مسلسل المداح 4.. ساعات قليلة تفصلنا عن حلول شهر رمضان المبارك، أكثر الشهور المحببة لدى الأمة الإسلامية، حيث يترقب عشاق الدراما المصرية مواعيد عرض مسلسلات رمضان والقنوات الناقلة.

وكثرت عمليات البحث عن مواعيد عرض مسلسل المداح 4 والقنوات الناقلة، ومن المتوقع أن يواصل المسلسل سلسلة النجاحات التي حققها في الأجزاء الثلاثة السابقة، حيث نجح في استقطاب جمهور كبير وتصدر التريند في أكثر من مناسبة طوال فترة عرضه.

وأيضًا يتوقع الكثيرون أن تستمر حالة التشويق والإثارة في «مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة»، وذلك في ظل دخول أبطال وأحداث جديدة للمسلسل لتضيف الحماسة وتشعل المنافسة في سباق مسلسلات رمضان 2024.

وفي هذا السياق، توفر «الأسبوع» لقرائها، كل التفاصيل التي تتعلق بـ مسلسل المداح 4، عن طريق رصد مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة.

مسلسل المداح 4أبطال مسلسل المداح 4:

سيضم مسلسل المداح الجزء الرابع نجوم كثر، شاركوا في الأجزاء الماضية، ومن بينهم: حمادة هلال، خالد سرحان، هبة مجدي، هلا السعيد، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، صبحي خليل» وغيرهم من النجوم.

كما أن المسلسل سيضم أبطال جدد، من بينهم: «مي سليم، فتحي عبد الوهاب، دياب، رشدي الشامي، يوسف حمادة هلال، محمود عامر».

وسيغيب عن المداح 4 عدد من النجوم، أبرزهم: «عبد العزيز مخيون، يسرا اللوزي، لوسي، محمد رياض».

أحداث مسلسل المداح الجزء الرابع

من المقرر أن يشهد مسلسل المداح 4 أحداث مشوقة ومثيرة وتكون ممتدة للأجزاء السابقة، حيث ستستمر مغامرة «الشيخ صابر المداح» (حمادة هلال) ويدخل في مواجهة مع ملك الجن «قزح» (فتحي عبد الوهاب)، ويمر عبر بوابات مختلفة في الصراع المحتدم ما بين الخير والشر.

وكما سيشهد الجزء الرابع من مسلسل المداح عودة مليكة الجنيه من جديد وتجسد دورها النجمة «سهر الصايغ»، والتي تدخل في صراع مع الشيخ صابر، ومن مفاجآت الجزء الرابع لمسلسل المداح هي مشاركة يوسف نجل الفنان حمادة هلال.

مسلسل المداح 4موعد عرض مسلسل المداح 4

سيذاع مسلسل «المداح 4 - أسطورة العودة» بالتزامن مع بداية شهر رمضان المبارك 2024، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر وذلك عبر قناة MBC مصر، فيما يعاد في تمام الساعة 11:00 مساءً على قناة MBC مصر 2، أو الساعة 4:00 عصر اليوم التالي.

مسلسل المداح 4القنوات الناقلة لـ مسلسل المداح الجزء الرابع - أسطورة العودة

أما عن القنوات الناقلة لـ مسلسل المداح 4، فهي كالتالي:

- ام بي سي مصر.

- قناة إم بي سي مصر 2.

- MBC دراما.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. هلا السعيد تطرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «المداح 4» (فيديو)

مسلسلات رمضان 2024.. نيقولا معوض يشوق الجمهور لـ «الحشاشين»

مسلسلات رمضان 2024.. سيمون سيدة أعمال في «صيد العقارب»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل المداح ابطال مسلسل المداح الجزء الرابع المداح المداح الجزء الرابع المداح الجزء الرابع رمضان 2024 برومو مسلسل المداح الجزء الرابع حمادة هلال سهر الصايغ فتحي عبدالوهاب قنوات عرض المداح الجزء الرابع كواليس مسلسل المداح الجزء الرابع مسلسل المداح مسلسل المداح الجزء الرابع مسلسل المداح الجزء الرابع 2024 مسلسل المداح الجزء الرابع رمضان 2024 مسلسل المداح الجزء الرابع في رمضان 2024 مسلسل المداح حمادة هلال مي سليم في المداح مسلسلات رمضان 2024 مسلسل المداح 4 الجزء الرابع حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يترقب عشاق ومحبي كرة القدم المصرية مباراة الأهلي وفاركو في بطولة الدوري المصري في الموسم الحالي.

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الحالي برصيد 45 نقطة، حيث فاز في 14 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر مبارتين.

بينما يحتل فاركو المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري في الموسم الحالي برصيد 25 نقطة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر 12 مباراة.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي وفاركو يوم الجمعة 28 يونيو 2024 على استاد القاهرة الدولي وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات أون تايم سبورتس المصرية الحاصلة على ملكية إذاعة بطولة الدوري المصري بنقل أحداث اللقاء.

مقالات مشابهة

  • الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر ألمانيا x الدنمارك في كأس أمم أوروبا يورو 2024| يلا شوت
  • موعد مباراة إسبانيا ضد جورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»
  • موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • محسن محيي الدين يكشف عن أسرار وكواليس مشواره الفني ببرنامج "واحد من الناس" في هذا الموعد
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة