الفن واهله، مي كساب تظهر بطرحة بيضاء في جنازة والدها،ظهرت الفنانة مي كساب في جنازة والدها الراحل، وهي ترتدي طرحة باللون الأبيض، وذلك .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مي كساب تظهر بطرحة بيضاء في جنازة والدها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مي كساب تظهر بطرحة بيضاء في جنازة والدها

ظهرت الفنانة مي كساب في جنازة والدها الراحل، وهي ترتدي طرحة باللون الأبيض، وذلك أثناء تأدية صلاة الجنازة على جثمانه من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص زوجها المطرب أوكا على الحضور لمواساتها، كما حضر أيضًا الفنان منير مكرم. 

مي كساب تعلن وفاة والدها 

وفي سياق آخر، أعلنت مي كساب وفاة والدها صباح اليوم عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث نشرت كتبت:”ابويا في ذمه الله وتشيع الجنازة من مسجد الشرطه بالشيخ زايد عقب صلاة الظهر مباشرة".

ما هي أحدث أغاني مي كساب؟ 

انتهت مي كساب مؤخرًا من تسجيل أحدث أغانيها "أنا ماما" التى تتعاون فى توزيعها مع زوجها المطرب والموزع أوكا وكلمات أسامة محرز وألحان مونتى، وقالت مى إن الأغنية مناسبة للصيف وسعيدة بها، وتتمنى أن تنال إعجاب جمهورها، وأشارت إلى أنها تجهز لأغانى أخرى سوف تعلن عنها تباعا، الأغنية الجديدة سوف تطرحها بمجرد الانتهاء من عملية المكساج والتصوير.

كما تستعد مي كساب لتقديم جزء ثان من مسلسل جعفر العمدة، بعد النجاح الذي حققه العمل في الجزء الأول بالماراثون الرمضاني 2023، كما وجهت مي كساب رسالة إلى المخرج محمد سامي، مؤكدة أن أبطال المسلسل على ثقة ويقين بما سيقدمه في الجزء الثاني، كما أكدت أنها ستشارك في الجزء الثاني دون تفكير، قائلة: لم تتردد ومستحيل هسيب نجاحي إزاي ده نجاحي لازم أكمله ونجاحنا كلنا، وأي حد فينا أكيد هيكون له دور مش هيتردد أبدا، وربنا يكرمنا ونكون عند حسن حظ الجمهور

مشاركة مي كساب في الجزء الأول جعفر العمدة  

شاركت مي كساب حققت نجاحًا كبيرًا، من خلال مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان، وظهورها بشخصية سيدة تدعى ثريا وهي إحدى زوجات جعفر العمدة -محمد رمضان- وتعاني من مرض السرقة ومن طبقة متوسطة على عكس عائلة زوجها الثري، وضم المسلسل العديد من الفنانين مع مي كساب ومحمد رمضان، منهم: إيمان العاصي، هالة صدقي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، زينة، أحمد فهيم، منذر رياحنة، أحمد عبد الله، طارق النهري، منة فضالي، لمى كتكت، والمسلسل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وتحت قيادة المخرج محمد سامي، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي - جوهر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جعفر العمدة فی الجزء

إقرأ أيضاً:

موعد جنازة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي مودرن سبورت موعد صلاة الجنازة على لاعب الفريق أحمد رفعت الذي توفي فجر اليوم السبت. 

وستقام صلاة الجنازة على اللاعب أحمد رفعت بعد ظهر اليوم السبت في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ. 

وفاة أحمد رفعت 

وأعلن نادي مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر؛ وذلك بعد تدهور مفاجئ في وضعه الصحي لينقل على إثره المستشفى.

ورحل اللاعب عن عالمنا بعد أزمة صحية كبيرة، والتي سقط على إثرها في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، والتي أقيمت في 11 من مارس الماضي.

وأعلن نادي مودرن سبورت الوفاة في بيان رسمي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي جاء كالاتي:

( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾
«ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثرها إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.
وبقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلوان».

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يصفع شابًا بالقلم في الساحل الشمالي.. تفاصيل
  • أنيقة وجذابة غادة عبدالرازق زهرة الحب تتفوق في عالم الموضة
  • مي كساب تساند شيرين في أزمتها وتوجه لها رسالة تحفيزية: ما حدش هينقذك "فوقي"
  • بالشنب.. محمد محمود عبد العزيز يكشف عن تفاصيل عمل جديد «صورة»
  • المؤبد و200 ألف جنيه لـ «عاملين» لاتهامهم بترويج المخدرات بشبرا الخيمة
  • «خناقة على الميراث».. مها الصغير زوجة أحمد السقا تقاضي شقيقها
  • موعد جنازة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر