أثارت الفنانة رحاب الجمل اهتمام الجمهور ببكائها في البرومو الجديد لمسلسل "بيت الرفاعي"، المقرر عرضة في السباق الرمضاني المقبل 2024.

 

وظهرت رحاب في البرومو وهي وتبكي وهي تقول: "ياسين ما يعملش كده"، هذه الجملة تلمح إلى ما قد يكون خط درامي مميز خلال أحداث المسلسل المنتظر في شهر رمضان.

 

تفاصيل مسلسل "بيت الرفاعي"

 

و تدور أحداث مسلسل "بيت الرفاعي" في إطار تشويقي حول بيت الرفاعي، وذلك في إشارة إلى منزل التاجر "محمود الرفاعي" وهو رجل معروف بالخير ومحبة أهالي منطقته له، ولكن تقع العديد من الأحداث مفاجأة في أحداث المسلسل، إذ أن مهنته الأساسية هي أنه تاجر آثار.

 

يشارك في بطولة مسلسل "بيت الرفاعي" كوكبة من النجوم بجانب الفنان أمير كرارة، أبرزهم: أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي، وسينايو وحوار هند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة رحاب الجمل الفجر الفني الفنان أمير كرارة أبطال مسلسل بيت الرفاعي بیت الرفاعی

إقرأ أيضاً:

تامر فرج يُشيد بصناع فيلم "أهل الكهف".. فماذا قال؟

أشاد الفنان تامر فرج بصناع فيلم أهل الكهف، حيث شارك جمهوره بصورة من بوستر الفيلم من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"،وأرفق بالبوستر تعليقًا قال فيه:" أهل الكهف ايه الروعة دي، معقولة إحنا بقينا نعرف نعمل حاجة بالجمال ده، مباراة في التمثيل، إخراج مبهر، سيناريو رائع، صورة عالمية لو وطيت الصوت هتفتكر انك في فيلم أجنبي". 
 

وأضاف:"يارب اجعلها فاتحة خير نبتدي نعمل أفلام تاريخية بالشكل ده كثير لان واضح أن المسألة مش مسألة إمكانيات برافو صناع العمل ". 
 

تعليقات الجمهور على منشور تامر فرج

 

وفور مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات عندك حق، بالتوفيق والنجاح الدائم، الف مبروك، وغيرها من التعليقات. 
 

أحداث فيلم أهل الكهف

 

فيلم "أهل الكهف" مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 7 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم بعد هروبهم من بطش الملك "ديقيانوس"، وعندما يعودون إلى المملكة، يصطدمون بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر، ويدخلون في صراع مع الشعور بالوحدة بسبب عدم وجود أي شيء يربطهم بحياتهم السابقة، وعدم تقبلهم الحياة بشكلها الجديد، ليكون قرارهم العودة مرة أخرى إلى الكهف انتظارًا للموت.  

أبطال فيلم اهل الكهف لخالد النبوي 


فيلم "أهل الكهف"، بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق، معالجة سينمائية للكاتب أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

 

مقالات مشابهة

  • سوسن بدر الهاربة من المتحف لقلوب جمهورها (تقرير)
  • بالفيديو – انهيار ريهام عبد الغفور في أول لقاء إعلامي بعد وفاة والدها
  • تامر فرج يُشيد بصناع فيلم "أهل الكهف".. فماذا قال؟
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • بجامبسوت جينز٠٠ درة تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها