كانت برامج الخدع السحرية على التلفاز وعروض السيرك والألعاب أبرز الأنشطة التي تابعها خلال طفولته، إذ كان يشاهد دائمًا برامج الخدع البصرية وصورها، ويحاول خداع أصدقائه باستمرار، كانت مجرد هواية تحولت معه إلى عشق وهواية، إلى أن وصل محمد جادو إلى العالمية من خلال أكبر مؤسسات الخدع البصرية في العالم.

وبمساعدة معلمه في المدرسة وبدعم أسرته، استطاع محمد جادو، أن يشارك في العروض السحرية والسيرك في المسارح العالمية، وأصبح عضوًا في أكبر مؤسسات الخدع البصرية في العالم، والمعروفة باسم «Theory 11».

أسرته تساعده

«جادو»، قال لـ«الوطن»، أن أحد أفراد أسرته كان من عشاق الخدع البصرية، وحاول مساعدته وهو صغير: «كان دائمًا بيروح السرك والعروض بتاعت زمان، وبشوف معاه ألعاب في إيديه وبيعرفني عليها، فبدأت أحبها واحدة واحدة وكبرت عليها».

تطوير ذاته

بدأ «جادو» بتطوير ذاته، ورغم أن الخدع البصرية بدأت معه كهواية، إلا أنها أصبحت وسيلته للشهرة مع مرور الوقت: «شاركت في عروض في مصر وفي محافظات كتير، وكان أهلي أبرز الداعمين ليا وكانوا بيشجعوني دايمًا أهتم بهواياتي».

«جادو» يصل إلى العالمية

استطاع «جادو» أن يصل إلى العالمية من خلال مؤسسات عالمية، منها «Theory 11» ومقرها ولاية كارولينا الجنوبية بالولايات المتحدة الأمريكية، وبعد أن أصبح عضوًا بها، قام بالعديد من العروض في مختلف الدول العالمية، مضيفا أن الابتكار كانت وسيلته للعالمية، وابتكر العديد من الألعاب صنعها بنفسه: «حاولت ابتكر بقدر الإمكان وأكون مختلف عن غيري، صممت ألعاب وخدع سخرية كتير وبطمح إني أشرف بلدي في عروض ومسابقات عالمية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شاب العالمية سيرك

إقرأ أيضاً:

رئيس «العربية للتصنيع»: طرح أول سيارة كهربائية مصرية في الأسواق خلال أشهر قليلة

كشف اللواء أركان حرب مهندس مختار عبداللطيف، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، عن اقتراب حسم مفاوضات تصنيع سيارة كهربائية مصرية بالتعاون مع شركات عالمية خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن هذا الملف يحظى باهتمام كبير من الرئيس عبدالفتاح السيسى، ضمن توجيهاته بضرورة العمل على توطين مختلف الصناعات المهمة والاستراتيجية للحد من الاستيراد.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الهيئة، لـ«الوطن»، أنّ «الهيئة» بصدد تصنيع أول مصعد كهربى «أسانسير»، بجودة أوروبية عالمية خلال شهرين، لافتاً إلى انفتاح الهيئة على التعاون مع كبرى شركات القطاع الخاص الوطنية والأجنبية لتعميق التصنيع المحلى فى المجالات كافة.

وأوضح أن عمليات التحديث والتطوير فى مصنع مهمات السكك الحديدية «سيماف»، جعله يمتلك إمكانات كبرى فى تصنيع عربات السكك الحديدية ومترو الأنفاق، لافتاً إلى انتهاء الهيئة من تصنيع 80 عربة مترو أنفاق تعمل حالياً فى الخط الثالث بمواصفات عالمية، وبنسب تصنيع محلى وصلت إلى 65%.

مقالات مشابهة

  • محمد ممدوح يشارك في صيف 2024.. مفاجأة لجمهوره
  • إعادة فتح كل مؤسسات دور الشباب المغلقة بحلول سنة 2025
  • “سؤال المليار”.. هل نحن على حافة حرب عالمية ثالثة؟
  • المغرب..إعادة فتح كل مؤسسات دور الشباب المغلقة بحلول سنة 2025
  • وزير الاستثمار: هدفنا زيادة الصادرات واجتذاب شركات عالمية وإقليمية (فيديو)
  • أضف لمعلوماتك..أكثر الحيوانات والطيور التي شاركت في الحروب العالمية
  • أمانة الشرقية تناقش أعمال رصد التشوهات البصرية وتزيل مخلفات البناء
  • رئيس «العربية للتصنيع»: طرح أول سيارة كهربائية مصرية في الأسواق خلال أشهر قليلة
  • «التعليم العالي»: نستهدف إنشاء فروع دولية لجامعات عالمية في كل ربوع مصر
  • عمرو دياب وويجز ومحمد منير والقيصر.. نجوم حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية