صحافة العرب:
2024-09-20@05:46:07 GMT

إينوس كوارتر ماستر تظهر لأول مرة

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

إينوس كوارتر ماستر تظهر لأول مرة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إينوس كوارتر ماستر تظهر لأول مرة، الرئيسة التنفيذية لشركة إينوس اوتو موتيف ، لين كالدير ، صرحت قائلة أرى أنها سيارة فائقة المتانة تلائم السير على الطرق الوعرة بشكل لا .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إينوس كوارتر ماستر تظهر لأول مرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إينوس كوارتر ماستر تظهر لأول مرة

الرئيسة التنفيذية لشركة إينوس اوتو موتيف ، لين كالدير ، صرحت قائلة : «أرى أنها سيارة فائقة المتانة تلائم السير على الطرق الوعرة بشكل لا يضاهى، ومع ذلك لا تخلو من لمسات تصميمية أنيقة » .

تستطيع كوارتر ماستر الإتساع لخمسة أشخاص بما لديهم من أحمال مهما كان حجمها، بفضل سعة حمولتها البالغة 760 كجم وقدرتها الهائلة على القطر التي تصل إلى 3500 كجم تمامًا كشقيقتها جرانديير ستيشن واجن ، فضلاً عن مجموعة كبيرة من الملحقات. وتزداد المرونة في تخزين الأحمال اليومية مع حلقات التثبيت الأربع على السقف في حيز التحميل (قضبان مساعدة اختيارية) وعمود نقل حركة (Power Take-Off) بقدرة 400 وات، وقضيب تثبيت مدمج، وباب خلفي كبير بعرض 1280 مم ، وأثناء فتحه يمكنه حمل ما يصل إلى 225 كجم .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بنك إنجلترا يبقي على أسعار الفائدة

أعلن بنك إنجلترا، اليوم الخميس 19-9-2024 الابقاء على أسعار الفائدة دون تغيير، عند مستوى 5 بالمئة، وذلك خلال اجتماع لجنة السياسية النقدية، وهو ما يتماشى مع توقعات أغلب المحللين.

الأسهم الأوروبية ترتفع بعد قرار الفيدرالي بخفض الفائدة

 

وكان المركزي الإنجليزي خفض الفائدة الشهر الماضي بمقدار 25 نقطة أساس لأول مرة منذ بداية جائحة كورونا مطلع عام 2020، بعد أن رفعها لأعلى مستوياتها منذ 16 عاما من أجل كبح التضخم.

ويأتي قرار بنك إنجلترا بعد أن قرر مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي، الأربعاء، خفض الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس لأول مرة منذ 4 سنوات، بما يتوافق مع التوقعات.

لأول مرة منذ أكثر من 4 سنوات، قررت لجنة السياسة النقدية لدى مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي خفض معدلات الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس، لتصل إلى مستوى 4.75 إلى 5 بالمائة.

كان الفيدرالي الأمريكي قد أبقى معدلات الفائدة دون تغيير للمرة الثامنة على التوالي خلال اجتماعه في يوليو الماضي.

ومنذ أشهر يحافظ الاحتياطي الفيدرالي على سعر الفائدة عند أعلى مستوياته منذ 22 عامًا للحد من الإقراض وتهدئة زيادة الأسعار، رغم أن تباطؤ التضخم العام الماضي أعطى شعورًا متفائلًا بأن أول خفض يلوح في الأفق.

مقالات مشابهة

  • فيلم أنا وابن خالتي لأول مرة الليلة على قنوات ART
  • استطلاعات رأي تظهر تعادل هاريس وترامب على المستوى الوطني
  • بنك إنجلترا يبقي على أسعار الفائدة
  • أعراض السرطان التي قد تظهر أثناء الليل: ما تحتاج لمعرفته
  • النور إبنة إلهام الفضالة  تخطف الأنظار فى احدث ظهور ..فيديو
  • صور الأقمار الصناعية تظهر المهمة الصعبة لإنقاذ ناقلة نفط منكوبة في البحر الأحمر
  • متحور جديد من فيروس كورونا ينتشر حول العالم
  • تحفة فنية تُزين الصحراء.. ماذا تعرف عن وردة الرمال النادرة؟
  • مراكش.. أعضاء جماعة تاسلطانت يسحبون الثقة من الرئيسة
  • توضيحات من السلطات بعد جدل انتشار صور لشبان شبه "عراة" عليهم آثار الضرب..