كشفت مصادر من داخل شركة ستديوهات مارفل عن أن واحدة من شخصيات "إكس مين" الشهيرة، لن تكون مشاركة في بطولة فيلم "ديد بول" القادم.

 

 

ووفق ديلي ميل، الشخصية هي "شاجرنوت"، التي سبق لها المشاركة في اعمال اكس مين سابقة، وكشف النجم جوش برولين عن حقيقة مشاركته في بطولة فيلم ديدبول القادم الذي سيشهد ظهور هيو جاكمان من جديد في شخصية وولفرين من عالم x-men.

 

 

 

ووفق ديلي ميل، تحدث جوش برولين في حوار جديد عن أنه من الممكن توقع أي شيء بالنسبة لفيلم "ديد بول" القادم،  وجاءت تصريحات جوش الجديدة خلال مشاركته في الترويج لفيلمه الجديد Dune: Part 2.

 

 

وكان قد نجح الاعلان الترويجي الأول لفيلم Deadpool And Wolverine في تحقيق رقم قياسي استثنائي في تاريخ مشاهدات اعلانات افلام مارفل الجديدة.

 

 

ووفق ديلي ميل، الفيلم الجديد حصد الاعلان التشويقي الأول له، نسب مشاهدات تقدر بـ 365 مليون مشاهدة متخطيا اكثر اعلان تشويقي سابق في حصد نسب المشاهدة بأول 24 ساعة وهو اعلان فيلم Spider-Man: No Way Home.

 

ختام التصوير

 

وكان قد أعلن النجم رايان راينولدز عن ختام تصوير مشاهد فيلمه الجديد Deadpool 3، عبر منشور له على حسابه الخاص على موقع انستجرام.

 

 

ونقلت ديلي ميل، الصورة التي نشرها راينولدز، ووجه من خلالها التحية لطاقم عمل الفيلم، والنجم هيو جاكمان الذي شارك في البطولة.

 

 

ذلك بعد أن ظهر النجم رايان راينولدز في لقطات تشويقية جديدة من موقع تصوير مشاهد فيلم Deadpool 3، ظهر خلالها بقصة شعر مختلفة عن اطلالة الشخصية المعهودة.

 

 

ونقلت ديلي ميل، اللقطات الترويجية الجديدة من داخل موقع تصوير الفيلم، الذي يعتبر أهم عمل سينمائي منتظر من عالم مارفل السينمائي خلال العام الجاري.

 

تحذير من التسريبات

 

وعلى عكس طبعه الفكاهي المعهود، كان قد لجأ رايان راينولدز لمخاطبة متابعيه بشكل جدي، للحد من انتشار اللقطات المسربة من داخل موقع تصوير مشاهد فيلم Deadpool 3.

ووفق موقع ديد لاين، قال راينولدز عبر خاصية ستوري، موجها حديثه للمتابعين، أن مشاهدة العمل السينمائي داخل السينما يزيد من فرصة الاستمتاع والمفاجأة.

وطالب راينولدز متابعيه، بالمساهمة في الحد من أزمة التسريبات للقطات من موقع التصوير.

 X-MEN 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود دیلی میل

إقرأ أيضاً:

تعميم لمديرية الأحوال الشخصية.. هذا ما جاء فيه

أصدرت المديرية العامة للأحوال الشخصية بيانا قالت فيه: "بناءً لتوجيهات معالي وزير الداخلية والبلديات، ونظراً للظروف الراهنة جراء الأوضاع الأمنية التي تمر بها البلاد والتي أدت إلى نزوح عدد كبير من اللبنانيين من محافظات لبنان الجنوبي، النبطية، البقاع وبعلبك الهرمل، وتأميناً للمصلحة العامة وتسهيلاً لمعاملات المواطنين أصحاب العلاقة، أصدرت المديرية العامة للأحوال الشخصية تعميماً أكّدت بموجبه على إمكانية استحصال أصحاب العلاقة على بيانات قيد إفرادية من أقلام النفوس التابعة لمحل سكنهم، بعد إبرازهم آخر بيان قيد إفرادي إلكتروني صادر اعتباراً من شهر أيلول من العام 2020 ، في حال لم يطرأ عليه أي تعديل، وذلك إستناداً إلى طلب منظّم وفقاً للأصول لدى مختار المحلّة ( مكان السكن )".

وختمت: "كما تؤكد على المواطنين الكرام إلى أنه في حال اعتراضهم أية مشكلة في الإستحصال على بيانات قيد إفرادية لدى أقلام النفوس التابعة لمحل سكنهم، يرجى مراجعة المديرية العامة للأحوال الشخصية / الإدارة المركزية، على أن يصطحبوا كافة المستندات الثبوتية التي بحوزتهم ( بيانات قيد عائلية ، إفرادية ، نسخ عن وثائق ... ) ليُصار إلى إيجاد الحل المناسب بهذا الشأن حسب الحالة.

مقالات مشابهة

  • مكمل غذائي يقلل من عدوانية الإنسان
  • شاهد بالصورة والفيديو.. المودل آية أفرو تثير ضجة إسفيرية غير مسبوقة وتظهر داخل غرفتها بــ(الشورت) القصير أثناء عرضها لكريمات البشرة التي تستخدمها وساخرون: (جنيتي رسمي)
  • تعميم لمديرية الأحوال الشخصية.. هذا ما جاء فيه
  • نتيجة معادلة كلية التجارة 2024.. اعرف طريقة الحصول عليها إلكترونيا بسهولة
  • شاهد بالفيديو.. مطربة سودانية صاعدة تغني بأزياء مثيرة وتقدم فواصل من الرقص الفاضح داخل “شقة” بالقاهرة
  • شاهد بالصور والفيديو.. شاب سوداني يستقبل حبيبته داخل أحد المطارات بفرنسا ويجلس على الأرض ويلبسها خاتم الخطوبة وسط إعجاب المسافرين والجمهور يعلق: (الجنقو مسامير الأرض)
  • ‎تصعيد خطير من ريال مدريد ضد برشلونة في قضية نيغريرا الشهيرة
  • انطلاق عملية الحرث بمنطقة وادي درعة بعد سنوات من الجفاف (صور)
  • شاهد بالصورة.. نادي بالدوري السوداني الممتاز يعيد قيد حارسه من داخل قاعدة عسكرية
  • استشهاد عبد العزيز صالحة.. صاحب الصورة الشهيرة في الانتفاضة (شاهد)