علق عصام مرعي، نجم الزمالك السابق على تصريحات مارسيل كولر مدرب الأهلي بشأن تواجد محمود كهربا كماهجم ثالث في ترتيب مهاجمي الفريق الكروي الأول بالنادي.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي غريمه التقليدي الزمالك في نهائي كأس مصر يوم الجمعة القادم الموافق 8 مارس 2024، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

وقال عصام مرعي في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع عبر فضائية المحور: "كولر مدرب ذكي جدًا، وترك كهربا لاتخاذ قراره بشأن العودة والتواجد كعنصر أساسي مع الفريق".

وتابع: "أرى أن كولر وضع كهربا في اختبار بعد تصريحاته الأخيرة، وكهربا في حته تانية بعيدًا عن موديست، وكشخص زملكاوي أتمنى أن لا يبدأ كهربا أساسيًا أمام الزمالك، لأنه قادر على التسجيل في أي لحظة".

وأتم: "كولر مدرب جيد للغاية ويعرف كيفية السيطرة على غرفة خلع الملابس، وكهربا يتواجد في حساباته وبقوة في مباراة الزمالك القادمة بنهائي كأس مصر".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عصام مرعي الزمالك كولر الأهلي كهربا کولر مدرب

إقرأ أيضاً:

بعد عرض زد.. نجم الأهلي ينتظر قرار كولر النهائي

قال الإعلامي خالد الغندور، إن كريم الدبيس الظهير الأيسر للنادي الأهلي، ينتظر قرار مارسيل كولر بعد وصول عرض جديد له من نادي زد لضمه على سبيل الإعارة.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" كولر كان قد رفض احتراف اللاعب في البرتغال وبلجيكا بجانب رفضه اعارته للدوري الاماراتي ونادي سيراميكا كليوبترا".

وأختتم:"الدبيس تحدث مع المسؤولين في النادي الأهلي إنه خارج حسابات كولر نهائيًا في مباراتي دوري الأبطال والسوبر الافريقي ويريد الخروج على سبيل الإعارة للمشاركة والعودة إلى مستواه".

يأتي هذا في الوقت الذي، أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الأهلي بموعد إرسال القائمة المبدئية لمواجهة العين الإماراتي في بطولة الإنتركونتننتال.

ويواجه العين الإماراتي نظيره الأهلي، يوم 29 أكتوبر الجاري، في الدور الثاني من بطولة إنتركونتينينتال.

وكان العين قد حقق فوزا كبيرا علة أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة 6-2، يوم 22 سبتمبر الجاري، في الدور الأول من البطولة العالمية.

وحدد فيفا في خطابه للأهلي يوم 15 من الشهر الجاري موعدا لإرسال القائمة المبدئية الخاصة باللقاء، يتم من خلالها اختيار 23 لاعبا فقط لخوض المباراة.

ويحق للأهلي استبدال أي لاعب لكن من القائمة المبدئية التي تم إرسالها في البداية حتى قبل اللقاء بـ24 ساعة.

وأعلن نادي العين الإماراتي، اليوم، الثلاثاء، مع اللاعب الأرجنتيني جينو إنفانتينو، قادما من فيورنتينا الإيطالي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

مقالات مشابهة

  • بعد عرض زد.. نجم الأهلي ينتظر قرار كولر النهائي
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • مدرب الزمالك: عبد الله السعيد قادر على الاستمرار 3 سنوات أخرى وهو أفضل لاعب في مصر
  • عصام الحضري: لو كنت مدرب في المنتخب لن أضم هذا الحارس
  • أخبار الزمالك.. فتح ملف زيزو بعد السوبر المصري واتجاه لاستمرار عواد أساسيًا
  • مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا
  • شبانة : كولر مدرب قدير .. لكنه لن يستطع القيام بأدوار انضباطية مع لاعبي الأهلي خارج الملعب
  • مدرب الزمالك: لم أشك للحظة في الفوز على الأهلي.. والجميع انتقدنا وشكك فينا
  • موعد عودة كولر لقيادة تدريبات الأهلي بعد انتهاء إجازته
  • عادل عصام الدين: يايسله يعيش أيامه الأخيرة في الأهلي.. فيديو