فن، منهم رانيا محمود ياسين نجوم الفن ينعون والد الفنانة مي كساب،حرص عدد من نجوم الفن على نعي والد الفنانة مي كساب، والذي وافته المنية في الساعات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر منهم رانيا محمود ياسين.. نجوم الفن ينعون والد الفنانة مي كساب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

منهم رانيا محمود ياسين.. نجوم الفن ينعون والد...

حرص عدد من نجوم الفن على نعي والد الفنانة مي كساب، والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم، معلنة ذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع «فيسبوك».

منذر رياحنه ينعي والد مي كساب

حيث نعى الفنان منذر رياحنه، والد الفنانة مي كساب، قائلا:«انا لله وانا اليه راجعون.. .ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهمك الصبر.. .يا اصيله يا بنت الاصول.. .ان شاء الله.. .في مكان ارقى.. .واجمل.. .عند ارحم الراحمين».

الفنان منذر رياحنه

وحرصت الفنانة منة فضالي على نعى والد الفنانة مي كساب، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» قائلة: «لا حول ولا قوه الا بالله والد صديقتي مي كساب في ذمه الله».

كما نعت الفنانة رانيا محمود ياسين والد الفنانة مي كساب: «البقاء لله الله يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته».

ووجه الفنان حمادة هلال تعازيه للفنانة مي كساب في وفاة والدها، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع «انستجرام» قائلا: «البقاء لله توفى إلى رحمة الله والد أختي العزيزة الفنانة مي كساب الله يرحمه ويجعله في الفردوس الاعلى ويرحم أمي وأمواتنا جميعا نسألكم الدعاء اللهم الهمهم الصبر والسلوان».

جنازة والد مي كساب

ووصل منذ قليل جثمان والد الفنانة مي كساب، وصل منذ قليل، بمسجد الشرطة بمنطقة 6 أكتوبر، لتشييع جثمانه، وصلاة الجنازة عليه، عقب صلاة الظهر مباشرة.

وحضر الجنازة كل من الفنانة لقاء سويدان، ومطرب المهرجانات أوكا زوج مي كساب، الفنانة عفاف مصطفى، والفنان منير مكرم، والوقوف بجانب الفنانة، ومواساتها في وفاة والدها.

ًوفاة والد مي كساب وتشييع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد

بعد تعرضه لوعكه صحية.. مي كساب تطالب الجمهور بالدعاء لوالدها

مي كساب تنفعل على الهواء بسبب نادي الزمالك: احنا بنتظلم كل يوم

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس والد الفنانة می کساب

إقرأ أيضاً:

بعد ارتدائها الحجاب.. هل اعتزلت جيهان أنور التمثيل؟

جيهان أنور.. أثارت الفنانة جيهان أنور جدلا واسعا، وذلك بعد ارتدائها الحجاب، حيث توقع الجمهور اعتزالها الفن.

جيهان أنور تنفي خبر اعتزالها الفن

أعلنت الفنانة جيهان أنور، ارتدائها الحجاب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، قائلة «روحت فرح الغالية فاطمة.. والكل سألني عن اللوك ده.. و أنا كأي فنانة خايفة يتقال إنها اتحجبت عشان الشغل وكده، وكنت برد رد مايع مفيهوش إجزام إنى اتحجبت وده ميمنعش إنى لسة بمثل لو اتعرض عليا شغل ونفسي أحقق اللي لحد دلوقتي ما حققتوش».

وتداول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية خبر ارتداء جيهان أنور الحجاب واعتزالها الفن، لترد عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: «بس ما بطلتش تمثيل، مش عرفة أعبر الكومنتات قد إيه أسعدتنى».

حفل زفاف جيهان أنور آخر أعمال الفنانة جيهان أنور

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة جيهان أنور، كان فيلم عسل أسود الذي عرض في سنة 2010، ودارت أحداثه حول، الشاب مصري الذي ترك مصر وهاجر إلى دولة أمريكا مع والديه، وهو في العاشرة من عمره، وبعد عشرين سنة فقط يعود لبلده ولديه رغبة في الاستقرار بها بعد وفاة والديه ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات حيث يحمل الجواز السفر الأمريكي وهو ما يجعل الجميع يتعامل معه معاملة جميلة إلى أن يتعرض لحادث يفقد فيه هذا الجواز ويدخل في مواقف أخرى».

اقرأ أيضاًبعد إعلانها ارتداء الحجاب.. هل اعتزلت جيهان أنور التمثيل؟

جيهان الشماشرجي تنضم لفريق فيلم «أحمد وأحمد» بطولة السقا وفهمي

مسلسل جودر الحلقة 9.. ياسر جلال يستعد للزواج من جيهان الشماشرجي «فيديو»

مقالات مشابهة

  • أفضل هدافي الركلات الحرة في تاريخ كرة القدم
  • رانيا فريد شوقي: تدربت على الغناء قبل العمل مع علي الحجار في مسرحية مش روميو وجوليت
  • في عيد ميلادها.. تفاصيل لا تعرفها عن قرابة شمس البارودي وغادة عادل وفنانة شهيرة
  • والد الأول "كلية الدفاع الجوي" لـ"البوابة نيوز": أبناؤنا فداء لمصر
  • رانيا فريد شوقي: أحداث لبنان مُؤجعة والوطن العربي ينزف
  • عادت بعد غياب لتعتزل على الهواء.. من هي الفنانة المصرية منى جبر؟
  • «إزاي تعمل شخصية شريرة؟».. نيللي تكشف عن تحدي مع محمود ياسين
  • انطفاء أجواء الفن في لبنان.. نجوم الغناء يعلنون تأجيل حفلاتهم
  • بعد ارتدائها الحجاب.. هل اعتزلت جيهان أنور التمثيل؟
  • تحت اسم محمود ياسين.. مهرجان بورسعيد السينمائي ينطلق بدورته الأولى