جريدة زمان التركية:
2024-06-27@11:37:23 GMT

اقتصادي تركي يتوقع تراجع أسعار الذهب

تاريخ النشر: 8th, March 2024 GMT

اقتصادي تركي يتوقع تراجع أسعار الذهب

أنقرة (زمان التركية) – حذر إسلام ميميش، خبير أسواق الذهب والمال، المستثمرين من احتمال تراجع أسعار أوقية الذهب في الأسواق التركية.

المحلل المالي إسلام ميميش قدم توقعاته لسعر المعدن الأصفر، قائلا: “شهدت أسعار الذهب ارتفاعات كبيرة خلال اليومين الماضيين، لقد شهدنا زيادات حادة في أوقية الذهب، الهدف هو 2350 دولارًا هذا العام، عندما ننظر إلى هذه التحركات التي استمرت يومين، نجد أن هناك حاجة إلى التصحيح”.

وأضاف ميميش: “أتوقع الهبوط تحت 2100، يجب على مستثمري الذهب أن يتتبعوا الأوقية، هناك فرصة شراء بأقل من 2100 ليرة لأوقية الذهب، يمكننا أن نحذرك من الاستعداد لاتجاه تصاعدي جديد كل شهر، هناك أسعار ذهب مرتفعة مثل أي شهر آخر”.

وقال إسلام ميميش عن سعر أوقية الذهب: “أوقية الذهب لا تزال في نطاق ألفين و2150 دولارًا، والهدف الرئيسي هو 2350 دولارً، وارتفعت بالأمس إلى ألفين و141 دولارً”.

وأكد أن الارتفاعات في أسعار السلع الأساسية والبيتكوين لا ينبغي أن تكون مثيرة، وأن هذه الارتفاعات تقع ضمن التوقعات، وذكر إسلام ميميش أنه يجب الانتباه إلى الارتفاعات القوية هذا الأسبوع، وأكد إسلام ميميش أن مبيعات الأرباح يمكن أن تحدث في أي وقت بعد الارتفاع.

 

Tags: أسعار الذهبدولارذهبعملةليرة

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: أسعار الذهب دولار ذهب عملة ليرة أوقیة الذهب

إقرأ أيضاً:

تراجع أسعار الذهب عالمياً

لندن-سانا

تراجعت أسعار الذهب في الأسواق العالمية اليوم، بينما يترقب المستثمرون بيانات التضخم الأمريكية الرئيسية المقرر صدورها هذا الأسبوع، والتي قد تلقي بعض الضوء على موقف مجلس الاحتياطي الفدرالي حيال خفض أسعار الفائدة.

وذكرت رويترز أن الذهب انخفض في المعاملات الفورية بنسبة 0.2 بالمئة إلى 2327.52 دولاراً للأوقية، كما تراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب بذات النسبة 0.2 بالمئة إلى .2339.90 دولاراً.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.5 بالمئة إلى 29.47 دولاراً للأوقية، بينما ارتفع البلاتين 0.5 بالمئة إلى 999.70 دولاراً، فيما زاد البلاديوم 1.5 بالمئة إلى 993.83 دولاراً، بعد أن كان سجل أعلى مستوى في شهر في تعاملات يوم الجمعة الماضي.

مقالات مشابهة

  • أوقية الذهب تستقر وسط ترقب لـ بيانات اقتصادية أمريكية
  • أسعار الفضة تقترب من أدنى مستوياتها عالميا خلال 6 أسابيع
  • تراجع أسعار الذهب فى منتصف تعاملات اليوم
  • تراجع جديد في أسعار الذهب المحلية في الصاغة الآن
  • مفاجأة .. تراجع كبير فى أسعار الذهب تفاصيل
  • تراجع أسعار الذهب فى التعاملات المسائية
  • تراجع سعر الذهب في قطر اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024
  • تراجع أسعار الذهب مع انتظار المتداولين بيانات التضخم الأمريكية
  • تراجع أسعار الذهب
  • تراجع أسعار الذهب عالمياً