شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن كربلاء تسوق قرابة 2000 طن من لحوم الدجاج الحي خلال شهر واحد، كربلاء تسوق قرابة 2000 طن من لحوم الدجاج الحي خلال شهر واحد 2023 07 23T11 23 27+00 00شفق نيوز أنتجت .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كربلاء تسوق قرابة 2000 طن من لحوم الدجاج الحي خلال شهر واحد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كربلاء تسوق قرابة 2000 طن من لحوم الدجاج الحي خلال...
كربلاء تسوق قرابة 2000 طن من لحوم الدجاج الحي خلال شهر واحد 2023-07-23T11:23:27+00:00

شفق نيوز/ أنتجت مشاريع فروج اللحم في محافظة كربلاء، اكثر من ( 1718 طناً) من لحوم الدواجن خلال الفترة الواقعة بين منتصف شهر حزيران، ومنتصف تموز الجاري تم تسويقها الى الأسواق المحلية من اللحوم البيضاء.

وقال مدير زراعة كربلاء الزراعي محمد جاسم محمد الطيار، في بيان اليوم ان محافظة كربلاء واحدة من أكثر المحافظات إنتاجا للحوم البيضاء المتمثلة بإنتاج الدجاج الحي الذي يسوق إلى الأسواق ليتم بيعه مباشرة إلى المواطنين كالدجاج الطازج إضافة إلى تسويقه على شكل دجاج مجزور من خلال مجازر الدواجن العاملة في كربلاء.

واضاف ان كربلاء لديها(49) مشروعا لتربية فروج اللحم قسم منها يستخدم التربية الارضية فيما يستخدم الاخر التربية عن طريق الاقفاص.

وأوضح الطيار" ان الفترة الواقعة بين منتصف حزيران ومنتصف تموز الجاري تم انتاج مليون و(11) الفا و(772) طيرا من الدجاج الحي بلغت اوزانها ( 1718 طنا) و (681 كغم ) تم تسويقها الى الاسواق المحلية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الإمارات للدراجات" بطلاً للعالم في سباقات الطريق بسويسرا

توج دراج فريق الإمارات للدراجات الهوائية، السلوفيني تادي بوغاتشار، بطلاً للعالم في منافسات بطولة العالم للطريق التي أقيمت في سويسرا.

أنهى بوغاتشار 26 عاماً، مسافة السباق البالغة 273 كم حول زيورخ، في زمن قدره 6 ساعات و27 دقيقة، و30 ثانية، متفوقاً على الأسترالي أوكونور بفارق 34 ثانية، والهولندي ماتيو فان بفارق دير 58 ثانية.

شراكة استراتيجية بين اتحاد الإمارات للدراجات ونظيره الفرنسي - موقع 24وقع اتحاد الإمارات للدراجات، اتفاقية شراكة مع نظيره الفرنسي تمتد لأربع أعوام، بهدف تعزيز التعاون الرسمي بين الدولتين فيما يخص أنشطة رياضة الدراجات.

وبهذا الإنجاز بات بوغاتشار ثالث دراج يتوج بثلاثة ألقاب عالمية في موسم واحد، إذ حقق خلال العام الجاري لقبي طوافي إيطاليا وفرنسا قبل هذا الطواف، وسبقه كل من البلجيكي إيدي ميركس، والأيرلندي ستيفن روش، بتحقيق لقبين كبيرين، إضافة إلى بطولة العالم خلال عام واحد.

وقال بوغاتشار في تصريح له عقب التتويج: "سعادتي لا توصف، لم أتوقع ما حدث ، قدمنا موسماً كبيراً وصعباً، أشكر كل زملائي ومن ساعدني في تحقيق ذلك".

وأضاف: "جئت إلى سويسرا من أجل الفوز وخضت تحدياً كبيراً لكني لم أستسلم، ووصلت إلى هدفي بمساعدة زملائي في فريق أبوظبي والجهاز الفني" .

مقالات مشابهة

  • منسق «حياة كريمة» بالإسماعيلية: زيادة شوادر المبادرة خلال الأيام المقبلة
  • «الإمارات للدراجات» بطل العالم لسباقات الطريق في سويسرا
  • "الإمارات للدراجات" بطلاً للعالم في سباقات الطريق بسويسرا
  • مركز إدارة الحي
  • طريقة عمل سليق الدجاج
  • الطب البيطري بالغربية يضبط 4 طن لحوم غير صالحة بالأسواق خلال شهر سبتمبر
  • خلال شهر واحد فقط.. الاحتلال يغتال أبرز 5 قيادات في «حزب الله»
  • تخارج الشركات الحكومية يحقق اقتصادًا مستدامًا مع كفاءة الإنتاج
  • تفسير حلم ميت يطلب شيئا من الحي.. حزن أم فرح؟
  • المغرب يسجل توافد قرابة 12 مليون سائح