يبحث جماهير وعشاق القلعة البيضاء، عن التشكيل المتوقع للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مواجهة الغريم التقليدي النادي الأهلي، مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد الأول بارك، في المملكة العربية السعودية، في نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي 2023.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية، التشكيل المتوقع للفارس الأبيض في مواجهة نظيره المارد الأحمر في نهائي كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي الكأس

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنظيره نادي الزمالك، مساء اليوم الجمعة الموافق 8 مارس الجاري على ستاد الأول بارك في الرياض، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي 2023.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت فلسطين والقاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والتاسعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في نهائي كأس مصرحراسة المرمى: محمد عواد.خط الدفاع: حمزة المثلوثى – حسام عبد المجيد – عمر جابر – أحمد فتوح.خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد – أحمد سيد "زيزو" – مصطفى شلبى.خط الهجوم: يوسف أوباما – ناصر منسى.القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

تنقل مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر، على قناتي إم بي سي مصر وأون تايم سبورتس الرياضية، ويتولي مسؤولية التعليق على المباراة مدحت شلبي على كلا القناتين.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الاهلي والزمالك كاس مصر نهائي كاس مصر

إقرأ أيضاً:

تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

استقر ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، على تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة الوصل الإماراتي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

موعد مباراة الوصل ضد الأهلي

ينزل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الوصل، مساء غدًا الاثنين الموافق 30 سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

عمرو أديب محتفلا بفوز الزمالك: "اوعوا تفتكرونا لقمة طرية.. واحذروا غضبنا" بعثة الزمالك تغادر السعودية استعدادا للعودة لمصر بعد الفوز بالسوبر الأفريقي تشكيل الأهلي المتوقع أمام الوصل

*   حراسة المرمى: إدوارد ميندي.
*   خط الدفاع: علي مجرشي – ميريح ديميرال – روجير إيبانيز – بسام الحريجي.
*   خط الوسط: جابرييل فيجا – زياد الجهني – رياض محرز – روبرتو فيرمينو – سميحان النابت.
*   خط الهجوم: إيفان توني.

وتنقل مباراة الأهلي ضد الوصل على شبكة قنوات  SSC السعودية، وكذلك قناة beIN Sports AFC، بالإضافة إلى قنوات أبو ظبي الرياضية.

مقالات مشابهة

  • تشكيل توتنهام أمام مانشستر يونايتد في قمة الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة توتنهام هوتسبيرز اليوم الأحد
  • تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • تشكيل تشيلسي المتوقع لمواجهة برايتون بالدوري الإنجليزي
  • ثلاثي هجومي في تشكيل أرسنال المتوقع لمواجهة ليستر سيتي اليوم
  • تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.. موقف محمد صلاح
  • تشكيل الزمالك ضد الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • تشكيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • السوبر الإفريقى.. جوميز يلقى محاضرة على لاعبي الزمالك قبل التحرك لمواجهة الأهلي