كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن التشكيل الذي سيخوض به المارد الأحمر لقاء نهائي كأس مصر مساء اليوم أمام الزمالك المقرر إقامته على الأراضي السعودية.


وقال المصدر في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن أحمد نبيل كوكا خارج مواجهة القمة مساء اليوم بسبب الإصابة حيث استقر كولر على استبعاده من قائمة الفريق للقمة.


وأضاف، أن رضا سليم يعاني من آلام في العضلة الخلفية ولن يكون جاهزا بالشكل الكافي، لكنه سيتواجد على مقاعد البدلاء وقد يحل بديلا في شوط المباراة الثاني.


وتابع، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، سيواجه الزمالك بتشكيل يضم كلا من:


مصطفى شوبير في حراسة المرمى

خط الدفاع، محمد هاني وربيعة وعبدالمنعم وعلي معلول

خط الوسط، مروان عطية والسولية وإمام عاشور

خط الهجوم، الشحات وبيرسي تاو وموديست


واختتم، أن كولر كان يدرس الدفع بعمر كمال عبدالواحد بدلا من معلول قبل السفر للسعودية، موضحا أن انضمام الأول للقائمة ليكون بديلا للتونسي وليس لتدعيم الجبهة اليمنى.


ومن المقرر ان تنطلق مباراة القمة بين القطبين الأهلي والزمالك في السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب أول بارك في نهائي كأس مصر.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

قائمة الأهلي لمباراة فاركو بالدوري.. عودة أوراق كولر الرابحة

قائمة الأهلي لمباراة فاركو.. اختار السويسري مارسيل كولر، مدرب المارد الأحمر، عناصره التي ستخوض مواجهة الفريق السكندري، مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتضن ملعب القاهرة الدولي مباراة الأهلي وفاركو، مساء يوم الجمعة، في واحدة من أقوى مواجهات المرحلة 28 من بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي وفاركوالأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، اعتباريًا على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-0، وذلك بعد قرار الفارس الأبيض بعدم خوض القمة التي كان من المقرر إقامتها مساء الثلاثاء الماضي.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 45 نقطة من 19 مباراة، وذلك بواقع 14 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

الأهلي

بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 25 نقطة من 27 مباراة، بواقع 5 انتصارات، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 12 مباراة.

وكان قد حقق الأهلي فوزًا صعبًا على فاركو في مباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف، ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز للاستمرار في الزحف نحو قمة جدول الترتيب التي يتواجد بها حاليًا فريق بيراميدز.

قائمة الأهلي لمباراة فاركو بالدوري

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة فاركو ببطولة الدوري، على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، خالد عبد الفتاح، محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، عمرو السولية، أكرم توفيق، أفشة، إمام عاشور، أحمد عبد القادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، وسام أبو علي، أنتوني موديست.

موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء غد الجمعة، الموافق 28 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد فاركو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورت هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • خاص وعاجل مصدر مطلع يكشف للفجر الاسباب الرئيسية لتأخر اعلان التعديل الوزاري...رفض المرشحين ليس سببًا
  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا بعد مباراة الأهلي وفاركو
  • إعلامي يكشف كواليس خلاف كولر وكهربا في الأهلي ورحيل ثلاثي الفريق
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • تشكيل الأهلي المتوقع ضد فاركو في الدوري اليوم.. وسام يقود هجوم الأحمر
  • 3 لاعبين بالأهلي على رادار الدوري السعودي
  • قائمة الأهلي لمباراة فاركو بالدوري.. عودة أوراق كولر الرابحة
  • جلسة حاسمة بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي لحسم ملفات مهمة