شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أبرزهم السعيد وصبحي وتوريه بيراميدز يفقد 14 لاعبا في مواجهة الأهلي، يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز عدد كبير من اللاعبين الأساسيين  في مواجهة النادي الأهلي في إطار مباريات الدوري الممتاز .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أبرزهم السعيد وصبحي وتوريه.

. بيراميدز يفقد 14 لاعبا في مواجهة الأهلي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أبرزهم السعيد وصبحي وتوريه.. بيراميدز يفقد 14 لاعبا...

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز عدد كبير من اللاعبين الأساسيين  في مواجهة النادي الأهلي في إطار مباريات الدوري الممتاز

ويستضيف بيراميدز نظيره الأهلي في الثامنة والنصف من مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي في اللقاء المؤجل من الجولة ٢٨ من بطولة الدوري.

ويفتقد الفريق لجهود 14 لاعبا من القوام الأساسي للفريق في جميع المراكز، لأسباب مختلفة سواء إصابات او منح بعضهم راحة عقب ضمان الفريق نهاية الدوري في المركز الثاني والمشاركة في دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى. 

ويغيب عن بيراميدز كلا من: 

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد دعدور

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - عبد الله مجدي

خط الوسط: عبد الله السعيد - رمضان صبحي - إسلام عيسى - محمد صادق - بلاتي توريه - هشام محمد - وليد الكرتي

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف  - دودو الجباس

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی مواجهة

إقرأ أيضاً:

نص أقوال مهاجم بيراميدز في شكوى سب جماهير الأهلي.. بكاء اللاعب وموقف الانضباط

كشف الإعلامى خالد الغندور نص أقوال مروان حمدي مهاجم بيراميدز في شكوى الأهلي بسبب تعدي الأخير علي جماهير القلعة الحمراء بالسب.

نص أقوال مروان حمدي مهاجم بيراميدز في شكوى الأهلي

أضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور: "لجنة الانضباط استدعت مروان حمدي مهاجم بيراميدز من أسبوع للتحقيق في الشكوى المقدمة ضده من النادي الأهلي، بسبب تجاوزاته ضد النادي وجماهيره في مباراة الفريقين بالدوري".

أضاف: "مروان اعتذر أمام لجنة الانضباط برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وقال أنا بحترم الأهلي وجماهيره ومكنش قصدي، أنا كنت منفعل وكنت مضغوط وبكيت بيني وبين نفسي بسبب الهجوم عليا من الجماهير وسباب وشتائم فيا وفي زمايلي".

وواصل:" مروان قال أنا نفسيا مضغوط وتعبان لأن طوال مشواري في الملاعب أنا بحترم كل الأندية والجماهير ومحصلش مني تجاوز ضد جماهير الأهلي أو مسؤوليه قبل كده".

كواليس تحقيق الانضباط مع نجم بيراميدز بسبب شكوى الأهلي "الأفضل مع كولر".. خالد الغندور يتغزل في نجم الأهلي بعد تألقه أمام جورماهيا

وأكمل: "لجنة الانضباط حتى الآن لم تتخذ قرار في الشكوى لأنها بتستكمل التحقيقات والاستماع لأقوال كلا من  إمام عاشور وخالد عبد الفتاح وأعضاء مجلس الأهلي محمد الجارحي ومحمد سراج وسعد شلبي المدير التنفيذي للنادي.
كمان اللجنة بتحقق مع ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز وأحمد زاهر المدير الإداري وأحمد الشناوي حارس المرمى ومروان حمدي وكريم حافظ ومحمود زلاكا ومحمود عبد العاطي".

مقالات مشابهة

  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة
  • بيراميدز يقترب من حسم صفقة الأهلي المنتظرة
  • نص أقوال مهاجم بيراميدز في شكوى سب جماهير الأهلي.. بكاء اللاعب وموقف الانضباط
  • كواليس تحقيق الانضباط مع نجم بيراميدز بسبب شكوى الأهلي
  • عاجل.. الأهلي يهدد بالانسحاب من السوبر المصري بسبب جوميز ولاعب بيراميدز
  • التعادل يحسم ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي.. أبرزهم برايتون وإيبسويتش تاون
  • ممدوح عيد يحفز لاعبي بيراميدز قبل مواجهة الجيش الرواندي
  • ممدوح عيد يحفز لاعبي بيراميدز قبل مواجهة الجيش الرواندي بدوري الأبطال