صحيفة عاجل:
2024-09-20@01:25:34 GMT

كيف يتم إلغاء ايقاف الخدمات؟.. الداخلية تجيب

تاريخ النشر: 8th, March 2024 GMT

أجابت وزارة الداخلية، عن بعض الأسئلة الشائعة المتعلقة بإيقاف الخدمات.

وردًا على سؤال حول: كيف يتم إلغاء ايقاف الخدمات؟، قالت وزارة الداخلية، إن ذلك يكون بانتفاء الحالة المسببة لإيقاف الخدمات خلال مدة لا تتجاوز 24 ساعة من إرسال الجهة الحكومية المعنية طلب رفع إيقاف الخدمات عن المعني.

وكانت وزارة الداخلية، قالت إنه «سيتم تطبيق تنظيم إيقاف الخدمات، اعتبارًا من 1/ 9 / 1445هـ، بحيث لا يترتب ضرر على الموقفة خدماته ولا يتـرتب على الإيقاف ضرر يمتد إلى تابعي الشخص الموقفة خدماته أو غيرهم ولا يكون إلا بمستند نظامي، ولا يتم على الخدمات المتعلقة بالعلاج والتعليم والعمل والسجل التجاري وتوثيق الوقائع المدنية والأوراق الثبوتية، وتمكين الأفراد وقطاع الأعمال من تقديم طلب تمديد المهلة الممنوحة لهم قبل الإيقاف، ومعرفة الجهة الموقفة للخدمات، وذلك لحفظ الحقوق ورفع مستوى الامتثال والالتزام، علماً بأنه جارٍ معالجة طلبات الإيقاف القائمة، حيث بلغ عدد رفع الإيقافات (157243) إيقافًا».

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

في 25 محافظة.. الداخلية توزع حقائب مدرسية بمشتملاتها بالمجان على الأطفال

جهزت وزارة الداخلية من خلال منظومة "أمان" بإهداء حقائب مدرسية بمشتملاتها للأطفال، وكذا توزيع عبوات تحتوى على سلع غذائية متنوعة على الفئات الأكثر إحتياجاً والأولى بالرعاية بمناسبة العام الدراسى الجديد.

 

 وذلك بالتنسيق مع كافة القطاعات ومديريات الأمن بمحافظات ( القليوبية - الجيزة - القاهرة - الشرقية - الفيوم - الإسماعيلية - دمياط - السويس - بورسعيد - المنوفية - الغربية - الدقهلية - البحيرة - كفرالشيخ  - مطروح - المنيا - بنى سويف - سوهاج - قنا - أسيوط - الأقصر - أسوان - الوادى الجديد - شمال سيناء - جنوب سيناء )، تعزيزاً لروح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين فى مختلف المناسبات.

في 25 محافظة.. الداخلية توزع حقائب مدرسية بمشتملاتها بالمجان على الأطفالفي 25 محافظة.. الداخلية توزع حقائب مدرسية بمشتملاتها بالمجان على الأطفالفي 25 محافظة.. الداخلية توزع حقائب مدرسية بمشتملاتها بالمجان على الأطفالفي 25 محافظة.. الداخلية توزع حقائب مدرسية بمشتملاتها بالمجان على الأطفالفي 25 محافظة.. الداخلية توزع حقائب مدرسية بمشتملاتها بالمجان على الأطفال

وتم إيفاد مأموريات من قطاع المشروعات والتنمية بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديريات الأمن بكافة أنحاء الجمهورية لتوزيع تلك المساعدات على مستحقيها.


يأتى ذلك فى إطار الدور الذى تضطلع به وزارة الداخلية فى المشاركة المجتمعية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.
 

جاء ذلك فى إطار مبادرة كلنا واحد التى أطلقتها وزارة الداخلية تحت رعاية  رئيس الجمهورية التى تؤكد على الدور المجتمعى لمنظومة العمل الأمنى الهادف إلى المساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • البنتاجون: أي هجوم من شأنه أن يؤدي إلى تصعيد التوتر في المنطقة لن يكون مفيدا
  • في 25 محافظة.. الداخلية توزع حقائب مدرسية بمشتملاتها بالمجان على الأطفال
  • متى اجازة اليوم الوطني للقطاع الخاص؟ وزارة الموارد البشرية تجيب
  • ما هو سن التقاعد للنساء بعد تعديل قانون التقاعد 2024 ؟.. “وزارة المالية” تجيب
  • إيقاف الخدمات الأساسية بسبب فيضانات غرب بولندا.. فيديو
  • وزارة الداخلية تنظم ورشة لتعزيز الوعي بالسلامة العامة
  • عاجل.. الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات تستأنف على قرار رفع الإيقاف عن رمضان صبحي
  • الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تحتفي باليوم العالمي لسلامة المرضى
  • تعاون بين «القومي للإعاقة» ووزارة الداخلية لتقديم إجراءات تيسيرية لذوي الهمم
  • رسميا وزارة التربية الوطنية تجيب.. متى الدخول المدرسي 2024 الجزائر؟