استقبل السيد المستشار عمر مروان وزير العدل بالعاصمة الإدارية الجديدة الدكتور جمال ياقوت رئيس قطاع الشهر العقاري والتوثيق السابق لتقديم الشكر والتقدير على جهوده طوال فترة توليه رئاسة القطاع.
كما قدم سيادته التهنئة للدكتور ياقوت على ندبه للعمل بالمركز الوطني لاستخدامات أراضي الدولة التابع لمجلس الوزراء وحثه على تمثيل وزارة العدل خير تمثيل باعتباره سفيرا لوزارة العدل.


وبدوره قام الدكتور جمال يقوت بتوجيه الشكر للقاضي الجليل المستشار عمر مروان وزير العدل على الفترة التي عمل بها تحت رئاسته، مؤكدا أن الإنجازات التي حدثت وتحققت في منظومة الشهر العقاري من ميكنة وتطوير وسيارات متنقلة والتي يشهد بها الجميع لم تكن لتحدث لولا وجود سيادته على رأس وزارة العدل.
وأضاف ياقوت أن الفترة التى تولي فيها رئاسة القطاع على مدار أربع سنوات متصلة كانت من أهم الفترات التي مرت بها مصلحة الشهر العقاري والتوثيق شهدت خلالها تطوير سواء على المستوى الانشائي والتقني أو على المستوى التشريعي وذلك بالقانون رقم ٩ لسنة ٢٠٢٢ وكذا القانون رقم ١٧٧ لسنة ٢٠٢٢ بالشهر في المجتمعات العمرانية الجديدة
كما تقدم بالشكر لسيادته على السماح له والموافقة على الندب للمركز الوطني لاستخدامات أراضي الدولة والذي يعد صرحا كبيرا ويقوم بدور هام واستراتيجي في منظومة الملكية العقارية واستقرارها في البلاد
وفي نهاية اللقاء حث السيد المستشار عمر مروان وزير العدل الدكتور جمال يقوت على استمراره في تميزه العلمي والإداري وأن يبدل كل ما في وسعه ويقدم كل ما لديه من مقترحات وأفكار من أجل خدمة ومساعدة مصلحة الشهر العقاري وتطوير المنظومة العقارية في مصر من خلال موقعه الجديد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المستشار عمر مروان العاصمة الإدارية الجديدة المستشار عمر مروان الشهر العقاری

إقرأ أيضاً:

رئيس قضايا الدولة يلتقي وزير الاتصالات لبحث سبل التعاون

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى المستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس هيئة قضايا الدولة، زيارة إلى الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، في مقر الوزارة بالقرية الذكية اليوم،الاثنين الموافق  30 سبتمبر 2024. جاءت هذه الزيارة في إطار بحث سبل التعاون المشترك بين الهيئة والوزارة لتدعيم وتطوير منظومة التحول الرقمي وآليات دعم التكنولوجيا الرقمية.

وناقش خلال اللقاء الجهود المستمرة لتنفيذ استراتيجية الدولة للتحول الرقمي، والتي تهدف إلى تحقيق رؤية القيادة السياسية للعدالة الناجزة وتسهيل الإجراءات القضائية من خلال ميكنة الخدمات وتطوير البنية التحتية الرقمية. وأكد الطرفان على أهمية التعاون المشترك لتحقيق هذه الرؤية.


وحضر اللقاء المهندس رأفت هندي، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس سعد رشدي، والمهندس محمود بدوي، حيث تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون بين مختلف الجهات المعنية لتحقيق التحول الرقمي الشامل، بما يسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتطوير الأداء القضائي.

ومن جانب قضايا الدولة، حضر اللقاء: المستشار أحمد ثابت، نائب رئيس الهيئة “الأمين العام”.
المستشار أحمد سعد، نائب رئيس الهيئة “المشرف على مكتب رئيس الهيئة”.
المستشار وليد السيد عناني، الأمين العام المساعد لشئون التحول الرقمي
المستشار / مصطفي هيكل – عضو الامانة العامة.

FB_IMG_1727702910439 FB_IMG_1727702908670 FB_IMG_1727702906461 FB_IMG_1727702902632 FB_IMG_1727702900831 FB_IMG_1727702899104

مقالات مشابهة

  • وزير العدل يحضر حفل السفارة الاوزبكية بيومها الوطني
  • وزير العدل يحضر حفل السفارة الأوزبكية بيومها الوطني
  • ندب المستشار جلال الدين محمد عبد العاطي مستشارًا قانونيًّا لوزارة الأوقاف
  • وزير العدل: نقدر اهتمام الرئيس السيسي بتطوير المنظومة القضائية
  • بمناسبة يوم القضاء المصري.. رئيس مجلس الدولة يهنئ القضاة
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري
  • وزير العدل والنائب العام يكرمان المتميزين من أعضاء النيابة |فيديو
  • وزير الشؤون النيابية: قوة مصر في وحدة أبنائها وترابطهم الوطني
  • رئيس قضايا الدولة يلتقي وزير الاتصالات لبحث سبل التعاون
  • الحوار الوطني يستعرض أوجه الدعم المباشر التي تقدمها الدولة لمواطنيها