بوابة الفجر:
2024-09-29@05:59:57 GMT

تردد قناة الندي على النايل سات وعرب سات

تاريخ النشر: 8th, March 2024 GMT

تردد قناة الندي على النايل سات وعرب سات، تزداد شهرة تردد قناة الندي، وهي قناة دينية مميزة تُعنى بتقديم الأحكام الشرعية بشكل مبسط ومفهوم، مما يجعلها محطة مفضلة للكثيرين الذين يسعون لفهم الدين وتعميق معرفتهم الدينية. تُعتبر القناة من أفضل القنوات التي يمكن الاعتماد عليها لتعزيز المعرفة بالأحكام الشرعية الصحيحة.

 وتقديم الإرشادات والتوجيهات الدينية التي يمكن أن تسهم في تحسين الحياة الدينية والروحية للمشاهدين، بالإضافة إلى ذلك، تتميز القناة بمجموعة من الميزات الفريدة التي تجعلها وجهة مثالية للمتابعة، وسنتعرف على بعض هذه الميزات في الفقرة التالية.

تردد قناة الندي

منذ أن تم البدء في بث محتوى قناة الندي وهي لاقت اقبال كبير علي مشاهدتها من قبل العديد من المواطنين من مختلف أنحاء العالم، وحرصت القناة على بث محتواها بشكل جيد فتم العمل على تحديث التردد الخاص بهم، وهو كالتالي:

التردد علي النايل سات: 11430 معدل الترميز 27500  تصحيح الخطأ: ⅚ الاستقطاب: v.

ما هي مميزات قناه الندي 

بعد ان اوضحت القناة التردد الجديد الخاص بهم، يتم التساؤل على الميزات الأساسية الموجودة في القناه وهي كالتالي: 

تعتبر قناة الندى من القنوات المجانية التي لا تتطلب تجديد اشتراك شهري لمشاهدتها. تحرص على تقديم محتوى ديني على مدار 24 ساعة دون تشفير أو تقطيع نهائيًا. تعد من القنوات العائلية التى يمكن متابعتها من قبل كافة أفراد الأسرة للتفقه في الدين والتعرف على أحكامه. تحرص القناة على استخدام أفضل معدات التصوير وأكثر معدات صوت مميزة حرصًا منهم على بث المحتوي دون مشاكل نهائيًا ودون تشويش. عملت القناة على بث محتوى تعليمي مميز من خلال بث شرح الايات القرانية والاحاديث الشريفة لبعض العلماء وأهل الدين من خلال بث مجاني. تعمل على ضم أكبر عدد من علماء الدين المميزين في شرح التعاليم الاسلامية الصحيحة بشكل مبسط ومفهوم، ولا يقتصر الأمر على ذلك فتعرض القناة ايضًا بعض البرامج الدينية الخاصة بالأطفال، والتى تقدم شرح مبسط لبعض الأحاديث البسيطة ليتحلى بها الأطفال. كما تعمل على عرض بعض البرامج التلفزيونية مثل برنامج اقتربت الساعة، وبرنامج تراحمي ياقلوب وأيضًا برنامج تفسير القرآن، وبرنامج افهمها وغيرها من البرامج المتنوعة بين القرآن وتفسيره والأحاديث والفقه والعقيدة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النايل سات وعرب سات الندى تردد القنوات الترددات

إقرأ أيضاً:

بتوجيهات سلطان القاسمي قناة القرآن الكريم من الشارقة تطلق برنامج “تفسير السعدي”

 

بتوجيهات كريمة ومتابعة حثيثة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أنتجت قناة القرآن الكريم من الشارقة برنامج ” تفسير السعدي” الذي يعرض بين تلاوات سور القرآن الكريم في القناة ضمن الختمة اليومية التي تحرص القناة على بثها بأصوات كبار القراء .
ويستند البرنامج على كتاب تفسير القرآن الكريم الشهير “تيسير الكريم الرحمن في تفسير كلام المنان” للعالم الجليل الشيخ عبد الرحمن ناصر السعدي رحمه الله والذي يتميز بسهولة العبارات ووضوحها وابتعاده عن الحشو والتطويل مما يجعله مناسبا للمبتدئين وطلاب العلم ويأخذ المشاهدين في رحلة قرآنية ممتعة بعيدا عن التعقيد مع تجنب ذكر الخلاف، وهو لا يقتصر على شرح المعاني اللغوية، بل يشمل الجوانب الروحية والتربوية والأخلاقية وهذا ما يجعله مميزا ويشجع المشاهد على المتابعة وقد حرصت القناة على أن لا يتعدى وقت البرنامج 3 دقائق تجنبا للإطالة فكلما كانت الرسالة قصيرة كان الاستيعاب أكبر وهذا الأمر من شأنه تعزيز متعة المشاهدة عند الجمهور .
ويتميز البرنامج الذي تستمر كل حلقة من حلقاته لثلاث دقائق، بجودة فنية عالية باستخدام تصاميم ثلاثية الأبعاد مع تلاوة الآيات المفسرة لأحد أعلام التلاوة المرحوم الشيخ القارئ محمود علي البنا.
ويأتي توجيه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة حفظه الله بإنتاج هذا البرنامج ليؤكد حرصه واهتمامه بكتاب الله تلاوةً وتفسيراً وتطبيقاً لمنهجه في حياتنا استنادا لقوله تعالى ” كتابٌ أنزلناه إليك مباركٌ ليدبروا آياته.
وتقوم إدارة القناة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون بإنتاج مجموعة من البرامج في مجال القرآن الكريم وعلومه بالتعاون مع مجمع القرآن الكريم بالشارقة ودائرة الشؤون الإسلامية ومؤسسة القرآن الكريم والسنة والجامعة القاسمية، وستقوم القناة ببث هذه البرامج تباعا فور الانتهاء من إنتاجها.
يذكر أن قناة القرآن الكريم من الشارقة هي آخر القنوات انضماما لشبكة قنوات وإذاعات هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، والتي بدأ بثها التجريبي الصيف الماضي، وقد لاقت رواجا كبيرا وتفاعلا من قبل مختلف شرائح المجتمع، وتبث حاليا ضمن خدمات شركة اتصالات ودو، بالإضافة إلى بثها عبر القمر الاصطناعي نايل سات.


مقالات مشابهة

  • لمشاهدة مباراة السوبر الافريقي.. تردد Bein Sport قناة بين سبورت المفتوحة
  • الماتش الساعه كام؟.. تردد MBC مصر HD الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك الان .. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي كأس السوبر الافريقي مجانا
  • القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024 وموعد اللقاء
  • تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • ام بي سي مصر 2.. تردد MBC مصر 1 و2 HD على نايل سات وعربسات الناقلة للسوبر الافريقي
  • تردد قناة mbc مصر 2 hd.. القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • التفاصيل الكاملة عن القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر الإفريقي
  • انطلاق بث قناة «القاهرة الإخبارية - Q NEWS» باللغة الإنجليزية قريبا
  • بتوجيهات سلطان القاسمي قناة القرآن الكريم من الشارقة تطلق برنامج “تفسير السعدي”