شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فريق جاكوار TCS على منصة تتويج سباق روما للمرة السابعة، أبتهج السائق سام بيرد عند وقوفه على منصة التتويج في نهاية سباق ”هانكوك روما إي بري“، الجولة الرابعة عشر من بطولة العالم للفورمولا إي، بعد أن .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فريق جاكوار TCS على منصة تتويج سباق روما للمرة السابعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فريق جاكوار TCS على منصة تتويج سباق روما للمرة السابعة

أبتهج السائق سام بيرد عند وقوفه على منصة التتويج في نهاية سباق ”هانكوك روما إي-بري“، الجولة الرابعة عشر من بطولة العالم للفورمولا إي، بعد أن حقق المركز الثالث. وهذه هي منصة التتويج الرابعة لسام بيرد ومنصة التتويج التاسعة لفريق جاكوار TCS للسباقات هذا الموسم ، ونجح سائقا فريق جاكوار TCS للسباقات، ميتش إيفانز وسام بيرد، في الوصول إلى جولات التأهيل الثنائية. وفي ربع النهائي، تنافس ميتش وسام وجهاً لوجه للمرة الثانية في نهاية هذا الأسبوع. وتقدم ميتش إلى الدور نصف النهائي لكنه هزم من قبل نيك كاسيدي، وفي النهاية احتل المركز الرابع على خط الانطلاق، بينما اكتفى بالمركز الخامس سام .

تقدم بعدها سام بيرد إلى المركز الثالث بعد الحادث. وظل طوال السباق المكون من 24 لفة في منافسة مع نورمان ناتو وسيباستيان بويمي من أجل الوصول إلى منصة التتويج. وعلى الرغم من أنه تراجع إلى المركز الرابع بعد أن فعّل وضعية الهجوم لأول مرة (Attack Mode) ، لكنه سرعان ما استعاد مركزه الثالث، متجاوزًا بويمي في نفس الّلفة. ولكن بعد ذلك، وعلى الرغم من أن سام بيرد بذل قصارى جهده للتغلب على ناتو، إلا أنه لم يتمكن من العثور على طريقة لتجاوز خصمه، فاكتفى بالمركز الثالث بعد أن قاد سباقًا رائعًا، مع استراتيجية محكمة من قبل الفريق، ليتمكن من تسجيل نقاط مهمة للفريق. إذ بفضل هذه النتيجة، تقلصت الفوارق مع فرق الصدارة ، و حافظ فريق جاكوار TCS للسباقات على المركز الثالث في ترتيب فرق بطولة العالم للفورمولا إي .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الثالث بعد أن

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: زيارة رئيس الإمارات لمصر تتويج للعلاقات الممتدة بين البلدين

قال محمد عز الدين، الكاتب المتخصص في شؤون الاقتصاد، إن زيارة محمد بن زايد رئيس الإمارات العربية المتحدة لمصر تدل على أن العلاقة بين البلدين مستمرة ووطيدة، مشيرًا إلى أنها تعد الزيارة الخامسة.

أهمية زيارة الرئيس الإماراتي لمصر

وأضاف «عز الدين» خلال لقائه ببرنامج «هذا الصباح» المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، من تقديم الإعلاميين لمياء حمدين ورامي الحلواني، أن توقيت زيارة بن زايد لمصر مهم، نظرًا للتغيرات الجيوسياسية والاقتصادية العالمية، إلى جانب أن الزيارات تأتي في وقت تتجه أنظار العالم تجاه المنطقة.

ثقة متبادلة بين الإمارات ومصر

وتابع: «أن ظهور محمد بن زايد في المقر الجديد للأكاديميات العسكرية ومركز القيادة تعد رسالة قوية على الثقة المتبادلة بين رئيسين من أصحاب الخلفيات العسكرية».

مقالات مشابهة

  • طارق السيد: هذا سر تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي
  • عضو بـ«النواب»: مشروع رأس الحكمة تتويج لجهود القيادة السياسية في الاستثمار
  • برلماني: صفقة رأس الحكمة تتويج للشراكة المصرية الإماراتية
  • زيارة بن زايد تتويج للعلاقات الممتدة بين مصر والإمارات (فيديو)
  • كاتب صحفي: زيارة رئيس الإمارات لمصر تتويج للعلاقات الممتدة بين البلدين
  • فريق الإمارات للدراجات يتصدر سباق كرو الكرواتي
  • غدا.. انطلاق فعاليات منصة "الحكواتى" بمهرجان القاهرة الدولي للمونودراما
  • انطلاق فعاليات منصة مونودراما الصعيد بالنسخة السابعة لمهرجان أيام القاهرة
  • لأول مرة.. انطلاق فعاليات منصة الصعيد بالنسخة السابعة لأيام القاهرة للمونودراما
  • تتويج أبطال الرماية في الشارقة