحقيقى وجذب الطلاب لها، لتحقيق عام دراسى منضبط.

ومن جانبه، أكد محافظ كفرالشيخ، على أهمية رصد ومتابعة تنفيذ خطط التطوير، واتخاذ كافة الاجراءات الخاصة بضمان انتظام العام الدراسي، مشيرًا إلى أن محافظة كفر الشيخ حريصة على تحقيق نقلة نوعية في مستوى التعليم وتوفير مناخ تعليمي جيد.

وشدد محافظ كفر الشيخ على ضرورة تكاتف جميع الجهات المعنية، بما في ذلك الأسر والمجتمع المحلي، لدعم جهود تطوير التعليم، مشيرا إلى أن العمل الجماعي هو السبيل لتحقيق الأهداف المنشودة.

مقالات مشابهة

  • وزارة التّربية والتّعليم السودانية تحدد موعد بداية امتحانات الشهادة الثانوية للدفعة المؤجلة – 28 ديسمبر
  • التعليم تحدد موعد امتحان الشهر الأول بالعام الجديد لصفوف النقل
  • وزير التعليم: جميع فصول طلاب الثانوية العامة مجهزة تكنولوجيًا بأعلى مستوى
  • وزير التعليم يوضح تفاصيل إعادة هيكلة الثانوية العامة
  • وزير التعليم: إعادة هيكلة الثانوية هدفه إتاحة وقت لدراسة المواد داخل المدرسة
  • وزير التعليم: تطوير الثانوية تم بناء على دراسة لمناهج 20 دولة في العالم
  • وزير التعليم يتفقد مدارس الفترة المسائية بكفر الشيخ: نسعى لتوفير منظومة متميزة
  • وزير التعليم يصدر قرارًا وزاريًا بشأن منح (٣٠٧٠٦٠) من أعضاء هيئة التعليم شهادة الصلاحية اللازمة للترقية للعام ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤
  • وزير التعليم ومحافظ كفر الشيخ يستكملان جولتهما التفقدية في 10 مدارس بالمحافظة
  • وزير التعليم يتفقد مدارس كفر الشيخ للتأكد من انتظام الدراسة والكثافات