أكد نادر السيد نجم كرة القدم المصرية السابق، على أن كل مباراة قمة بين الأهلي والزمالك يكون لها أجواء وطابع مختلف، خاصةً وأن الفريقين يمتلكون قاعدة جماهيرية في جميع البلاد العربية.

نادر السيد يكشف عن الفارق بين الأهلي والزمالك قبل قمة نهائي كأس مصر

وقال نادر السيد في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج 90+ الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم سعيد عبر قناة “النهار”: "لعب المباراة في السعودية سيعطيها طابع المباراة العربية وليست مصرية فقط".

حسن مصطفى: أتوقع وصول مباراة نهائي الكأس لركلات الجزاء عاجل.. تحديد موقف رضا سليم من المشاركة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر

وأضاف: "كرة القدم تقرب الناس ببعضها، وبالأخص أن الأهلي والزمالك ملك لكافة الجماهير العربية وليس مصر فقط، الكرة المصرية كنز كبير داخل وخارج مصر".

وتابع: "الجماهير بتملى الاستاد سواء للأهلي أو الزمالك من كل البلدان العربية وليس المصريين فقط، مهما كانت المباراة فين ستتواجد الجماهير ولكن الأهم هو اللعب في مصر".

وأوضح نادر السيد نجم الأهلي والزمالك السابق، أن كل فريق في مباراة اليوم يمتلك مميزات ودوافع كبيرة للفوز.

وأكد: "الزمالك يمتلك دوافع قوية بالأخص اللاعبين الجدد وأبرزهم عبد الله السعيد سيكون له دوافع خاصة، بجانب مجلس الإدارة، وأوضح أن من أهم عوامل نجاحه هو أنه فاصل نفسه عن نتائج الفريق ويعمل في صمت".

وزاد: "الأهلي يمتلك تجانس بين مجلس إدارته واللاعبين والجهاز الفني بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، الذي يتواجد مع الفريق منذ فترة كبيرة عكس المدير الفني للزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز".

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2022/2023، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة الموافق 8 مارس المقبل بالمملكة العربية السعودية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك الاهلي والزمالك نادر السيد كاس مصر

إقرأ أيضاً:

هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)

أكد الناقد الرياضي محمد عصام، أن جملة المدير الفني للزمالك جوزيه جوميز «لم نفوز ولم نخسر مباراة فاركو» غير مفهومة، معلقا: “أعتقد أن جوميز لا يصلح لتدريب الزمالك؛ بسبب عدم تحقيق الفوز بنسبة كبيرة من المباريات التي لعبها”.

وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك الزمالك يتوصل لإتفاق مع خالد بوطيب وينهي أزمة الرخصة الأفريقية نادي الزمالك

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود وعبيدة أمير ببرنامج صباح البلد المذاع على قناة "صدى البلد"، أن نادي الزمالك يحتاج تغيير ووقفة كبيرة هذه الفترة، منوها أنه قد يتم إلغاء الدوري بسبب إجهاد اللاعبين من المباريات.

مباراة الأهلي أمام الداخلية

وأوضح الناقد الرياضي، أن مباراة الأهلي اليوم أمام الداخلية صعبة بنسبة كبيرة، مختتما: مباراة الأهلي قد تشهد فوز الأهلي بأهداف كبيرة؛ بسبب عملية التدوير بين اللاعبين التي يقوم بها المدير الفني مارسيل كولر.

جدير بالذكر أن أحمد دويدار، نجم الزمالك السابق، انتقد الطريقة التي تدار بها كرة القدم المصرية، خلال الفترة الأخيرة.

وقال دويدار في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع عبر فضائية "المحور": "ليس هناك أي كوادر إدارية في الكرة المصرية بالوقت الحالي".

وأكمل: "لا أحد يدير المنظومة الرياضية في مصر، وهذا سبب ما وصلنا إليه"، وأردف: "اتحاد الكرة ليس له كلام على الأندية، وهذا الموسم هو الأسوأ في الكرة المصرية".

وأتم: "موسم دوري 2023-2024، هو الأسوأ في تاريخ الكرة المصرية بلا منازع".

مقالات مشابهة

  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز
  • ضياء السيد: أرفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • حسن مصطفى: الأهلي استفاد من إلغاء مباراة الزمالك
  • وكيل بوطيب يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل إنهاء أزمة الرخصة الأفريقية
  • قائد الثورة يكشف اكثر نفاط الضعف عند العرب
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)