مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة كاسترو يلوم الأخطاء والتساهل في النصر! النصر.. «جراح عميقة»!


شهدت القمة الجماهيرية بين الوحدة والوصل، والتي انتهت بتفوق «العنابي» بـ «رباعية»، في إياب «مربع ذهب» كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، مشاهد ومفارقات لافتة في الطريق إلى النهائي الذي يجمع «أصحاب السعادة» مع «الزعيم».


يظهر جوران مدرب الوحدة أمام العين المتأهل، عقب تفوقه على اتحاد كلباء بركلات الترجيح، وسبق أن خاض «الصربي» 3 مباريات في البطولة، البداية مع النصر والخسارة أمام «الزعيم» تحديداً بـ «ثنائية» في ذهاب ربع النهائي، قبل أن يرحل عن تدريب «العميد»، ويكمل المهمة مع «أصحاب السعادة»، وقاد الفريق في نصف النهائي، ليجدد الموعد مع «الزعيم»، ولكن هذه المرة مع «العنابي».
وجاء المشهد الثاني في نهاية سلسلة عدم الخسارة، خلال 21 مباراة متتالية للوصل في مختلف البطولات هذا الموسم، منها 15 مباراة في «دوري أدنوك للمحترفين»، وواحدة في كأس صاحب السمو رئيس الدولة، و5 لقاءات في كأس «مصرف أبوظبي الإسلامي»، قبل أن يأتي «السقوط الأول» في المباراة السادسة في البطولة.
وتجسد «المشهد الثالث» في الروح الرياضية من الصربي ميلوش مدرب الوصل، الذي توجه لتحية لاعبي الوحدة عقب نهاية المباراة، وقام بمصافحتهم رغم الخسارة القاسية، بل تحدث أيضاً مع مختلف وسائل الإعلام في المنطقة المختلطة بعد ذلك.
ويكمن المشهد الرابع في قيام عدد من لاعبي الوصل، منهم علي صالح وأليكسيس بيريز بالتوجه إلى جماهير «الفهود» التي حضرت لمساندتهم في استاد آل نهيان، للاعتذار لهم على الخسارة على النتيجة التي جاءت بعد سلسلة متميزة من النتائج الإيجابية التي جعلت الفريق يعتلي صدارة الدوري برصيد 39 نقطة.
وشهدت المباراة مواصلة أحمد نور الله التألق مع الوحدة، عقب فترة «التوقف الشتوي»، وأسهم بهدفٍ على الأقل في آخر 9 مباريات بالدوري، وكأس مصرف أبوظبي الإسلامي بمجموع 7 أهداف، و4 تمريرات حاسمة، وتم اختياره أفضل لاعب في نهاية اللقاء.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مصرف أبوظبي الإسلامي الوحدة الوصل العين اتحاد كلباء

إقرأ أيضاً:

الوحدة يتعاقد مع الكولومبي كيفن أغوديلو

أعلن نادي الوحدة الإماراتي اليوم الإثنين عن تعاقده مع اللاعب الكولومبي كيفن أغوديلو على سبيل الإعارة قادماً من نادي النصر.

وقال النادي عبر حسابه على منصة إكس: "تعاقدت شركة نادي الوحدة لكرة القدم مع المحترف الكولومبي كيفن أغوديلو (25 عاماً)، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادماً من نادي النصر، وذلك في إطار مساعي إدارة النادي لتعزيز صفوف الفريق الأول".

بيان رسمي ???? | كيفن أغوديلو

تعاقدت شركة نادي الوحدة لكرة القدم مع المحترف الكولومبي كيفن أغوديلو (25 عام)، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادماً من نادي النصر، وذلك في إطار مساعي إدارة النادي لتعزيز صفوف الفريق الأول.

ورحب مجلس إدارة النادي باللاعب كيفن في موطن الأبطال… pic.twitter.com/C6X0045xN5

— AlWahda FC نادي الوحدة (@AlWahdaFCC) September 30, 2024

 

مقالات مشابهة

  • الوحدة يتعاقد مع الكولومبي كيفن أغوديلو
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو
  • سمير عثمان: هناك ضربة جزاء لم تحتسب للوحدة أمام النصر.. فيديو
  • يايسلة: كنا ننتظر مباراة صعبة لكن لم نترقب الخسارة
  • القادسية يتغلب على الأهلي بهدف .. فيديو وصور
  • غضب مدرب الوحدة على حكم لقاء النصر
  • النصر يقفز للوصافة بثنائية في الوحدة
  • رونالدو يقود النصر إلى تخطي الوحدة
  • النصر يتخطى عقبة الوحدة بثنائية في الدوري السعودي
  • النصر يتلغب على الوحدة بثنائية .. فيديو