ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي إبراهيم العنقري أن تدريبات النصر لا يوجد بها جمل تكتيكية دفاعية، لافتًا أن جميعها هجمومية؛ الأمر الذي تسبب في خسارته أمام الرائد أمس .

وقال العنقري خلال مداخلة على برنامج أكشن مع وليد:” أن النصر كان يعتمد على قوة هجومية تعوض الكوارث الدفاعية لكن الغيابات اليوم أثرت على الفريق .

وأضاف:” النصر كان يستقبل أهداف ويعوضها بأهداف أكثر ولكن الآن الوضع يحتاج إلى إعادة نظر، وأعتقد أن التنظيم الدفاعي ليس به أي تكتيك .

والجدير بالذكر أن النصر سيلتقي مع العين الإماراتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم الاثنين الموافق 11 مارس.

إبراهيم العنقري: النصر كان يعتمد على قوة هجومية تعوض الكوارث الدفاعية لكن الغيابات اليوم أثرت على الفريق .. تدريبات النصر لا يوجد بها جمل تكتيكية دفاعية كلها هجومية

⁧#أكشن_مع_وليد#النصر_الرائد
يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/rQWyqcCKMY pic.twitter.com/pwcq8OLlpS

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) March 7, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: "الفريق كامل الوزير عارف من فترة أن ملف الصناعة معاه" (فيديو)

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الفريق كامل الوزير، وزير النقل، تفقد اليوم مبنى هيئة التنمية الصناعية وطالبهم بالعمل 6 أيام أسبوعيا بدلا من 5 حتى يتمكنوا من إنهاء مصالح الناس.

أحمد موسى يكشف عن أول قرارات الفريق كامل الوزير بشأن النهوض بالصناعة أحمد موسى يكشف تفاصيل شراكة الحكومة مع القطاع الخاص في الساحل الشمالي (فيديو) نقلة في القطاع الصناعي 

وتابع "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، أن الفريق كامل الوزير سأل مواطن على تعطيل مصالح المواطنين، موضحا أن الفريق كامل الوزير عارف من فترة أن الملف معاه.

واستطرد "هنلاقي منظومة مختلفة تماما في الأيام الجاية، لأن الفريق كامل الوزير هيعمل نقلة في قطاع الصناعة، حيث عبر عن رغبته في عودة قيمة ومكانة المنتج المصري وتقليل الواردات".

خطة النهوض بالصناعة

وأردف "هيئة التنمية الصناعية مفيش حد بيعمر فيها لأنه بيتغير كل شوية لأن فيها مشاكل"، مضيفا أن الفريق كامل الوزير هيعمل هدة ونقلة كبيرة في قطاع الصناعة وهذا تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي.

ولفت إلى أن الوزير معاه خطة كاملة للنهوض بالصناعة من خلال ترشيد الواردات وتشجيع الصناعات والصادرات والاهتمام بالتوظيف وتأهيل القوى البشرية والعمالة الفنية وتدريبهم على أعلى مستوى، إلى جانب التشغيل الفور للمصانع المتعثرة في مصر.

بيرد على الشكاوى 

وأكد أن وزير النقل والصناعة ونائب رئيس مجلس الوزراء، من الناس اللي بترد على الهاتف ويحول الشكوى للمسئول عنها.

وأوضح أنه من المهم أن يتحرك الجميع على ملف الصناعة في الفترة المقبلة ونساعد بعض، مردفًا "هدفنا اليوم نساعد الوزراء في الملف المهم الذي يتولاه".

 وأوضح أن الفريق كامل الوزير معاه ملف مهم توليه الدولة أهمية كبيرة وهو الصناعة، مردفًا "الفريق كامل أخبر العاملين بهيئة التنمية الصناعية بأنه قد يعملوا يوم الجمعة أيضًا إذا استدعى العمل هذا".

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: "الفريق كامل الوزير عارف من فترة أن ملف الصناعة معاه" (فيديو)
  • مصطفى كيوه يقود تدريبات نادي الخابورة
  • قرار تاريخي من نادي مودرن سبورت بعد وفاة أحمد رفعت
  • النصر يمنح رونالدو إجازة
  • ناصر منسى ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • التعاون يتفق مع وليد عبدالله
  • منسى يعود إلى تدريبات الزمالك الجماعيه
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • محمد الذايدي: ‏مسيرة تاليسكا مع النصر هاهاها أنا نصراوي .. فيديو