"اعرف قبل الكل".. تفاصيل مهمة حول برنامج رامز جاب من الآخر لعام 2024.. يبحث الكثير من الناس عن ضيوف برنامج رامز جاب من الأخر؛ إذ إنها واحدة من اهتمامات العديد من الأشخاص في كل عام، فينتظرون معرفة مَن مِن الشخصيات العامة قد وقع في فخ رامز جلال في هذا العام، كما أنهم ينتظرون مشاهدة الشخصيات المفضلة لديهم بالبرنامج.


تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر"اعرف قبل الكل".. تفاصيل مهمة حول برنامج رامز جاب من الآخر لعام 2024

يعرض برنامج رامز جلال في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر، والساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وتأتي فكرة برنامج رامز جلال في هذا العام من خلال المقالب التي يقع فيها عدد من ضيوف البرنامج، والتي يحاولون مواجهتها، ولكن تنتهي جميع محاولاتهم في النهاية بالفشل، فلا يمكنهم الخروج من ذلك الفخ، وفي النهاية يكتشف الضيوف أن ذلك كله مقلب، وأنهم قد وقعوا في إحدى مقالب الفنان رامز جلال التي يُقيمها في كل عام.

كذلك وقد تم تصوير برنامج رامز جلال في هذا العام في مدينة من مدن الملاهي المعروفة في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، والتي تشتمل على أكوا بارك وبيت الرعب، وقد تم فيها استضافة الكثير من النجوم المعروفين من الفن والرياضة، وسوف يعرض البرنامج طوال شهر رمضان المبارك على قناة إم بي سي مصر عقب أذان المغرب؛ إذ إنها تعد الناقل الحصري والوحيد لبرامج رامز جلال في كل عام.

كما قد تم طرح بوستر برنامج جاب من الآخر، والذي قد ظهر فيه رامز جلال بشعر باللون البنفسجي وباللون الأبيض من الأطراف، وكان يجلس في عربة من الخشب، وكان يوجد بواره كلب، كما أنه كان ممسكًا بنعامتين في يد، وكان يوجد في يده الأخرى فانوس رمضان.


ضيوف برنامج رامز جاب من الأخر Ramez Gab Mel’akhr

يأتي في كل عام بعض الضحايا لبرنامج رامز جلال، والذين يكونون من شخصيات معروفة من ممثلين ولاعبين معروفين وكذلك شخصيات من السوشيال ميديا، ومنهم:-

الفنان محمود عسيلي.

الفنان عمرو يوسف.

اللاعب إمام عاشور.

الفنانة هنا الزاهد.

الفنانة حنان مطاوع.

اللاعب أحمد عبد القادر.

الفنانة هنادي مهنا.

محمود كهربا.

كريستيانو رونالدو.

غادة إبراهيم.

علي البليهي اللاعب في نادي الهلال السعودي.

محمد عبد المنعم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال أبرز ضحايا رامز جلال أجور ضحايا رامز جلال برنامج رامز جاب من الآخر برنامج رامز جلال رامز جلال فی فی کل عام

إقرأ أيضاً:

مكنش عاوزنى.. أسماء جلال تكشف تفاصيل قصة حبها من طرف واحد (فيديو)

قالت الفنانة أسماء جلال إنها مرت بتجربة الحب من طرف واحد، مشيرة إلى أنها ظلت تحب شخص لسنوات عديدة ولكنه كان رافض حبها له.

أسماء جلال تنضم لأسرة مسرحية "ميمو" في القاهرة أسماء جلال مع منى الشاذلي الليلة.. رقص وضحك وحواديت

وأضافت أسماء جلال خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم ”المذاع عبر قناة “اون أى” مكنش عاوزنى بإرادته هموت واعرف هو فين دلوقت".

اسفاف الجماهير

ولفت أسماء جلال أنها لم تتضايق من اسفاف البعض عليها بسبب موضوع “الليب جلوس”، موضحة أن أحد المخرجين تسبب فى بكائها وقررت عدم التعامل معه مرة ثانيه.

انضمت الفنانة أسماء جلال، لأسرة العرض المسرحي “ميمو”، بطولة النجم أحمد حلمي، إذ مقرر أن تشارك خلال فترة عرض المسرحية بالقاهرة .

 

مسرحية ميمو، من تأليف ضياء محمد إخراج هشام عطوه وإنتاج حمد وبطولة أحمد حلمي وهنا الزاهد وهنا شيحة وأحمد رزق وحمدى الميرغني ومحمد رضوان بدر.


وتعرض مسرحية "ميمو" للنجم أحمد حلمى، مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرات والإيماءات لتجسيد مشاهد كوميدية فريدة، ومنح الجمهور تجربة مميزة تجعلهم يتقاسمون ترفيه اللحظة ويعيشون أجواء استثنائية في أرجاء المسرح.

ويشارك في المسرحية هنا الزاهد، ومحمد رضوان، وهنا شيحة، وحمدي المرغني ويبدأ عرض المسرحية يوميا من التاسعة مساءً حتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

آخر أعمال أسماء جلال
يعرض للفنان أسماء جلال، حاليًا فيلم ولاد رزق 3، ويشاركها بطولته النجم أحمد عز، الفنان عمرو يوسف، نسرين أمين، كريم قاسم، أحمد الرافعي .

 

وكان احتفل أبطال ولاد رزق 3، بالعرض الخاص للفيلم والذي شهد حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

مقالات مشابهة

  • مكنش عاوزنى.. أسماء جلال تكشف تفاصيل قصة حبها من طرف واحد (فيديو)
  • تفاصيل انطلاق «برنامج زيارة العائلة» بمكتبة الإسكندرية خلال صيف 2024
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • توزيع درجات امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024.. اعرف تفاصيل الأسئلة
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • ورد الآن : معلومات تكشف تجاوز ’’عقبة مهمة’’ في مفاوضات مسقط وهذه هي التفاصيل
  • التضامن الإجتماعى بالبحر الأحمر تناقش إختيار "الأب القدوة" لعام 2024
  • التضامن الاجتماعى بالبحر الاحمر تناقش إختيار " الأب القدوة " لعام 2024
  • مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة يطلق برنامج المجموعات البحثية المتخصصة في الإعاقة للدورة الرابعة لعام 2024م
  • في ذكرى وفاته| أمين الهنيدي.. اشتهر بالخروج عن النص وأحد العرافين تنبأ له بنهاية مأساوية