نجحت الفنانة مي فاروق، في خطف قلوب الجمهور بأحدث ظهور لها أثناء تواجدها بحفل رياض، واعتمدت مي على الظهور بشكل صادم نال على إعجاب الجمهور.
 

وارتدت "جامبسوت" جلد باللون الاسود، مع تسريحة شعر شبابية، واكسسوارات ملفتة، وذلك على عكس الإطلالة الكلاسيكية التي اعتاد الجمهور عليها من مي فاروق طوال مسيرتها الفنية وفورا تم تداول صور الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت التريند فور نزولها.


 

 

ويقدم الفجر الفني لكل متابعيه تفاصيل تصدر مي فاروق تريند 
 

كشفت الفنانة مي فاروق عن ظهورها بشكل مختلف أثناء تواجدها على خشبة المسرح ضمن فعاليات موسم الرياض،

 مي فاروق تمازح جمهورها بهذه الطريقة

 

وقالت: "شكلي غريب أوي كدا؟!.. اولا مبسوطة معاكم في حفل رائع من حفلات موسم الرياض وكمان حفل الختام دا من حظي أنه أنا النهاردة أكون معاكم".

 

وأضافت:"مبسوطة أني شوفتكم ووحشتوني، انتم متعودين عليا بشكل وأنا خضاكم شوية بشكلي اللي طالعة بيه بس هو عشان فكرة الحفلة على بعضها جديدة ومختلفة هنسمع الحاجات اللي بنحبها بشكل زي ما أنتم سامعين". 
 

وقالت:" أتمنى أنكم تتبسطوا واوعدكم أننا هنقدملكم حاجة حلوة لأننا تعبنا فيها جدا، احنا وكل الموزعين اللي معانا والاوركسترا العظيمة بقيادة المايسترو هاني فرحات".
 

آخر أعمال مي فاروق

 

والجدير بالذكر آخر أعمال مي فاروق أغنية كل الحبيبة، والتي حازت على إعجاب الجمهور، وتصدرت التريند فور نزولها. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال مي فاروق الفجر الفني حفل الرياض مسرح أبو بكر سالم تركي آل الشيخ

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند

تصدر إسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" في السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركتها مقطع فيديو لها أثناء التمرين داخل صالة الجيم، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة:"عودة".


آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز الفنية، هو مسلسل "ضرب نار" بالتعاون مع الفنان أحمد العوضي، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

أبطال وصناع مسلسل "ضرب نار"

 

شارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري

أحدث أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

ومن ناحية أخرى كانت ياسمين عبد العزيز قد تعاقدت على مسلسل جديد مع المؤلف عمرو محمود ياسين لتخوض به موسم رمضان المقبل 2025، حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامي مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى، حيث اتفقا الثنائي مع شركة سينرجي على الخطوط العريضة للقصة المقرر تقدميها.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. مي فاروق تلتقي بجمهورها في تونس
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • نجوى كرم تتصدر تريند جوجل بعد الإعلان عن زواجها المفاجئ
  • عواطف حلمي تتصدر تريند جوجل بسبب شائعات كاذبة عن تواجدها بدار المسنين
  • الجمهور يشيد بحفل مدحت صالح في الأوبرا: «حافلة رائعة مع فنان راقي»
  • بأغنية "نويت أعانده".. لطيفة تتصدر تريند X في عدة دول عربية
  • بأكثر من 3 ملايين مشاهدة.. أغنية القاضية تتصدر تريند يوتيوب
  • بأغنية "نويت أعانده".. لطيفة تتصدر تريند "إكس" في عدة دول عربية
  • بأغنية «نويت أعانده».. لطيفة تتصدر تريند منصة «X» في عدة دول عربية
  • لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"