شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن الرابطة المحترف تنعي وفاة مصطفى حمو رئيس الرابطة الولائية للمدية، نشرت الرابطة المحترفة لكرة القدم، اليوم الأحد، خبر وفاة رئيس الرابطة الولاية لولاية المدية مصطفى حمو. واثر هذه الفاجعة الأليمة، وجّه رئيس .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرابطة المحترف تنعي وفاة مصطفى حمو رئيس الرابطة الولائية للمدية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرابطة المحترف تنعي وفاة مصطفى حمو رئيس الرابطة...

نشرت الرابطة المحترفة لكرة القدم، اليوم الأحد، خبر وفاة رئيس الرابطة الولاية لولاية المدية مصطفى حمو. واثر هذه الفاجعة الأليمة، وجّه رئيس الرابطة المحترفة، عبد الكريم مدوار، رسالة تعزية عبر الموقع الرسمي للرابطة. كما أعرب مدوار، باسمه، ونيابة عن أعضاء مكتبه التنفيذي، عن خالص تعازيهم، وتضامنهم مع عائلة الفقيد.  

الرابطة المحترف تنعي وفاة مصطفى حمو رئيس الرابطة الولائية للمدية النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء الفلسطيني: نتعرض لعدوان وحشي وأولويتنا وقف الحرب

القدس (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الفارس الشهم 3» تلبي احتياجات كبار السن في غزة «سحاب الخير»: 10.9 مليون درهم لـ«الشارقة الخيرية» منذ 2006

صرح رئيس الوزراء الفلسطيني محمد مصطفى، أمس، بأن الشعب الفلسطيني يتعرض لعدوان شامل من قبل إسرائيل، وخاصة على قطاع غزة، مشدداً على أن الأولوية تكمن في «وقف الحرب وإنهاء العدوان وتحقيق الوحدة الوطنية».
جاء ذلك في تصريحات أدلى بها مصطفى بمناسبة «اليوم الوطني والعالمي لنصرة غزة والأسرى»، وفق بيان لمكتب رئيس الوزراء الفلسطيني.
وقال مصطفى: «ونحن نحيي اليوم، يوماً وطنياً وعالمياً لنصرة غزة، فإننا نتعرض لعدوان وحشي شامل يشنه الاحتلال الإسرائيلي على شعبنا وعلى كل الجبهات، خاصة على أهلنا في قطاع غزة الحبيب».
وتابع مصطفى: «لا يخفى على أحد مخططات الاحتلال وإجراءاته المتسارعة في استهداف مشروعنا الوطني والتنكر لحقوقنا الوطنية الثابتة التي كفلتها الشرعية الدولية وقراراتها ذات الصلة»، معتبراً أن تلك المخططات بدت أكثر وضوحاً مع حرب الإبادة الجماعية في غزة، بكل ما تتضمنه من عمليات تدمير شامل للمساكن والبنية التحتية والقتل والتشريد والتجويع.
وأكمل أن الاحتلال يستهدف مدن وقرى ومخيمات الضفة الغربية عبر اقتحامات يومية آخرها حادثة طولكرم اليوم، مع تمدد استيطاني بشكل غير مسبوق، كما صوت الكنيست، مؤخراً، بالقراءة الأولى على تصنيف الأونروا منظمة إرهابية، في محاولة لشطب قضية اللاجئين».

مقالات مشابهة

  • رابطة العالم الإسلامي تستنكر الجريمة الإرهابية الشنيعة في مقديشو
  • رئيس الوزراء الفلسطيني: نتعرض لعدوان وحشي وأولويتنا وقف الحرب
  • وفاة الملاكم السابق موسى صاحب أول ميدالية أولمبية في تاريخ الجزائر
  • وفاة صاحب أوّل ميدالية جزائرية في الأولمبياد
  • ورشة عمل الموسم الجديد تستعرض مستجدات اللوائح
  • عاجل| رئيس الوزراء يتفقد مشروع تطوير حدائق المنتزة بالإسكندرية
  • الدكتور مصطفى ثابت والعاملون ببوابة "الفجر" يعزّون الزميلة مارينا بشارة في وفاة خالتها
  • «تريندز» يشارك في مؤتمر الرابطة العالمية لأبحاث الرأي العام
  • الرابطة المارونية تهدي اللبنانيين ترنيمة مصورة بعنوان إسطفان الرائد
  • بكلمات مؤثرة... سيمون تنعي في وفاة المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل