شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الإسلامية المسيحية ترحب بقرار البرلمان البرتغالي وتدعو الأوروبيين للاعتراف بنكبة الشعب الفلسطيني، البرلمان البرتغالي رام الله دنيا الوطنرحبت الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات بقرار البرلمان البرتغالي الاعتراف بنكبة الشعب .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإسلامية المسيحية ترحب بقرار البرلمان البرتغالي وتدعو الأوروبيين للاعتراف بنكبة الشعب الفلسطيني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإسلامية المسيحية ترحب بقرار البرلمان البرتغالي...
البرلمان البرتغالي رام الله - دنيا الوطنرحبت الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات بقرار البرلمان البرتغالي الاعتراف بنكبة الشعب الفلسطيني والمطالبة بتطبيق القوانين الدولية على الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال.

وأكدت الهيئة أن هذه الخطوة من جانب البرلمان البرتغالي يجب أن تشكل حافزاً لدى الحكومات والبرلمانات الأوروبية أن تحذو حذو هذا القرار وتعترف بنكبة الشعب الفلسطيني والظلم التاريخي الذي حل به من تهجير وتشريد عن أرضه ووطنه.

ودعت الهيئة الدول الأوروبية الى تحمل مسؤولياتها تجاه نكبة الشعب الفلسطيني والعمل على رفع الظلم الذي لحق به والاعتراف بحقوقه الوطنية المشروعة بما فيها حقه في إقامة دولته المستقلة والضغط على الحكومة البريطانية للاعتذار للشعب الفلسطيني عن مسؤولياتها التاريخية والأخلاقية لما لحق به من نكبة ما زالت مستمر حتى الآن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أنور قرقاش: الإمارات ستبقى إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقه في تقرير مصيره

علّق الدكتور أنور قرقاش، المستشار الدبلوماسي لرئيس الدولة، على تصريح الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، الذي أكد فيه أن الإمارات غير مستعدة لدعم المرحلة التالية من الحرب في غزة دون تحقيق قيام دولة فلسطينية، وأوضح قرقاش أن هذا التصريح يعكس موقف الإمارات الثابت والراسخ في دعم الأشقاء الفلسطينيين.

وقال الدكتور أنور قرقاش عبر حسابه على منصة "إكس": "تصريح سمو الشيخ عبدالله بن زايد بأن الإمارات غير مستعدة لدعم اليوم التالي للحرب في غزة دون قيام دولة فلسطينية يعكس موقفنا الثابت والراسخ في دعم الأشقاء الفلسطينيين، وقناعتنا بأن لا استقرار في المنطقة إلا بحل الدولتين..
الإمارات ستبقى إلى جانب الشعب الفلسطيني، وحقه في تقرير مصيره".

 

تصريح سمو الشيخ عبدالله بن زايد بأن الإمارات غير مستعدة لدعم اليوم التالي للحرب في غزة دون قيام دولة فلسطينية يعكس موقفنا الثابت والراسخ في دعم الأشقاء الفلسطينيين وقناعتنا بأن لا استقرار في المنطقة إلا بحل الدولتين.

الإمارات ستبقى إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقه في تقرير مصيره. pic.twitter.com/kOSYuYQRCd

— د. أنور قرقاش (@AnwarGargash) September 14, 2024

 

 

مقالات مشابهة

  • حمدان: السنوار سيوجّه رسالةً مباشرةً إلى الشعب الفلسطيني والعالم قريباً
  • وزير الخارجية: يجب إنهاء معاناة الشعب الفلسطيني الممتدة لأكثر من عقود
  • "نقل البرلمان" ترحب بقرار النيابة العامة لكشف أسباب حادث قطاري الزقازيق
  • الحرب الغربية على الشعب الفلسطيني ‏والتنكر لحق المقاومة
  • نقل النواب ترحب بقرار النيابة العامة لكشف أسباب حادث قطارى الزقازيق
  • أشرف سنجر: الاحتلال الإسرائيلي يواصل ارتكاب المجازر ضد الشعب الفلسطيني
  • أنور قرقاش: الإمارات ستبقى إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقه في تقرير مصيره
  • ‏⁧قرقاش:‬⁩ الإمارات إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقوقه.. ولا حل إلا بالدولتين
  • مصر ترحب بقرار سكرتير عام الأمم المتحدة استحداث منصب مبعوث خاص للمياه
  • مصر ترحب بقرار سكرتير عام الأمم المتحدة استحداث منصب «مبعوث خاص للمياه»