برنامج رامز جاب مِن الآخر 2024: فكرة البرنامج وقائمة ضحايا رامز جلال.. مع دخول شهر رمضان يتساءل العديد من الأشخاص وبالتحديد محبي ومتابعي برنامج رامز جلال عن فكرة البرنامج هذا العام، حيث يتم عرض البرنامج كل عام في رمضان فهو من أبرز وأكثر البرامج الشهيرة والمحبوبة التي يفضلها المشاهدين، وفيما يلي سنوضح موعد عرض البرنامج والقنوات الناقلة له.

فكرة برنامج رامز جاب من الآخربرنامج رامز جاب مِن الآخر 2024: فكرة البرنامج وقائمة ضحايا رامز جلال

لقد تم عرض برنامج مقالب رامز جلال في أول مرة في 2011 وكان اسم البرنامج هو رامز قلب الأسد، وبعد ذلك أصبح واحدًا من أشهر البرامج وأيضًا حصل على شعبية كبيرة من قبل الجماهير في مختلف الدول العربية، أما في هذا العام أعلن رامز عن البرنامج الجديد له.

حيث تم نشر البرومو التشويقي لبرنامج جاب من الآخر على الصفحة الرسمية لقناة MBC مصر، حيث ظهر الفنان والمذيع رامز جلال على الملصق الدعائي، حيث أنه غير لون شعره باللون البنفسجي في الجذور، بينما جاءت الأطراف باللون الأبيض، وكان يجلس في عربة خشبية، وبجواره في الصورة كلب، بينما كان في يديه نعامتين.

قنوات عرض برنامج المقالب رامز جلال 2024

تردد قناة ام بي سي مصر تعتبر من أشهر الترددات بحثًا في الوقت الحالي على المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي بسبب أهميتها وبرامجها التي تعرض في شهر رمضان، فيما يلي ترددات قنوات ام بي سي مصر على النايلسات والعربسات لمتابعي القنوات المصرية.

تردد قناة mbc مصر عبر النايل سات

أولًا تردد: 12015.

بينما معدل الترميز: 27500.

أيضًا معدل الاستقطاب: عمودي.

أما معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

وأخيرًا جودة القناة: HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال أبرز ضحايا رامز جلال أجور ضحايا برنامج رامز برنامج رامز جاب فکرة البرنامج رامز جلال

إقرأ أيضاً:

أكثر من 100 مشارك في برنامج “نوخذة أبوظبي”

أعلن “نادي أبوظبي للرياضات البحرية”أن عدد المسجلين في برنامج “نوخذة أبوظبي” الصيفي تجاوز مائة مشارك وتوقع ارتفاعه مع نهاية فترة التسجيل غداً.
وينطلق برنامج نوخذة أبوظبي بتنظيم من النادي ودعم من مجلس أبوظبي الرياضي في ثلاث مناطق هي كاسر الأمواج في العاصمة ومدينة المرفأ وجزيرة دلما التي تحتضن جزءا من البرنامج الصيفي للمرة الأولى هذا الموسم.
ومن المقرر أن يشمل البرنامج الذي ينظمه النادي تدريبات للبحارة على كيفية الإبحار بالقوارب الشراعية بشكل نظري وعملي بالإضافة إلى تعلم مهارات إتقان الإبحار الشراعي وقراءة سرعة الرياح وكيفية التعامل مع المحامل والقوارب الشراعية.وام


مقالات مشابهة

  • ترقبوا.. MBC MASR تروج لأولى حلقات برنامج بيت السعد
  • صيفي همم وقيم..برنامج صيفي بمدارس البريمي
  • الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة تُطلق برنامج "نُخبة مكة" لتدريب الخريجين المتميزين
  • صاحب فكرة "بيت السعد": أحمد وعمرو سعد يمتلكان موهبة جبارة وهما الأنسب
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • صندوق الوطن يطلق برنامج جسور النخبة
  • اه ولا لأ.. أحمد سعد يروج لعمل يجمعه بشقيقه وأحمد حلمي
  • برنامج "مدارس الريادة" تحت مجهر المرصد الوطني للتنمية البشرية
  • وزيرة الإسكان تعترف بصعوبة القضاء على دور الصفيح
  • أكثر من 100 مشارك في برنامج “نوخذة أبوظبي”