تقرر وصول حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة لخوض مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر.

ومن المنتظر أن تصل حافلة النادي الأهلي، إلى ملعب المباراة قبل ساعة ونصف تقريبًا من بدايتها، حيث تقام في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة ختامية مع اللاعبين اليوم، وذلك استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية.

ومن المنتظر أن تشهد المحاضرة التأكيد على المهام المطلوبة من اللاعبين في مباراة اليوم أمام الزمالك، وذلك وفقا لخطة اللعب التى حددها الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري لتحقيق الفوز.

ويستضيف ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2022-2023.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك كولر مارسيل كولر نهائي كاس مصر حافلة الأهلي الأول بارك كاس مصر الاهلي والزمالك نهائی کأس مصر

إقرأ أيضاً:

كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي إلى بيراميدز

كشف الإعلامى محمد الليثى موافقة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على رحيل محمود الزنفلي حارس الفريق المُعار من الداخلية لأياً من الأندية التي تفاوضه حالياً.

وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " يمتلك الزُنفي عروضاً من عدة أندية محلية أبرزها بيراميدز والبنك الأهلي، ويتيح عقد استعارة اللاعب الأولوية للأهلي في تحول عقد الحارس من إعارة إلى بيع نهائي ولكن كولر لم يبدو مُقتنعاً بقدرات الزنفلي، ويرغب في عدم شراؤه نهائياً بنهاية الموسم الجارى".

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد فاركو في الدوري

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وفاركو، ضمن والجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يبلغ لاعبيه بقرار نهائي بشأن خوض مباراة سيراميكا
  • جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات الجماعية
  • كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي إلى بيراميدز
  • عاجل| قضي الأمر.. الزمالك يستكمل مسابقة الدوري وهذا موعد الظهور الأول بعد الأزمة (خاص)
  • تحديد موعد نهائي كأس الرابطة بين سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش
  • بعد إلغاء مباراة القمة.. "تراي ماتش" بين لاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة فاركو
  • كواليس اجتماع وزير الرياضة مع حسين لبيب بسبب أزمة مباراة القمة
  • بعد موافقة تريزيجيه.. طرابزون يرفض مشاركته في الأوليمبياد بسبب الدوري الأوروبي
  • كواليس حديث لاعبي الأهلي والزمالك على هامش أزمة القمة
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك عقب مران اليوم