صحافة العرب:
2024-07-06@07:58:48 GMT

منوعات أحمد قعبور يطرح أغنية "شي فوق الحد"

تاريخ النشر: 23rd, July 2023 GMT

منوعات أحمد قعبور يطرح أغنية 'شي فوق الحد'

منوعات، أحمد قعبور يطرح أغنية شي فوق الحد،أحمد قعبور بريشة رفيق الحريري لقطة من الكليب الأحد 23 يوليو 2023 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحمد قعبور يطرح أغنية "شي فوق الحد"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحمد قعبور يطرح أغنية "شي فوق الحد"

أحمد قعبور بريشة رفيق الحريري (لقطة من الكليب)

الأحد 23 يوليو 2023 / 15:04

أطلق الفنان اللبناني أحمد قعبور أغنية جديدة بعنوان "شي فوق الحد"، من ألحانه ومستوحاة من قصيدة "ما بهوى حد" للشاعر الراحل عمر الزعني، الذي توفي في 1961، واشتهر بلقب "موليير الشرق".

وتحاكي كلمات الزعني في الأغنية أحوال لبنان في هذه الأيام، مع تردي الوضع الاقتصادي والجمود السياسي الذي يتجلى في الفشل باختيار رئيس للبلاد منذ أكتوبر (تشرين الأول) 2022.

وتم تنفيذ فيديو كليب الأغنية برسومات المصمم والرسام رفيق الحريري، فيما تولى سعد قعبور تحريك العمل. وقام بتوزيع الموسيقى مازن سبليني.

وسبق لقعبور تقديم أعمال الشاعر الراحل عمر الزعني في 2011، حين قدم ألبوماً يحمل عنوان "أحمد قعبور يغني عمر الزعنّي"، الذي حظي بتقدير الجمهور.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحلبي استقبل بهية الحريري ورئيسة مؤسسة أديان ووفداً من جامعة الـLAU

استقبل وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي رئيسة "مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة" النائبة السابقة بهية الحريري التي هنأته وفريق العمل في الوزارة على "إنجاز الامتحانات الرسمية بنجاح ، على الرغم من الظروف والصعوبات والمخاطر خصوصا في المنطقة الحدودية الجنوبية".

كذلك، استقبل الحلبي رئيسة "مؤسسة أديان" نايلة طبارة والمدير التنفيذي في المؤسسة ألكسندر آدم، وتلقى منهم دعوة لرعاية نشاط تربوي تنظمه الجمعية، كما اطلع منهم على المشاريع التي تعمل عليها الجمعية لجهة انتخابات برلمان الشباب ومشاركة الشباب في العمل السياسي وخصوصا النساء ، ومواضيع تتعلق بتشجيع التحاور والمحافظة على البيئة التربوية .

وكان عرض لـ"برنامج الوان" الذي يتم تطبيقه مع الصغار ويتمحور حول الإنفتاح والتثقيف على التنوع الديني من طريق الألعاب ، كما تم عرض مشروع مكافحة التنمر والتثقيف الرقمي.   ورحب الحلبي بـ"الجمعية التي جمعه بها تاريخ من العمل المشترك على أهداف وطنية تكرس الحوار بين الأديان والثقافات"، وهنأ طبارة على "العمل الوطني الذي تقوم به مع فريق العمل، مؤكداً على الثبات في المبادىء والإرادة القوية للقيام بكل ما يخدم لبنان".

ثم استقبل الحلبي وفدا من الجامعة اللبنانية الأميركية "LAU" ضم عميدة كلية الطب الدكتورة سولا عون بحوث، والدكتورة فاندا ابي رعد والدكتورة ناديا اسمر، وتلقى منهم دعوة لرعاية مؤتمر طبي تنظمه الجامعة في 18 تشرين الأول المقبل، ووافق على الرعاية معبراً عن تقديره للدور الذي تلعبه الجامعة في إعداد الموارد البشرية المتميزة.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يطرح أغنية «بمزاجي»
  • سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب".. والجمهور يشيد بها
  • بهاء الحريري: نتوقع تغييرا جذريا في ايران سينعكس إيجابا على المنطقة
  • تامر حسني يطرح أغنية "جامدين جامدين".. فيديو
  • اليوم.. تامر حسني يطرح أغنية "جامدين كده كده"
  • أبو الليف يطرح أحدث أغنياته "بركاوى" في هذا الموعد
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان "البنات الحلوه "
  • الحلبي استقبل بهية الحريري ورئيسة مؤسسة أديان ووفداً من جامعة الـLAU
  • بهاء الحريري: لدينا كل الإصرار والتصميم على العمل لإخراج البلد مما هو فيه
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان «البنات الحلوة»