شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن تسيير و نشر دوريات أمنية ليبية على طول الشريط الحدودي مع تونس، تسيير و نشر دوريات أمنية ليبية على طول الشريط الحدودي مع تونس الحكومة تنشر دوريات على طول .،بحسب ما نشر المشهد الليبي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تسيير و نشر دوريات أمنية ليبية على طول الشريط الحدودي مع تونس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تسيير و نشر دوريات أمنية ليبية على طول الشريط...
تسيير و نشر دوريات أمنية ليبية على طول الشريط الحدودي مع تونس

الحكومة تنشر دوريات على طول شريط الحدود الليبية – التونسية

(د ب أ): أعلنت حكومة الوحدة الوطنية، السبت، تسيير دوريات على طول شريط الحدود الليبية – التونسية، لمنع دخول المهاجرين غير النظاميين القادمين من تونس، باستثناء الفئات المستضعفة من النساء والأطفال الذين يجري نقلهم إلى مقر القاطع وتقديم الرعاية الصحية لهم.

وأكدت منصة “حكومتنا” الليبية أن ذلك يأتي تنفيذاً للخطة الأمنية الصادرة عن وزارة الداخلية بتأمين وحماية الحدود الليبية – التونسية.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت في 17 يوليو (تموز) الجاري، أن قاطع العسة الأمني الحدودي قام بتسيير دوريات أمنية صحراوية مطقمة ومجهزة، إذ قامت بمنع المهاجرين غير الشرعيين القادمين من تونس من الدخول إلى الأراضي الليبية، واتخاذ كافة الإجراءات حتى لا تحدث أي خروقات أمنية، وإنشاء تمركزات أمنية فجائية بالقرب من النقاط الحدودية على طول الشريط الحدودي من رأس أجدير إلى وازن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مهرجان الإذاعة والتلفزيون يكرم رئيس البرلمان العربي في تونس

كرم المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الرابعة والعشرين؛ المنعقدة في جمهورية تونس عادل بن عبدالرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، الذي شارك في المهرجان ضيف شرف، تلبية للدعوة التي تلقاها اتحاد إذاعات الدول العربية، وتسلم درع المهرجان.

ومن جانبه، عبّر رئيس البرلمان العربي عن شكره وسعادته بهذا التكريم، مؤكداً دعم البرلمان العربي للرسالة الإعلامية الصادقة والأعمال الفنية الهادفة التي تستهدف الارتقاء المجتمعات العربية وتوعيتهم بقضايا أمتهم، مضيفًا أن الأعمال الفنية الجادة يكون لها تأثير ممتد في التوعية والإرشاد.

مقالات مشابهة

  • لتسهيل عملية المرور عبر معبر المصنع الحدودي.. هذا ما أعلن عنه اللواء البيسري
  • «السياحة» تستطلع رأي الفنادق في المشاركة بأحد معرضي مدينة جوانزو الصينية
  • بعد سلسلة من التأجيلات.. وزارة الداخلية الليبية تعلن إعادة افتتاح معبر رأس جدير
  • عبر البصرة.. العراق وإيران يقتربان من تسيير رحلات نهرية
  • العراق وإيران يقتربان من تسيير رحلات نهرية بينهما
  • الترجي يضم حارس مرمى منتخب تونس
  • النمروش: منع عبور أي آليات عسكرية غير مكلفة في اتجاه منفذ رأس اجدير الحدودي
  • بالتناقض مع خطابات سعيد.. استمرار الشراكة بين تونس والغرب على قدم وساق
  • معجبة تقتحم حفل راغب علامة وتعانقه علي المسرح..فيديو
  • مهرجان الإذاعة والتلفزيون يكرم رئيس البرلمان العربي في تونس