قائمة قنوات عرض برنامج المقالب مع رامز جلال لعام 2024.. مع دخول شهر رمضان يتساءل العديد من الأشخاص وبالتحديد محبي ومتابعي برنامج رامز جلال عن فكرة البرنامج هذا العام، حيث يتم عرض البرنامج كل عام في رمضان فهو من أبرز وأكثر البرامج الشهيرة والمحبوبة التي يفضلها المشاهدين، وفيما يلي سنوضح موعد عرض البرنامج والقنوات الناقلة له.

فكرة برنامج رامز جاب من الآخرقائمة قنوات عرض برنامج المقالب مع رامز جلال لعام 2024

لقد تم عرض برنامج مقالب رامز جلال في أول مرة في 2011 وكان اسم البرنامج هو رامز قلب الأسد، وبعد ذلك أصبح واحدًا من أشهر البرامج وأيضًا حصل على شعبية كبيرة من قبل الجماهير في مختلف الدول العربية، أما في هذا العام أعلن رامز عن البرنامج الجديد له.

حيث تم نشر البرومو التشويقي لبرنامج جاب من الآخر على الصفحة الرسمية لقناة MBC مصر، حيث ظهر الفنان والمذيع رامز جلال على الملصق الدعائي، حيث أنه غير لون شعره باللون البنفسجي في الجذور، بينما جاءت الأطراف باللون الأبيض، وكان يجلس في عربة خشبية، وبجواره في الصورة كلب، بينما كان في يديه نعامتين.

قنوات عرض برنامج المقالب رامز جلال 2024

تردد قناة ام بي سي مصر تعتبر من أشهر الترددات بحثًا في الوقت الحالي على المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي بسبب أهميتها وبرامجها التي تعرض في شهر رمضان، فيما يلي ترددات قنوات ام بي سي مصر على النايلسات والعربسات لمتابعي القنوات المصرية.

تردد قناة mbc مصر عبر النايل سات

أولًا تردد: 12015.

بينما معدل الترميز: 27500.

أيضًا معدل الاستقطاب: عمودي.

أما معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

وأخيرًا جودة القناة: HD.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال أجور ضحايا رامز جلال رامز جلال

إقرأ أيضاً:

بالتوازي مع مكافحة التضخم.. أردوغان يعلن ثقته بالبرنامج الاقتصادي متوسط المدى لحكومته

تركيا – أعرب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، عن دعمه لبرنامج حكومته الاقتصادي متوسط المدى (2025 ـ 2027) وثقته به، بالتوازي مع مكافحة حاسمة للتضخم.

وقال أردوغان: “بالتوازي مع مكافحتنا للتضخم بشكل حاسم، فإننا نثق وندعم برنامجنا الاقتصادي متوسط المدى الذي يعطي الأولوية للاستثمار والإنتاج والتوظيف والصادرات”.

وأوضح الرئيس التركي، في منشور على منصة إكس، أن البرنامج المعلن سيعزز قطاعات الزراعة والصناعة والتكنولوجيا المتقدمة والسياحة وغيرها في مختلف المجالات.

وأضاف: “سنواصل في الحكومة العمل دون توقف لتحقيق الأهداف التي حددناها في نطاق البرنامج، ولزيادة رفاهية مواطنينا وضمان استدامة اقتصادنا الذي يقوم على أسس متينة”.

وكان جودت يلماز نائب الرئيس أردوغان، ووزير الخزانة والمالية محمد شيمشك، أعلنا الخميس، برنامج تركيا الاقتصادي متوسط المدى (2025 ـ 2027)، والذي يتضمن تعديلا بالزيادة لمعدل التضخم وبالخفض لتوقعات النمو والصادرات.

وقال يلماظ، خلال مؤتمر صحافي عقد في أنقرة، إنه جرى تعديل هدف التضخم في البرنامج الجديد ليكون 41.5% بنهاية العام الحالي، بدلا من 33% في البرنامج السابق (2024 – 2026).

كما زاد معدل التضخم المتوقع بنهاية عام 2025 إلى 17.5% بدلا من 15.2%، في البرنامج السابق، فيما تغير هدف التضخم في نهاية 2026 إلى 9.7% بدلا من 8.5%.

وحدد البرنامج الدخل القومي في نهاية العام الحالي بتريليون و331 مليار دولار، ونصيب الفرد بـ15 ألفا و550 دولارا، بالزيادة من 12 ألفا و875 دولارا في البرنامج السابق.

أما عن أسعار الصرف، فأشار البرنامج إلى أن “متوسط ​​تقدير سعر الدولار مقابل الليرة التركية المستخدم في حساب الخطة متوسطة الأجل سيكون 33.2 ليرة للدولار لعام 2024، و42 ليرة للدولار لعام 2025، و44.4 ليرة للدولار لعام 2026، و46.9 ليرة للدولار لعام 2027”.

ولفت يلماظ إلى أن جعل الاستقرار الاقتصادي الكلي والاستقرار المالي مستداما يأتي في مقدمة أهداف البرنامج الاقتصادي الجديد، وأن “مجال الإصلاح يتضمن عناصر عدة، مثل خفض التضخم بشكل دائم إلى خانة الآحاد، وضبط المالية العامة، وضمان الاستقرار المالي، ومن المهم إنشاء أساس قوي للاقتصاد الكلي حتى يصبح اقتصادنا أكثر مرونة في مواجهة الصدمات الخارجية”.

المصدر: RT+ وكالات

مقالات مشابهة

  • االمؤلف أحمد الإبياري : أنا أول من أكتشف رامز جلال وأحمد أدم والراحل طلعت زكريا
  • أردوغان مطمئن لبرنامج الإصلاح الاقتصادي لحكومته
  • برنامج اقتصادي جديد في تركيا.. كيف قيمه الخبراء وبماذا يختلف عن سابقه؟
  • تنفيذ برنامج "الرياضة من أجل التنمية للشباب"
  • بالتوازي مع مكافحة التضخم.. أردوغان يعلن ثقته بالبرنامج الاقتصادي متوسط المدى لحكومته
  • عمار بن حميد يشهد حفل ختام برنامج حكومة عجمان “صيفنا سعادة 2024”
  • برنامج تدريبي لتنفيذ تمرين الدرع الشامل 2024
  • في حدث تاريخي.. “فرانس فوتبول” ترشح حارس مرمى ناد إفريقي للفوز بجائزة أفضل حارس في العالم لعام 2024
  • إعلان قائمة المرشحين للكرة الذهبية لعام 2024
  • الكشف عن قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لعام 2024