لايف ستايل، أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد وش الخير والنجوم يتفاعلون،احتفل الفنان المصري أحمد سعد بعيد ميلاد زوجته، مصممة الأزياء علياء البسيوني بمقطع .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد "وش الخير".. والنجوم يتفاعلون، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد "وش الخير".. والنجوم يتفاعلون

احتفل الفنان المصري أحمد سعد بعيد ميلاد زوجته، مصممة الأزياء علياء البسيوني بمقطع فيديو عبر حسابه الرسمي في تطبيق إنستغرام.

وضم الفيديو مجموعة صور توثق لحظات رومانسية بينهما، وأرفقه مع أغنيته "قادر أكمل"، وعلّق سعد على الفيديو بالقول: "كل سنة وانت طيبة يا نور حياتي يا وش السعد والخير".

وقد تفاعل عدد كبير من متابعي سعد من النجوم مع الفيديو، حيث علقت الفنانة شيماء سيف: "عقبال مليون سنة وانتو في أحسن حال ربنا يحفظكم يارب". وكتبت الفنانة دنيا عبدالعزيز: "ربنا يخليكو لبعض"، فيما علقت الفنانة المعتزلة إنجي خطاب: "عليا فعلا وش الخير والسعد عليك ربنا كرمك بيها يا أحمد ربنا يحفظكم ويسعدكم العمر كله".

وفي لقاء تلفزيوني سابق، تحدث أحمد سعد عن علاقته بزوجته علياء وتفاصيل قصة الحب التي جمعتهما، مؤكدًا أن فارق العمر بينهما لم يسبب أي مشاكل، وشعر معها وكأنه لأول مرة يحب ويرتبط. وأضاف أنه يحترم مشاعر زوجته علياء جدًّا، ويشاركها في أبسط تفاصيل حياته.

وفي لقاء صحفي آخر، وصف سعد زوجته علياء بـ"وجه السعد والخير"، مشيرًا إلى أنها السبب الأول لنجاحه بعد الله، إذ إنه حقق الكثير من النجاحات بعد زواجه منها، وأوضح أنها تساعده باختيار كلمات الأغاني.

يشار إلى أن أحمد سعد تزوج من علياء البسيوني في 21 من أغسطس/ آب عام 2021، واستقبل منذ أيام قليلة مولودته الثانية منها، مريم، بعد عام واحد من استقبال طفلته الأولى علياء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في ذكرى ميلاد الفنانة ماجدة الخطيب.. محطات ومسيرة فنية لا تنسى

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي ومنة الشرقاوي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تليفزيونيا بعنوان « في ذكرى ميلاد الفنانة ماجدة الخطيب.. محطات ومسيرة فنية لا تنسى».

وأفاد التقرير: «تمر اليوم ذكرى ميلاد الفنانة ماجدة الخطيب أحد ألمع نجمات السينما المصرية التي قدمت مسيرة فنية متنوعة ومتميزة، كانت ماجدة نجمة في الأدوار المتنوعة والطولات السينمائية التي قدمتها إلى جانب كبار النجوم فتركت بصمة لا تُنسى في عالم الفن».

وأضاف: «ولدت ماجدة الخطيب في مثل هذا اليوم عام 1943، وبدأت مشوارها الفني من خلال دور صغير في فيلم «حب ودلع»، ولكنها لم تكتف بذلك وبعد 10 سنوات فقط وبالتحديد عام 1970 تألقت في أول بطولة مطلقة لها في فيلم «دلال المصرية» مع المخرج حسن الإمام، وشكل الفن نقطة تحول كبيرة في مسيرتها وجعل الأنظار تتجه نحو موهبتها الاستثنائية».

وتابع التقرير: «في عام 1972، قررت ماجدة الخطيب خوض تجربة الإنتاج، وأنتجت لنفسها فيلم «امتثال»، وحازت على جائزة التمثيل الهرم الذهبي عن أدائها في هذا العمل».

اقرأ أيضاًقبل سعد الصغير.. فنانون واجهوا السجن بسبب المخدرات

«رجلين في حياتها».. أبرز محطات ماجدة الخطيب الفنية

«دار الأوبرا» تحتفل بذكرى ميلاد الفنان محمد عوض.. فيلسوف الكوميديا (صور)

مقالات مشابهة

  • ردود فعل على حمل الفنانة هاجر أحمد : «خدتي قرار مرة تانية ازاي»
  • رفضت الدية.. أسرة ضحية حادث «فتوح» تكشف عن شرط جديد للعفو عن اللاعب أثناء زيارته| عاجل
  • المحامي يكشف كواليس زيارة أحمد فتوح لأسرة الشوبكي
  • للمرء منا أكثر من ميلاد
  • في ذكرى ميلاد الفنانة ماجدة الخطيب.. محطات ومسيرة فنية لا تنسى
  • تبدأ غدًا.. ظواهر فلكية فريدة لاقتران الكواكب والنجوم خلال أكتوبر
  • ظواهر فلكية فريدة لاقتران الكواكب والمجرات والنجوم سيشهدها شهر أكتوبر
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)
  • بمساعدة من الملك محمد السادس عائلة الأميرة "علياء الصلح" تنتقل من لبنان إلى المغرب
  • «بهجة حياتنا».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام